تطبيقات أندرويد

تحميل الشير ات “2022” SHAREit .APK 6.20.88 مشاركة الملفات بالواي فاي بدون إعلانات

هنا روابط تنزيل شير ات 2022 بتحديث SHAREit 6.20.88_ww (وأيضًا الإصدارات القديمة والجديدة) لنقل الملفات على الاندرويد والكمبيوتر والايفون وكذلك طريقة استخدام SHAREit بدون إعلانات. بينما تعتبر الطريقة الأسرع لتبادل والنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة هي من خلال الأسلاك، ولكنها مع ذلك ليست مريحة أبدًا. بجانب أنه لا يوجد أحد يتجوّل حاملًا لجميع أنواع الكابلات والأسلاك لمشاركة الملفات الكبيرة والفيديو مع الأصدقاء بينما يكون خارج البيت أو المكتب.

لذلك، إذا ما صادف أنك تريد مشاركة شيء ما مع أصدقائك سواء كان فيلم اجنبي ذو حجم كبير أو إرسال عدد كبير من الصور في نفس الوقت أو حتى إمكانية إرسال تطبيق APK من هاتفك لآخر، النقل باستخدام واي-فاي هو الحل الأفضل هنا. وكلمة واي-فاي هنا تعني عبر اتصال Wi-Fi وذلك لأنك إذا أردت إرسال ملف سعته 200 ميجابايت مثلا، ستقضي اليوم بكامله إذا قمت باستخدام البلوتوث!

إذا كنت لا تعرف، برنامج الشير ات يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات شهرة وشعبيّة لإرسال واستقبال الملفات الكبيرة بين أجهزة الاندرويد كان دائمًا تطبيق شير ات. بينما مرّ التطبيق بالكثير من التغييرات منذ إطلاقه للمرة الأولى، إلا أنه ما زال الأكثر شعبيّة بين جميع منافسيه. واليوم، سنقوم بإرشادك تفصيليًا حول كيفية استخدام تطبيق SHAREit لإرسال واستقبال الملفات، بجانب شرح استخدام برنامج شير بدون إعلانات.

تحميل الشير ات 2022

تحميل الشير ات 2022

يُمكنك تحميل شير ات للاندرويد والايفون وكذلك تحميل shareit pc (للكمبيوتر) من الروابط التالية. كما ستجد أننا أرفقنا لك أحدث إصدار 2022 وأيضًا إصدارات SHAREit القديمة والتي تميّزت بعدم وجود إعلانات.

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب جاليري):

SHAREit
SHAREit
Developer: smart media 4U technology Pte Ltd
Price: Free

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل للكمبيوتر (من متجر مايكروسوفت ستور):

تنزيل SHAREit .APK .EXE “إصدار 6.20.88_ww الأحدث لعام 2022” روابط مباشرة:

اسم التطبيق SHAREit: Transfer, Share Files
الإصدار
6.20.88_ww
آخر تحديث 27 يونيو 2022
المطور Smart Media4U
الحِزمة com.lenovo.anyshare.gps
حجم التطبيق 62 ميجابايت

تنزيل الشير ات لايت “للأجهزة الضعيفة”

SHAREit Lite

من هنا يمكنك تحميل شير ات لايت للهاتف (نسخة مخففة من الإصدار الرسمي) تحتوي على كافة الوظائف الأساسية لنقل الملفات من وإلى مختلف أنواع الأجهزة. النسخة الجديدة تأتي برقم إصدار 3.3.98 كما أن آخر تحديث رسمي لها كان بتاريخ 28 يونيو 2022. إذا كنت تريد تحميل شير ات لايت، فبإمكانك الحصول على ملف APK وتثبيته يدويًا، أو من متجر بلاي من الرابط السابق.

