لعبة مقالب المدرسة الشريرة 2020: Scary Teacher 3D v5.5.1 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة مجانا للاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد كذلك. فهل جربت يوما يا صديقي أن تصنع مقالب مضحكة في مدرسك الذي أرهقك بأوامره وعقوباته لك ولزملائك في المدرسة؟ فإذا كانت إجابتك بنعم فإليك لعبة Scary Teacher 3D. وهذه اللعبة بالتأكيد تؤخذ على سبيل الضحك والترفية وليس المقصود منها إطلاقا تشجيع الطلاب والتلاميذ على فعل مثل هذه الأفعال السخيفة مع مدرسيهم. فهي فقط مجرد لعبة جديدة ومختلفة ويبحث عنها الكثيرون من مستخدمي الهواتف الذكية.

ولعبة مقالب في المدرسة المخيفة تتشابه مع لعبة ازاي تخنق جارك من الالعاب التي تتطلب منك أن تفكر دائما لتعرف ما هو المقلب المطلوب منك فعله في المدرسة المرعبة في المستوى الذي تلعب فيه في الوقت الحالي. وإلى جانب ذلك فهي من الالعاب ذات الحجم الخفيف، وتناسب معظم الهواتف الذكية على إختلاف إمكانياتها ومساحة الذاكرة الداخلية المتبقية بها. فهي أقل من 50 ميجابايت وليس 10 ميجابايت. لذلك، لن تحتاج إلى إزالة أي تطبيق أو لعبة أخرى على جهازك لكي تتمكن من تحميلها في أغلب الأحيان.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة

تحميل لعبة المدرسة الشريرة 2020

إسم اللعبة

Scary Teacher 3D

رقم الإصدار 5.5.1
آخر تحديث 13 أغسطس 2020
حجم اللعبة 40 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Scary Teacher 3D
Scary Teacher 3D
Developer: Z & K Games
Price: Free+
‎Scary Teacher 3D
‎Scary Teacher 3D
Developer: zubair anwar
Price: Free+

تنزيل Scary Teacher 3D v5.5.1 (ملف APK)

Download Scary Teacher 3D

كيف تلعب لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

قصة لعبة المدرسة المخيفة

قصة لعبة المدرسة المخيفة

في البداية أحب أن أعلمك أن هذه اللعبة سوف تحتاج أن تلعبها بإستخدام يديدك الإثنين، وذلك لأنك ستضطر إلى أن تمسك بهاتفك الذكي وهو في الوضع اللاند سكيب أو الوضع الأفقي. وفي بداية اللعب يمكنك التعرف على قصتها أو يمكنك أن تنقر على زر NEXT الذي ستجده في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين.

وتدور قصة لعبة مقالب في المدرسة المخيفة حول تلك المدرسة المتغطرسة التي تدرس مادة الرياضيات. والتي سببت الخوف والرعب وبثت في نفوس الطلاب الكره لها بسبب صوتها العالي وتعاملها السيء معهم وكثرة العقوبات لهم. لذلك، يقرر مجموعة من الطلاب أن يراقبوا تحركات تلك المدرسة حتى تمكنوا من معرفة عنوان بيتها. ومن هنا يبدأ التلاميذ في التعاون فيما بينهم من أجل دخول منزلها ليصنعوا لها المقالب من خلال لعبة ثلاثية الأبعاد عكس لعبة الجار الجحيم الشهيرة التي تتميز بجرافيك ثنائي الأبعاد. وتكون مهمتك هنا أنك ستتقمص دور أحد هؤلاء الطلاب الذي يتسلل إلى بيت المدرسة لكي يصنع فيها المقالب، وهنا يتمكن التلميذ من تلقين مدرسته درسا قاسيا.

المستوى الأول في سكاري تيتشر ثري دي

المستوى الأول من لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

نبدأ هنا مع المستوى الأول من اللعبة. وهنا ستقابل مستوى تعليمي من الدرجة الأولى. حيث ستملي عليك اللعبة الكثير من التعليمات التي يجب عليك إتباعها لكي تفوز بشيئين مهمين. أولهما هو أنك ستتمكن من إنهاء المستوى من خلال تلك التعليمات، وإن كنت تلعب اللعبة للمرة الأولى فلن تتمكن من إنهاء هذا المستوى إلا من خلال هذه التعليمات. أما الشيء الثاني وهو الشيء الأكثر أهمية، وهو أن باقي مستويات اللعبة لن تحتوى على تعليمات تملى عليك مثل هذا المستوى، ولكنك ستتعلم كيف تلعب اللعبة وما هي الأزرار الوهمية التي ستكون على شاشتك اثناء اللعب وكيف تتعامل مع كل منها.

ستكون مهمتك في المستوى الأول من لعبة Scary Teacher 3D هي العثور على مصيدة الفئران لكي تنصب من خلالها فخا في المدرسة المرعبة. وهذا ما يتم توضيحه في كل مستوى، حيث ستتعرف على المطلوب منك تحديدا في كل مستوى حتى لا تتوه في اللعبة تركز على إنهاء كل مستوى بحسب المطلوب منك فقط. فهيا نتعرف على تفاصيل المستوى الأول.

