ألعاب أندرويد

تحميل شادو فايت 2 2021 : Shadow Fight 2 v2.14.2 .APK – من أفضل العاب اندرويد!

يمكنك الأن تحميل Shadow Fight 2 بتحديث 2.14.2 رابط مباشر بحجم 142 ميجابايت. جميع الأسلحة مفتوحة للاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد أيضا. وهنا أحدثك يا صديقي عن لعبة من العاب القتال الكلاسيكي التي حظت بشهرة واسعة داخل نطاق مستخدمي الهواتف الذكية على منصتيها الأشهر. ومن قبل كانت مشهورة على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. حيث يمكنك أن تلعب وتغامر بالعديد من الأسلحة المتاحة عند  تحميل شادو فايت 2. فكل الأسلحة هنا متاحة ويبقى لك التعود على المهارات الخاصة باللعبة.

وعلى ذكر الألعاب القتالية والحرب، يوجد لعبة إلدر سكرولز، ولكن ضع في علمك أن هذه اللعبة تختلف عن شادو فايت 2 في أنها أكثر واقعية مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. ولكن اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال تتخذ شكل القتال الثنائي بين إثنين منافسين في معركة ثنائية الأبعاد وجرافيك ثلاثي الابعاد. وقد تم تطعيم اللعبة بهذا الجرافيك ليزيد من عنصر القوة والتشويق فيها. فهيا يا صديقي العب اللعبة وحارب الأعداء وأعبر المستويات وتحدى صعوبة اللعبة وتعدد مستوياتها.

shadow fight 2

تحميل شادو فايت 2 (تحديث 2021)

اسم اللعبة

Shadow Fight 2

رقم الإصدار 2.14.2
آخر تحديث 29 يوليو 2021
حجم اللعبة 142 ميجابايت
المبرمج NEKKI
ملف apk com.nekki.shadowfight-2.14.2.apk
‎Shadow Fight 2
‎Shadow Fight 2
Developer: Nekki Games
Price: Free+

تنزيل Shadow Fight 2 2.14.2 (ملف apk)

رابط تحميل مباشر: com.nekki.shadowfight-2.14.2.apk
ملحوظة هامة: حتى تتمكن من تثبيت ملف XPAK للعبة شادو فايت 2 المرفق رابط تحميله بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح، أو ببساطة قم بتغيير امتداد الملف من xapk إلى zip ثم استخراج محتوياته على الهاتف بواسطة أي تطبيق فك ضغط تفضله.

كيف تنتصر في المعارك عند تحميل لعبة قتال الظل 2

تعتمد الاستراتيجيات عند تحميل شادو فايت 2 في الأساس على الأسلحة وقوتها المتوفرة فيها. وبطبيعة الحال يتم الكشف عن الأسلحة وفتحها كلما تقدمت في المستويات شيئا فشيئا. ولكن في المستويات الأولى منها لن تجد وفرة في هذه الأسلحة. لذلك، ستعتمد كثيرا على الركلات بالأرجل والضرب بقبضة اليد، وبالطبع سوف يكون لك الغلبة عندما تصبح ركلاتك وضربات مصوبة بشكل صحيح وسريعة أيضا.

الضربات الأولى هي التي تحدد سير المعركة، حيث هي العنصر الأساسي الذي يجب عليك التركيز عليه في بداية المعركة مع المنافس. وإن كان منافسك مشاكسا، فابدأ أولا بصد هجماته التي يكيلها لك. ويمكنك في ذلك أن تستخدم استراتيجية الابتعاد، أي تبتعد عن اتجاه الضربة التي يوجهها لك المنافس في لعبة shadow fight 2. وهنا نسمي هذه الطريقة أيضا بالتراجع المزيف، وتستمر على هذه الطريقة حتى تتمكن من توجيه ضربتك الأولى للمنافس.

كيف تنتصر في المعارك عند تحميل شادو فايت 2

وعليك أيضا أيها الصديق ان تفهم قواعد الضرب والركل بالأرجل وبقبضتي اليدين عند تحميل shadow fight 2 مهكرة جميع الأسلحة مفتوحة. حيث تستخدم الركل بالرجل لكي تقوم بتعطيل هجمات وحركات العدو عند تحميل شادو فايت 2. أما ضربات قبضة اليد تعد هي أساس الضربات التي توجهها إلى العدو وتحدث به الأضرار، وهذا جنبا إلى جنب مع ضربات الرأس أيضا، وهي مفيدة جدا عندما يكون المنافس متواجها إليك بطريقة مباشرة.

فاستخدم الركل بالرجل لكي تصد وتعطل هجمات وحركات العدو المنافس لك، أو لكي تبني بها حركات أخرى لتقوم بعمل حركات مركبة ومعقدة من شأنها إحداث ضرر أكبر للمنافس أمامك وتحسم المعركة في وقت مبكر أكثر. وتستطيع ضرب المنافس عندما يكون قادم لك بشكل مباشر في رأسه. وسوف تكون محظوظا للغاية إن تمكنت من حصار المنافس بينك وبين الحائط، لأن هذا سوف يساعدك على قلب دفة المعركة في صفك وتحسمها تحصل على العديد من النقاط والجوائز.

شيء أخر عليك أن تضعه في حسبانك عند تحميل شادو فايت 2. وهي أن تدخل على قسم  dojo وابدأ فورا في تنمية مهارات القتال والتحرك لديك. وهذا مفيد حقا عندما تواجه منافس يلقب على أنه مجنون أو صاحب مستوى متقدم. فهنا يمكنك أن ترفع من مستواك ورتبتك لتكون قادرا على مواجهته.

وبما أننا نتحدث عن لعبة تركز في الأساس على اللاعب الذي تتقمص أنت دوره، فلابد أن تضع في اعتبارك أن هذا اللاعب لابد ان يكون برتبة عالية تتمكن من مواجهة المنافسين أصحاب القدرات الفائقة أو العالية. وهنا تستطيع عند تحميل شادو فايت 2 أن تستخدم قطع المجوهرات لكي ترفع من قدراتك ورتبتك أيضا.

العملات والمجوهرات عند تنزيل قتال الظلال 2

قم بتنظيم استخدام  العملات والمجوهرات عند تحميل شادو فايت 2

لا تكن مسرفا أو مفرطا في استخدام العملات والمجوهرات عند تحميل شادو فايت 2 كاملة. فمن خلال تجربتي الشخصية في اللعبة أستطيع أن أقول لك أن الافراط في استخدام المجوهرات والعملات في البداية ليس بالاختيار الصائب. حيث أنك تندفع إلى هذا الخيار لكي تنافس المنافسين الأقوياء أصحاب المهارات الفائقة، والذين تجد منهم من يصنف على أنه “مجنون” أو مشاكس للغاية. فبدلا من استهلاك هذه المساعدات في البداية، فعليك الاعتماد على مهاراتك في توجيه الضربات بالأرجل وقبضة اليد،

وأيضا استخدم الحائط في الصعود والقفز من عليه للهروب من ضربات العدو المتتالية والسريعة وتغير اتجاهك الي الاتجاه الأخر، وهذا من شأنه يصعب المهمة على المنافس في السيطرة عليك وتحويل مفاتيح المعركة في صفه، وإن قمت بتحميل shadow fight 2 جميع الأسلحة مفتوحة، فسوف تتمكن من استخدام كل الأسلحة المتاحة عند تحميل شادو فايت 2 التي ستساعدك كثيرا على حسم المعارك أمام المنافس وإنهائها بشكل سريع لصالحك مهما كانت قوة العدو.

مجوهرات في لعبة shadow fight 2

وللحصول على مجوهرات في لعبة شادو فايت 2 مهكرة، فهناك طريقتان لذلك. حيث يمكنك الدخول على المتجر الخاص بهذه المجوهرات وتقوم بشرائها، وكذلك يمكنك شراء الأسلحة المتطورة أيضا. ولكن كل هذا يظل متوفرا بشكل مجاني مع نسخة لعبة shadow fight 2.

ولكن في الضوع العادي، يمكنك أن تشاهد مقاطع الفيديو الإعلانية لكي تحصل على بعض المجوهرات، أو يمكنك شراء عروض المجوهرات المجانية من خلال الصناديق. كما يمكنك اكمال بعض المهمات المطلوبة منك في اللعبة، مثل اكمال بعض الاستبيانات التي تعرض عليك من بعض الشركات الكبيرة، أو كما قلت لك يا صديقي، فإنه عند تحميل شادو فايت 2 سوف تمنح الفرصة في مشاهدة مقطع فيديو إعلاني عن لعبة أخرى أو منتج أخر أقصى مدة له 15 ثانية، وتمنح وقتها عدد 1 من المجوهرات.

Shadow Fight 2
فايت2

تعتمد الاستراتيجيات عندما تلعب شادو فايت 2 في الأساس على الأسلحة وقوتها المتوفرة فيها. وبطبيعة الحال يتم الكشف عن الأسلحة وفتحها كلما تقدمت في المستويات شيئا فشيئا. ولكن في المستويات الأولى منها لن تجد وفرة في هذه الأسلحة. لذلك، ستعتمد كثيرا على الركلات بالأرجل والضرب بقبضة اليد، وبالطبع سوف يكون لك الغلبة عندما تصبح ركلاتك وضربات مصوبة بشكل صحيح وسريعة أيضا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى