تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Tab S5e الرسمية | 10 صور بدقة FHD

سلسلة جالكسي تاب من العملاقة الكورية سامسونج تعتبر هي الأشهر بين اجهزة اندرويد اللوحية في الوقت الحالي. والإصدار الأحدث من هذه السلسلة هو Galaxy Tab S5e، وإصدار مخلفف أو Lite من تابلت Galaxy Tab S5 وأعتقد أن هذه الإصدارات يرمز لها الآن بحرف e بعد الإسم مباشرةً كما رأينها مع هاتف Galaxy S10e. والآن يُمكنك تحميل خلفيات جالكسي تاب S5e الرسمية بدقتها الكاملة من الأسفل.

مواصفات Galaxy Tab S5e

جالكسي تاب S5e

أجهزة اندرويد اللوحية عمومًا تتميز في الأساس بحجم الشاشة الكبير، لذلك هذا ما سنبدأ الحديث عنه. تابلت سامسونج S5e الأخير يأتي مع شاشة كبيرة WQXGA بحجم 10.5 إنش وتم تصنيعها بتكنولوجيا Super AMOLED بجانب أنها تأتي بأبعاد 1600 × 2560 بيكسل. لوحي سامسونج الأحدث لعام 2019 يأتي بتصميم رفيع ولامع بالإضافة إلى إحتوائه على نظام تشغيل Android 9.0 Pie بجانب واجهة سامسونج One UI. أما تحت الغطاء فيوجد معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 670 والتي تأتي مع معالجة الرسوميات بواسطة Adreno 615. أما عن خيارات الذاكرة، هناك 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

الكاميرا

أما بالحديث عن التصوير، تابلت Galaxy S5e يحتوي على كاميرا خلفية وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0. الكاميرا الخلفية هنا قادرة على تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 2K @30fps. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة FHD @30fps. تابلت Tab S5e يتيمز أيضًا بوجود بطارية ضخمة بسعة 7040 مللي أمبير والداعمة أيضًا للشحن السريع.

في الواقع أن لوحي سامسونج S5e يأتي مع شاشة مثيرة للإعجاب والتي أعتقد أنها ستكون الأكثر ملائمةً لمشاهدة فيديوهات نيتفليكس، أو أمازون برايم، والعديد من محتوى الفيديو المناسب للشاشات الكبيرة. التابلت أيضًا يأتي مع تجربة صوتية رائعة كون أنه يحتوي على 4 سماعات مكبرة للصوت حوله مما يعطيك صوت دولبي رائع. جهاز Galaxy Tab S5e يأتي كذلك مع خيارين للأمان وهم مستشعر البصمة على زر الباور الجانبي، بجانب وجود ميزة التعرف على الوجه بواسطة الكاميرا الأمامية.

تحميل خلفيات جالكسي تاب S5e

وكون أن شاشته كبيرة، تابلت جلاكسي S5e يأتي كذلك مع بعض الخلفيات ذات الأبعاد المربعة الكبيرة والغير معتادة على الهاتف ولكنها مع ذلك يُمكنك استخدامها بسهولة على الشاشات الصغيرة أو حتى الكمبيوتر. وهذا بجانب واقع أيضًا أن سامسونج دائمًا ما تميزت في تصميم خلفيات أجهزتها الذكية، خصوصًا تلك الملائمة لشاشات الأموليد. بالأسفل ستجد أننا قمنا برفع جميع خلفيات Galaxy Tab S5e بالدقة الكاملة وهي Full HD وكذلك أبعاد 1920×1920 بيكسل. يجب أن تعلم أيضًا أن ألبوم الصور التالي مجرد استعراض للخلفيات الأصلية، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة بواسطة رابط التحمل أسفل خلفيات سامسونج المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد