نظام iOS & macOS

هل تبحث عن طريقة حذف القصص من تطبيق Snapchat على الايفون؟ هناك طريقة!

قمت بتنزيل قصة في تطبيق السناب شات بالخطأ وتريد حذفها؟ يوجد طريقة مبسطة لهذا إذا كنت من مستخدمي الايفون، نظام iOS من الأنظمة التي تقدم لنا إصدارات تساعدنا على حماية وأمان الأجهزة الخاصة بنا أخر إصدار له في هذا العام هو iOS 17 حيث تقوم هذه التحديثات في التطوير من الحماية والأمان ومن الصعب اختراقها وكذلك التطبيقات التي يتم تحميلها على نظام iOS  تقدم لنا الحماية والأمان والخصوصية ومن هذه التطبيقات تطبيق سناب شات.

تطبيق Snapchat هو تطبيق للمراسلة ويمكنك أيضاً من خلاله التقاط الصور ويمكنك تحميل هذه الصور والفيديوهات الخاصة بنا، يمكنك أيضاً تنزيل جميع بيانات تطبيق سناب شات علي الهاتف الخاص بك سواء كان ايفون أو اندرويد، قام تطبيق سناب شات بتوفير لنا ميزة من مميزاته العديدة وهي بوت الذكاء الاصطناعي My Ai وهي ميزة الدردشة مع شخص وهمي وهو Ai، مع توفيره لنا أيضاً مميزات إضافية كثيرة في هذه الآونة الأخيرة.

قد تطور التطبيق في الآونة الأخيرة من أنه تطبيق لإرسال الرسائل والتقاط الصور فقط إلى تنزيل قصص لجهات الاتصال الخاصة بك أو لأصدقائك علي هذا التطبيق وتكون هذه القصص متاحة لمدة ٢٤ ساعة ولكن في بعض الأوقات من الممكن أن نقوم بتنزيل قصة غير مرغوب فيها أو عن طريق الخطأ ونريد أن نقوم بحذفها على الفور، سوف أقوم بشرح لك الآن كيفية حذف القصص التي غير مرغوب فيها أو قمت بتنزيلها عن طريق الخطأ بطريقة وخطوات مبسطة تابع معي.

خطوات حذف قصة سناب شات من الايفون

كثير منا يعاني من هذه المشكلة وهي أن من الممكن شخص ما قام بتنزيل قصة علي حسابنا في تطبيق السناب شات عن طريق الخطأ عند إمساكه بالجهاز الخاص بنا، ومن الممكن أيضاً أن نقوم بتنزيل صور غير مرغوب فيها ونريد علي الفور حذفها، سوف أقوم بعرض عليك طريقة وخطوات حذف هذه القصص بطريقة مبسطة تابع معي:

  1. قم بفتح تطبيق Snapchat على جهازك الايفون.
  2. ثم قم بالضغط على صورة ملف الشخصي أعلى الشاشة.
    delet story snapchat 01
  3. أنقر على قصصي ثم أختار القصة التي تريد أن تقوم بحذفها.
    delet story snapchat 02delet story snapchat 03
  4. اضغط على ثلاث نقاط أعلى الشاشة.
    delet story snapchat 04
  5. قم باختيار حذف اللقطة، ثم اضغط على حذف لتأكيد العملية.
    delet story snapchat 05delet story snapchat 06

وهذه الطريقة تنطبق على القصص العامة أو القصص المخصصة للأصدقاء فقط، ومن الاحتياط يجب أن تقوم بحفظ الصورة قبل أن تقوم بحذفها وهي طريقة مبسطة تابع معي سوف أقوم بشرحها لك.

  1. قم بفتح سناب شات على جهازك الايفون.
  2. قم بالضغط علي صورة الملف الشخصي.
  3. قم بالضغط علي قصصي وأختار القصة التي تريد حفظها.
  4. اضغط علي ثلاث نقاط ثم قم باختيار حفظ  Snap، سوف تم حفظها في الذكريات وألبوم الكاميرا الخاص بك.
    delet story snapchat 08

لقد قمت بشرح لك حذف قصة سناب شات الغير مرغوب فيها أو التي قمت بتنزيلها عن طريق الخطأ ولقد قمت أيضاً بعرض عليك خطوات حفظ هذه القصة قبل حذفها بطريقة مبسطة، ومن الممكن أن تريد استرجاع هذه القصة مرة أخرى في وقت ما أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ تابع معي سوف أقوم بعرض عليك خطوات كيفية استرجاع القصة المحذوفة بطريقة سلسة.

كيفية استرجاع قصة سناب شات المحذوفة على الايفون

من الممكن حذف قصتك عن طريق الخطأ أو ترغب في استرجاع قصتك المحذوفة مرة أخرى فيمكنك فعل هذا بطريقة وخطوات بسيطة للغاية تابع معي:

  1. قم بفتح سناب شات على جهاز الايفون.
  2. قم بالضغط على صورة الملف الشخصي كما ذكرناه سابقاً.
  3. قم بالضغط على ثلاث نقاط التي تكون بجانب القصة التي قمت بتنزيلها.
    delet story snapchat 09
  4. واضغط على تشغيل حفظ تلقائي لل اللقطات في الذكريات.
    delet story snapchat 010
  5. قم بالذهاب إلى الكاميرا ثم اضغط على أيقونة الألبومات.
    delet story snapchat 011
  6. ثم اختار الصورة المحذوفة من الذكريات.
    delet story snapchat 012

مع العلم أن القصص سوف تقوم بالحفظ تلقائياً في الذكريات وليس يدوياً، لقد قمت بشرح لك كيفية حذف القصص وكيفية حفظها وكيفية أيضاً استرجاعها في تطبيق السناب شات على جهاز الايفون بطريقة وخطوات بسيطة، كما يمكنك استخدام تلك الطريقة مع جميع إصدارات الايفون المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى