شروحات أندرويدنظام iOS & macOS

ما هي كيفية تغيير اسم أو صوت My Ai في سناب شات “إلى رجل أو بنت”؟ هناك طريقة!

هل تريد تغيير اسم وصوت My AI في تطبيق سناب شات؟ يوجد طريقة بسيطة إذا كنت من مستخدمي الايفون، نظام iOS من الأنظمة التي تقدم لنا إصدارات تساعدنا على حماية وأمان الأجهزة الخاصة بنا أخر إصدار له في هذا العام هو iOS 17 حيث تقوم هذه التحديثات في التطوير من الحماية والأمان ومن الصعب اختراقها وكذلك التطبيقات التي يتم تحميلها على نظام iOS  تقدم لنا الحماية والأمان والخصوصية ومن هذه التطبيقات تطبيق سناب شات.

تطبيق Snapchat هو تطبيق للمراسلة ويمكنك أيضاً من خلاله التقاط الصور ويمكنك تحميل هذه الصور والفيديوهات الخاصة بنا، قد تطور التطبيق في الآونة الأخيرة من أنه تطبيق لإرسال الرسائل والتقاط الصور فقط إلى تنزيل قصص لجهات الاتصال الخاصة بك أو لأصدقائك علي هذا التطبيق وتكون هذه القصص متاحة لمدة ٢٤ ساعة.

يمكنك أيضاً تنزيل جميع بيانات تطبيق سناب شات علي الهاتف الخاص بك سواء كان ايفون أو اندرويد، قام تطبيق سناب شات بتوفير لنا ميزة بوت الذكاء الاصطناعي My Ai وهي ميزة الدردشة مع شخص وهمي وهو Ai، مع توفيره لنا أيضاً مميزات إضافية كثيرة في هذه الآونة الأخيرة، يمكنك تحديد وتعديل مظهر وصوت واسم الذكاء الاصطناعي الخاص بحساب السناب شات الخاص بك سوف أقوم بشرح لك كيفية تغيير صوت واسم My Ai الخاص بك بطريقة بسيطة تابع معنا.

كيفية تغيير صوت My Ai Snapchat في الايفون

يمكنك تغيير نوع صوت الشخص الوهمي أو بوت الذكاء الاصطناعي كما تريد سواء كان ذكر أو أنثي وسوف يقوم بالرد عليك على أساس هذا، سوف أقوم بعرض عليك كيفية تغيير صوت MY AI الخاص بك بطريقة بسيطة تابع معنا.

  1. قم بفتح تطبيق Snapchat على جهاز الايفون.
  2. ثم اضغط على خانة الدردشة.
    change gender01
  3. انقر على صورة دردشة الملف التعريفي لميزة الذكاء الاصطناعي الخاصة بي My Ai.
    change gender02
  4. قم بالضغط على تخصيص وقم بالضغط علي صورة الرمزية.
    change gender03change gender04
  5. ثم حدد نوع الجنس الذي تريده وقم بتخصيص مظهر خدمة الذكاء الاصطناعي.
    change gender05
  6. ولتغيير وتعديل المظهر والزي المضاف لبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك قم بالعودة واضغط على ملابس ثم قم باختيار الزي الذي تريده على حسب رغبتك.
    change clothes 01
  7. عند الانتهاء من التعديل الذي يناسبك قم بالضغط على حفظ.
    change clothes 02

لقد قمت الآن بشرح لك كيفية تغيير صوت Ai الخاص بك بطريقة بسيطة كما يمكنك الرجوع لتغيير الصوت في أي وقت تريده، ويمكنك أيضاً تغيير اسم My Ai الخاص بك الآن بكل سهولة تابع معي الخطوات لإتمام الطريقة.

كيفية تغيير اسم الذكاء الاصطناعي في سناب شات

يمكنك تغيير اسم بوت الذكاء الاصطناعي للاسم الذي تريده سوف أقوم بشرح لك كيفية تغيير اسم الذكاء الاصطناعي الخاص بك عن طريق خطوات مبسطة مثل خطوات الطريقة السابقة مع تغيير بعض الخطوات البسيطة تابع معي:

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات علي جهازك الايفون.
  2. ثم قم بالضغط علي دردشة كما في الخطوات التي ذكرناها.
  3. أنقر علي صورة دردشة ملف التعريفي My Ai.
  4. ثم قم بالضغط على My Ai وثم قم بتعديل الاسم إلى الاسم الذي ترغب به.
    change name 01
  5. عند انتهاء تعديل الاسم إلى ما ترغب به اضغط على حفظ.
    change name02

لقد قمت بشرح لك كيفية تغيير اسم My Ai الخاص بك ويمكنك أيضاً تغيره في أي وقت تريده، ولقد قمت أيضاً بالشرح لك كيفية تغيير اسم وصوت My Ai لتطبيق السناب شات الخاص بك علي جهاز الايفون، كما يمكنك استخدام تلك الطريقة مع جميع إصدارات الايفون المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى