لعبة نيد فور سبيد 2020: 4.3.4 Need for Speed No Limits [ملف Apk]

الآن يمكنكم تحميل لعبة  Need For Speed No Limits للأندرويد زوار موقع محمدوفيتش الكرام، وتعتبر لعبة نيد فور سبيد ضمن قائمة أولي الألعاب وأفضلها على الإطلاق لفئة ألعاب السيارات. فهي لعبة احترافية تماماً سواء من ناحية الصور أو الرسوم المتحركة أو التأثيرات الصوتية والمرئية والعديد من الأمور الأخرى.

من اسم اللعبة يلزم عليك أن تمتلك السرعة الكافية واللازمة للتنافس بداخل السباقات، كل مهمتكم بداخل اللعبة هو التسابق فحسب حتي تصل للمستوي الأول لتنافس جميع اللاعبين داخل اللعبة. وعلى مدار رحلة السباق تلك يلزم عليك أن تقوم بتخصيص المركبة خاصتك. بجانب ربح العديد من الجوائز وفتح العديد من المستويات وإكمال المهام. إن كنت تعتقد الأمر سهلاً فأنت مخطأ لأنك ستواجه العديد من التحديات والعقبات بداخل اللعبة. بداخل كل سباق يلزم عليك أن تقوم بإتمام المهام الموكلة لك بها ويلزم أن تكون قريباً جداً للفوز بالمركز الأول.

نيد فور سبيد

تحميل نيد فور سبيد نو ليمتس 2020

تحميل 4.3.4 Need for Speed No Limits ملف APK

إسم اللعبة Need for Speed No Limits
رقم الإصدار v4.3.4
آخر تحديث 9 مارس 2020
حجم اللعبة 80 ميجابايت
المبرمج EA

Download v4.3.4 APK


لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس

تحميل لعبة نيد فور سبيد

بداخل تلك اللعبة سيظل مستوي “الأدرينالين” خاصتك في إندفاع مستمر حتي تقوم بإنهاء السباق تماماً والوصول إلي خط النهاية. من اسم اللعبة نفسها يلزم عليك ألا تقف أبداً حتي ولو للضرورة أما بالنسبة إلي رسوميات اللعبة فهي أكثر من رائعة وعالية جداً سواء من ناحية التأثيرات أو الأنوار والإضاءة أو حتي بجانب تأثير سقوط الأمطار فهي أكثر واقعية تماماً.

لدرجة أنه من تلك الاحترافية يصبح الأمر أكثر من سهلاً أن تنسي أنك تلعب علي الهاتف المحمول خاصتك من جمال الرسومات المتحركة وبالتالي مقارنة بلعبة Crazy for speed 2 فتأتي Need For Speed  في المركز الأول من ناحية الجرافيكس.

اللعبة ليست رائعة فحسب من ناحية الرسومات المتحركة بل وإنما من ناحية التحكم بداخل اللعبة. فأزرار التحكم سهلة جداً وبالأخص في بدايات لعبك ستتعلم سريعاً مما سيعطيك تجربة أكثر من رائعة. أما بالنسبة إلي السيارات فمن المعروف بداخل اللعبة أنها تأتي علي أعلي درجة من ناحية التصميم والقدرة والإمكانيات. وبالتالي كل ما عليك فعله هو القيادة فحسب والانتباه لكلاً من الجانب الأيمن والأيسر أثناء التسابق. كما أن Acceleration الخاص باللعبة عالي جدا وممتاز.

قد يبدوا لك الأمر من الكلام سهلٌ جداً أن تقوم بلعب اللعبة ولكن علي النقيض سوف تواجه العديد من العقبات التى ستقوم بإيقاعك علي الفور. وفي حالة لم تكن قادراً على التركيز على أن تقوم بالوصول إلي اقصي سرعة للسرعة والتسابق بها. فإنه يلم عليك أن تقوم بالانتباخ بأن تكون علي قيد الحياة وتجنب القبض عليك من جانب شرطة المرور.

الجوائز والمكافآت

بداخل اللعبة ستتلقى العديد من الجوائز بكم غبي جداً ولكن حاول أن تقوم بإنهاء السباقات إما بالمركز الأول أو بمركز تنافسي عال. ومن تلك الجوائز مثل الاستيكر أو القدرة علي تخصيص السيارة بشكل كبير بجانب أنك ستحصل علي العديد من الحيل التي ستمكنك من الفوز بالمباريات أو الفرار بسهولة تامة من الشرطة. وبالطبع في حالة لم ترد أن تنتظر الحصول علي تلك المكافآت فبإمكانك الدفع للحصول عليها علي الفور.

ولكن يلزم عليك العلم أنك لن تضطر إلي الوصول إلي أن تقوم بالدفع نقداً إلا في حالة كنت فاشلاً تماماً في القيادة وأصبحت أسفل المبتدئين في قائمة المتسابقين. لدرجة أنه سيبدأ المؤقت بالعمل الذي سيقوم بحديد وقت لعبك للعبة كذلك.