تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Z Fold 2 الرسمية (مسرّبة 4K، عالية الدقة)

دخلت سامسونج عالم الأجهزة الذكية القابلة للطي بشكل قوي جدًا ومفاجئ في العام الماضي عندما أعلنت عن هاتف Galaxy Fold ذو الشاشتين، ثم بعد ذلك لاحقًا عندما أعلنت عن النسخة المحسّنة منه في بدايات العام الحالي والذي جاء بإسم Galaxy Z Flip. والآن، تجهز الشِركة الكورية للإعلان عن الإصدار الثالث من هاتفها القابل للطي لعام 2020 والذي غالبًا ما سيكون في مؤتمر UNPACKED بعد ثلاثة أيام من الآن، وهو هاتف Galaxy Z Fold 2.

كما تعلم أن جميع أجهزة سامسونج تحتوي على واجهة One UI المخصصة منها، لذلك نتوقع أن يحتوي جالكسي زي فولد 2 على الكثير من التخصيصات والأشياء الجديدة. ومثل معظم هواتف سامسونج الأخرى، هاتف Galaxy Z Fold 2 الجديد ياتي مع مجموعة رائعة من خلفيات سامسونج الجديدة والتي تشبه إلى حد كبير هاتف الفولد الأول أي أنها بعض خلفيات الفراشات الملونة بألوان الطلاء القوية. ولحسن الحظ، تم تسريبات هذه الخلفيات اليوم قبيل الإطلاق الرسمي للهاتف بعد أيام، والآن بإمكانك تحميل خلفيات جالكسي زي فولد 2 بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2

الآن دعنا نذهب عن السبب الأساسي لتشريفك لنا اليوم، ألا وهو خلفية الفراشة الرائعة التي رأيناها مع تسريبات Galaxy Z Fold 2 من الفترة الماضية. في الوقت الحالي، لدينا 4 خلفيات فقط وهي تصميم واحد لخلفية الفراشة التي ظهر بها جالكسي فولد 2 في التسريبات.

يُمكنك تحميل أي من خلفيات جالكسي فولد 2 الفراشة بالأسفل، حيث أننا "حتى الآن" لدينا 4 خلفيات فقط كما ذكرنا سلفًا. إحداهما كاملة الدقة بأبعاد 1080p Full HD، أما الأخرى فهي بدقة QHD أو 4K وأبعاد 2560×1440 بيكسل مما يجعل كلا الخلفيتين مناسبين لجميع الهواتف تقريبًا خصوصا هواتف سامسونج بشاشات AMOLED كون أنها خلفية فراشة معظمها باللون الأسود، ومع ذلك تحتوي أيضًا على بعض الألوان الممزوجة بشكل جميع جدًا، صراحةً تم تصميمها بشكل رائع.

Google Drive

مواصفات سامسونج فولد زي 2 (توقعات وتسريبات)

الهاتف كما ذكرنا مفترض أن يتم إطلاقه بعد أيام قليلة من الآن، تحديدًا في 5 أغسطس 2020 القادم. لذا تبقى فقط عِدة أيام قبل الإعلان عنه رسميًا، ولكننا رغم ذلك لدينا توقعات مؤكدة بمعظم مواصفات الهاتف وعتاده الداخلي من الكثير من التسريبات في الفترة الماضية.

التصميم

تصميم جالكسي زي فولد 2

بالنسبةِ إلى التصميم، فمتوقع أن يأتي Galaxy Z Fold 2 من الأمام بتصميم مشابه جدًا بهاتف Galaxy Note 20 القادم والذي سيتم الإعلان عنه بنفس الحَدَث بعد أيام أيضًا والذي غالبًا ما سيكون تصميم رائع، وذو شعور هاتف رائد.

شاشة Dynamic AMOLED بدقة 2K

أما عن الشاشة، فنتوقع أن هاتف سامسونج زي فولد 2 الجديد سيأتي مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.23 إنش بدقة Full HD من الخارج، ثم تكنولوجيا الشاشة من الداخل Dynamic AMOLED ولكنها بقياس 7.7 إنش بدقة 2K وأبعاد 1536×2152 بيكسل ودعم تكنولوجيا HDR10، كما أن هناك الكثير من التسريبات التي تأكد ان هاتف سامسونج القابل للطي الجديد سيأتي مع دعم 120 هرتز لمعدل تردد الشاشة.

جالكسي فولد 2 مع 5 كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل

أما بالحديث عن العدسات وقدرات التصوير، التسريبات والتقارير الأخيرة أشارت أن هاتف Galaxy Fold 2 سيأتي مع ثلاثة كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 وداعمة لتكنولوجيا تثبيت الصورة OIS، عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا بفتحة عدسة f/2.4 والداعمة للتقريب البصري 2x وأيضًا تثبيت OIS. الكاميرا الأساسية هنا داعمة لتقنيات تصوير AF, HDR بالإضافة إلى تصوير بانوراما. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K وعدد إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية.

أما من الأمام (أو من الخارج)، فهنالك أعلى الشاشة الخارجية كاميرا سيلفي ثنائية العدسات إحداهما للتصوير العادي بدقة 10 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، أما الأخرى فهي Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 10 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.2 وداعمة لتكنولوجيا تصوير HDR وكذلك إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد 30 إطار في الثانية مع دعم تقنية EIS للتثبيت الإلكتروني فقط.

شحن سريع ودعم ترددات شبكات 5G

مصدر الصور: GSMArena

بعض المواصفات والخواص الأخرى تتضمن وجود بطارية بحجم 4356 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات، وأيضًا الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 وات، بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي للأجهزة الأخرى بقدرة 9 وات. الهاتف على الأرجح سيأتي مع دعم ترددات شبكات الجيل الخامس 5G. أما بالحديث عن السعر، فمتوقع أنه لن يختلف كثيرًا عن الفولد الأول حيث أن التقارير أشارت أنه سيكون بسعر 2,000 يورو.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.