بداية المستوى الأول من لعبة مقالب في المدرسة المخيفة

بداية المستوى الأول من لعبة مقالب في المدرسة المخيفة

تبدأ اللعبة مع تربص التلميذ بالمدرسة المخيفة حتى تدخل إلى بيتها. وبمجرد دخولها إلى المنزل تنقسم الشاشة إلى جزئين. الجزء الأول عبارة عن دائرة صغيرة على يسار الشاشة في قمتها تبين تحركات المدرسة في منزلها وتحديدا في الطابق العلوي منه. وفي أسفل الشاشة تذكرك اللعبة بالغرض الأساسي من المستوى، وهذا تجده في باقي الشاشة وهو الجزء الثاني منها المتاح لك لإستغلاله لإنهاء المستوى بالشكل الصحيح. وهنا يطلب منك إيجاد مصيدة الفئران الموجودة داخل الدولاب.

وفي البداية يظهر ذراع وهمي على يسار الشاشة في جهة اليسار في أسفل الشاشة تحرك من خلالها التلميذ حتى تصعد سلالم المنزل وتصل إلى بوابة المنزل الزجاجية التي تكشف بعض تفاصيل المنزل من ورائها. وهنا تجد أن المنزل مكون من بهو كبير وطابق علوي يوجد به المدرسة المرعبة. ويتم تحريك هذا الذراع بتثبيت الإصبع عليه، ثم تحريكه إلى الأمام وإلى الخلف وفي جهة اليمين واليسار أيضا، وهنا يتحرك التلميذ على حسب الاتجاه الذي تختاره أنت.

افتح باب المنزل عند تحميل سكاري تيتشر

افتح باب المنزل عند تحميل لعبة المدرسة الشريرة

عندما تصل إلى باب المنزل في لعبة Scary Teacher 3D سوف يظهر لك زرا وهميا أخر في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليمين. ويتم إعلامك بأنه عند النقر على هذا الزر فإنه يتم فتح الباب. وكن على علم بأن هذا الزر سوف يكون ملازم لك في كل مستويات اللعبة، وسوف تختلف مهامه بحسب الموقف الحالي وهذا ما سوف يتم توضيحه في السطور القادمة. وهنا تدخل إلى المنزل، وعليك يا صديقي أن تتبع خطوات القدم الموضحة على أرضية المنزل لتصل إلى الهدف المقصود.

أحصل على مصيدة الفئران في لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

أحصل على مصيدة الفئران في لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

في طريقك إلى الدولاب الذي يوجد بداخله مصيدة الفئران سوف تحتاج إلى أن تغير اتجاه التلميذ لكي يتمكن من التوجه إلى الدولاب بشكل صحيح. وهنا لن يساعدك الذراع الوهمي في أن تصل إلى الدولاب. ولكن ما يساعدك هو أن تمسح بإصبعك على الشاشة من الأعلى من اليسار إلى اليمين حتى تتحول وجهة التلميذ إلى الجهة اليسرى، وبالطبع إذا أردت تحويل وجهة التلميذ إلى الجهة اليمنى فعليك بمسح الشاشة في الإتجاه المعاكس. وهنا تجد الدولاب لتوجه التلميذ له باستخدام الذراع الوهمي، وانقر على الزر في الجهة اليمني لتفتح لدولاب، وانقر مرة اخرى عليه لتلتقط المصيدة، ومن ثم توجه إلى المنضدة التي ستشهد المقلب في المدرسة المخيفة.

إصنع المقلب في لعبة مقالب في المدرسة المخيفة

سر على خطى الخطوات التي ترسم لك على الأرضية باستخدام الذراع الوهمي. وهنا تصل إلى المنضدة. انقر على الزر في الجهة اليمنى لكي تضع مصيدة الفئران عليها، ثم انقر عليه مرة اخرى حتى تخبيء المصيدة بوضع المجلة المفضلة لدى المدرسة المخيفة عليها. وهنا عليك التحرك سريعا باستخدام الذارع الوهمي إلى خارج المنزل لتراقب تلك المدرسة المتغطرسة وهي تنزل من الطابق العلوي متوجة إلى الأريكة لترتاح عليها وتمسك بالمجلة لتبدأ القراءة فيها وتتفاجأ بأن مصيدة الفئران قد أمسكت في يدها بعنف ويتم إعلان إنتهاء المستوى الأول من لعبة المدرسة المخيفة.

انتهاء المستوى الأول من لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

انتهاء المستوى الأول من لعبة مقالب مضحكة في المدرسة الشريرة

تظهر أمامك شاشة يكتب في أعلاها عبارة “Level Completed” وهنا ينتهي المستوى بتنفيذ أول مقلب في المدرسة المرعبة. ومن خلال الايقونات في أسفل الشاشة يمكنك اعادة المستوى أو الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للعبة أو الذهاب إلى المستوى التالي. وإذا كنت متصلا بالانترنت، فيمكنك لنقر على الايقونة الحمراء فوق الايقونات الثلاثة في أسفل الشاشة لكي تزيد من النقاط التي حصلت عليها إلى الضعف من خلال مشاهدة فيديو إعلاني قصير.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.