سونيك فورسز 2020: 2.16.3 Sonic Forces [تحميل مباشر للاندرويد والايفون]

الآن يمكنكم تحميل لعبة سونيك فورسز Sonic Forces apk 2020 اخر إصدار برابط مباشر تماماً والتي تعتبر من افضل العاب جري Arcade للاندرويد. تعتبر لعبة سونيك هي ثاني الألعاب التي تتطلب السرعة القصوي وبالأخص بعد لعبة Need For Speed. حيث أن عشاق لعبة Hedgehog يعشقونها تماماً وخاصة لما لها من رسومات متحركة عالية الدقة بجانب اللعب المتنوع والمستويات الجديدة.

تحميل سونيك فورسز 2020

الإسم Sonic Forces
داعم لنظام Android 4.1
أحدث إصدار 2.16.3
المبرمج SEGA
رابط جوجل بلاي com.sega.sprint
السعر مجاني
الحجم 43.02 MB
آخر تحديث 15 مارس 2020
النوع مغامرة

تنزيل 2.16.3 Sonic Forces [ملفات APK/OBB]

Download APK, OBB, XAPK

ملحوظة هامة: إذا قررت إستخدام ملف XPAK بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل سونيك فورسز apk وكذلك مجلد OBB بحجم 150 ميجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

لعبة سونيك فورسز [Sonic Forces]

إن كنتم من عشاق ألعاب Sega’s Racing بالتأكيد لعبة Sonic ستأخذ الرف الثاني ضمن أفضل الألعاب على الأطلاق للأندرويد. حيث تحتوي اللعبة على سباق داخل الحلبات ولكن الأمر ليس بهذه السهولة عزيزى القارئ بل إنك ستقابل العديد من العقبات و الوحوش اثناء السباق.

تم إصدار لعبة سونيك في البداية متوافقة مع إصدارات الكمبيوتر إلا أنها أتت فيما بعد لتصبح متوافقة للعمل على الهواتف المحمولة مثل أجهزة الأندرويد. بالطبع تأتي اللعبة برسومات عالية الدقة. ويتوفر للاعبين زوجين من كل شخصية للاختيار فيما بينها عند بدء السباقات. ولهذا يلزم عليك أن تعمل جاهداً علي عبور المستويات وإحراز مستوى تقدم عالي للقدرة علي فتح تلك الشخصيات.

حول لعبة سونيك فورسز الجديدة

سونيك فورسيز

من اسم اللعبة فإن السرعة مطلوبة تماماً، حيث أنه يلزم عليك أن تكون سريعاً في اللعب باستمرار وإن فكرت أن تتباطئ ولو للحظة فكن علي يقين بأن الموت يجري خلفك. أما بالنسبة إلي طريقة عرض ونمط اللعب فهي واحدة ولكنها تضفي نوعاً من الحماسية أثناء اللعب حيث أنها تعمل علي التركيز علي السباق فقط وبالتالي تعتبر تلك الميزة مقارنة بإصدارات الكمبيوتر.

بالنسبة لعناصر التحكم فهي بسيطة تماماً. ولكن كن يقظاً لأنك ستواجه العديد من العقبات في كافة المسارات والمستويات لذا يلزم عليك دائما التدرب علي اللعبة قبل ادمانها فهي من الالعاب الصعبة التي تحتاج قدر عالي من التركيز وسرعة رد فعل عالية لكل تتفادي الوحوش او تقضي عليهم قبل ان يقوموا بقتلك في اللعبة.

تحميل لعبة سونيك فورسز

متاح لكم داخل اللعبة التسابق ضد الآخرين في كل جولة. وبالتالي اللعبة داعمة للعب المتعدد أو اللعب السريع تماماً. بالطبع لن يمكنك اختيار من ستنافس معه. ولا يتوافر لديك أي خيارات أثناء اللعب الجماعي. فقط كل ما عليك فعله هو التنافس والضرب وسحق المنافسين الذين لن تراهم مجدداً في سباقاتك القادمة إلا نادراً.

"نظراً لكون اللعبة تعتمد علي المال والعملات المعدنية فإنه بإمكانكم عبور المستويات والحصول علي العديد من المكافآت عن طريق مشاهدة المقاطع الإعلانية"

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.