تحميل خلفيات Samsung W21 (تحديث Galaxy Z Fold 2): عالية الجودة بدقة 4K

قامت سامسونج أمس بالكشف عن هاتف جديد قابل للطيّ في الصين، وقد جاء بإسم Samsung W21 5G. في الواقع إذا نظرت إلى التصميم ستجد أنها يعتبر نسخة متطابقة من هاتفها الآخر Galaxy Z Fold 2 والذي بدوره قابل للطيّ أيضًا، ولكن مع ذلك يبدو أن نسخة W21 هي النسخة العالمية منه، ولكنها غم ذلك أكثر فخامة، ورُقيّ. الجميع متحمسون جدًا بشأن هاتف سامسونج الجديد حتى هؤلاء الذي يقيمون خارج الصين، ربما بسبب الخلفيات الرائعة الجديدة معه والتي تشبه نوعًا ما فراشة مصنوعه من معدن البلاتينيوم الذهبي؟ شخصيًا أعجبتني خلفيات Samsung W21 للغاية سواء الخلفيات الثابتة أو تلك المتحركة أيضًا، والآن بإمكانك الحصول على كلاهما بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung W21

يُمكنك تحميل أي من خلفيات سامسونج W21 الأصلية بالأسفل، حيث أننا “حتى الآن” لدينا 3 خلفيات فقط. إحداهما كاملة الدقة بأبعاد 1080p Full HD، أما الأخرى فهي بدقة QHD أو 4K وأبعاد 2560×1440 بيكسل مما يجعل الخلفيات مناسبة لجميع الهواتف تقريبًا خصوصا هواتف سامسونج بشاشات AMOLED كون أنها خلفية معظمها باللون الأسود، ومع ذلك تحتوي أيضًا على بعض الألوان الممزوجة بشكل جميع جدًا، صراحةً تم تصميمها بشكل رائع.

Download – Google Drive

خلفيات سامسونج W21 المتحركة (Live Wallpapers)

أما إن كنت تريد الخلفيات المتحركة التي جائت مع Samsung W21 الجديد، فهي عبارة عن خلفية متحركة واحدة عبارة عن ملف فيديو بامتداد .mp4 وبإمكانك استخدامها على أي هاتف ايفون أو اندرويد، بالنسبةِ إلى الاندرويد قم بتنفيذ شرح وضع خلفية متحركة للموبايل.

DOWNLOAD LIVE WALLPAPERS – GOOGLE DRIVE

مواصفات سامسونج W21

مواصفات سامسونج W21

أعتقد أنه واضح من الإسم أنا جوال سامسونج W21 الجديد ليس تابعًا لسلسلة جالكسي المعتادة من الشركة الكورية، ولا حتى سلسلة أجهزتها القابلة للطيّ، عالميًا على الأقل. نتحدث هنا عن جهاز ذكي قابل للطي ذو شاشة Dynamic AMOLED الرائعة قياسها من الداخل 7.6 إنش مع دعم تردد 120Hz. أما من الخارج فهنالك شاشة Super AMOLED أخرى قياسها 6.23 إنش، نعم ستحصل هنا على شاشتين بوظائفهما الكاملة وبإمكانك إستخدام إما الشاشة الداخلية كهاتف عادي، أو الشاشة الداخلية الكبيرة كجهاز لوحي كامل المواصفات.

رقاقة كوالكوم SD865+ الأفضل على الإطلاق

شاشة سامسونج W21

أما إن كنت تتسائل عن المعالج، فستحصل هنا على معالج كوالكوم الأحدث والأفضل حتى الآن للأجهزة الرائدة وهو Snapdragon 865+ ثماني النواه بدقة تصنيع 7 نانومتر ويأتي بجانبه أيضًا معالج Adreno 650 الرائع للرسوميات. الهاتف حتى الآن متاح في الصين حصرًا وذلك من دون توفر معلومات عما إذا كانت تنوي الشركة توفيره في الأسواق العالمية أم لا، وهو متوفر حاليًا مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجابايت بجانب 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية. بشكل عام، معظم عتاد الهاتف الداخلي يبدو متطابق مع النسخة الأصلية Galaxy Z Fold2 5G التي قامت سامسونج بالكشف عنها عالميًا منذ عِدة أشهر.

الكاميرا

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير،  فهاتف Samsung W21 يأتي مع ثلاثة كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتكنولوجيا تثبيت الصورة OIS، عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا بفتحة عدسة f/2.4 والداعمة للتقريب البصري 2x وأيضًا تثبيت OIS. الكاميرا الأساسية هنا داعمة لتقنيات تصوير AF, HDR بالإضافة إلى تصوير بانوراما. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وعدد إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية.

أما من الأمام (أو من الخارج)، فهنالك أعلى الشاشة الخارجية كاميرا سيلفي ثنائية العدسات إحداهما للتصوير العادي بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، أما الأخرى فهي Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 10 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة لتكنولوجيا تصوير HDR وكذلك إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد 30 إطار في الثانية مع دعم تقنية EIS للتثبيت الإلكتروني فقط.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.