كيفية إرسال واسقبال الملف بواسطة الشير ات

  1. بعد تحميل التطبيق وتثبيته، قم بتشغيل التطبيق من خلال النقر على الأيقونة الزرقاء بقائمة تطبيقات الهاتف ثم قم ببساطة بالضغط على زر START أو ابدأ.
  2. قم بإعداد صورة حسابك الشخصي على التطبيق، ثم الاسم الذي تريد وضعه لهاتفك حتى يُمكن لأصدقائك معرفتك بسهولة في حالة وجود اتصالات متعددة. الهاتف الآخر الذي تريد إرسال الملفات له كذلك سيحتاج إلى تنزيل SHAREit وتثبيته وتنفيذ نفس الخطوات المذكورة هنا.
  3. في هذه المرحلة، سيطلب منك التطبيق منحه عِدة صلاحيات حتى يستطيع تنفيذ مهامه، قم بالموافقة على جميع الصلاحيات مثلما ترى بالصور التالية:بدأ تشغيل تطبيق شير ات
  4. الآن عندما تصل إلى شاشة شير-ايت الرئيسية، تخطّى جميع الأشياء المزعجة التي تراها أمامك واذهب مباشرةً إلى زر SEND أو إرسال وذلك في حالة أنك تريد إرسال الملفات، وكذلك اضغط على RECEIVE أو استلام إذا كنت تريد تلقّي الملفات أو الفيديو من صديقك.
  5. الآن ستكون قادر على تحديد جميع أنواع الملفات التي تريد إرسالها، وتتضمن مجلدات الصور أو الفيديو الكاملة أو تحديد الصور أو ملفات الفيديو التي تريد إرسالها، وكذلك تحديد إرسال تطبيقات APK إلى الهاتف الآخر. وعندما تنتهي من جميع إضافة كل الأشياء التي تريد إرسالها، قم بالنقر على زر SEND أو إرسال بالأسفل كما ترى بالصور التالية:تحديد الملفات المراد إرسالها والبحث عن المُتلقّي
  6. ستلاحظ أن التطبيق قد بدأ على الفور في عمل مسح (Scan) للهواتف المجاورة أو القريبة منك والتي تحتوي على نقطة اتصال Wi-Fi أو Hotspot يُمكنه الاتصال بها.
    • أما في حالة أنك هنا الشخص المتلقّي لهذه الملفات، هاتفك سيقوم تلقائيًا (بفصل الواي-فاي) وعمل نقطة اتصال خاصة حتى يستطيع الهاتف الآخر الاتصال بها وبدأ إرسال الملفات إليك وذلك بجانب توفير كود QR على شاشة الهاتف.
    • وفي حالة أنك تريد مشاركة الملفات من الاندرويد إلى الايفون أو الكمبيوتر أو منصّات التشغيل المختلفة عمومًا، ستحتاج إذا إلى الضغط على الخيار المناسب من الأسفل.
    • وفي حالة أنك لم تستطيع إيجاد الهاتف الذي تحاول إرسال الملفات له، قم إذا بالضغط على أيقونة كود QR والتي ستجدها بالأعلى (الركن الأيمن أو الأيسر حسب اللغة المستخدمة). الآن ستحتاج إلى السماح بصلاحيات تشغيل الكاميرا حتى يستطيع التطبيق عمل مسح لكود كيو آر الموجود بالهاتف الآخر كما يظهر بالصور التالية:إستخدام كود QR في شير ات للاندرويد
  7. الآن ستلاحظ أن التطبيق سيستغرق دقيقة أو دقيقتين على الأكثر حتى يقوم بإنشاء الاتصال الضروري بالهاتف الآخر لاستقبال أو إرسال الملفات. وبمجرد انتهائه من ذلك، يُمكنك مشاهدة ملفاتك أثناء إرسالها إلى الطرف الآخر أو تلقّيها على ذاكرتك.

ما هي طريقة منع الإعلانات في SHAREit؟

بعد استخدامك لتطبيق الشير ات للاندرويد والايفون، هل مللت من كثرة الإعلانات المزعجة والغير لائقة في مُعظم الأحيان، والتي غالبًا ما تستحوذ على شاشة الهاتف بالكامل وتجدها قد ظهرت لك حتى على شاشة القفل وبينما تقوم بتصفح بعض التطبيقات الأخرى. حسنًا، أنت لست بمفردك. لذلك، سنحاول معًا حجب إعلانات SHAREit المزعجة خصوصًا تلك الفيديوهات التي على الأرجح قد سببت لك العديد من المواقف المحرجة من قبل. ويُمكنك متابعة طريقة إزالة إعلانات شير ات عبر عِدة طرق يُمكنك إيجادها تاليًا:

في حالة أن هاتفك يحتوي على الروت، قم إذًا بتحميل تطبيق AdAway لحظر الإعلانات وكذلك افضل تطبيقات حجب الاعلانات للاندرويد. ومن الجهة الأخرى، مع بعض الخطوات الإضافية يُمكنك حظر اعلانات الاندرويد بدون روت نهائيًا.

SHAREit
Download Official SHAREit

برنامج SHAREit يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات شهرة وشعبيّة لإرسال واستقبال الملفات الكبيرة بين أجهزة الاندرويد كان دائمًا تطبيق شير ات. بينما مرّ التطبيق بالكثير من التغييرات منذ إطلاقه للمرة الأولى، إلا أنه ما زال الأكثر شعبيّة بين جميع منافسيه.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى