أفضل العاب ايفون 2020 [ألعاب iPhone حرب، قتالية، إستراتيجية، مسلية، خفيفة]

الآن يمكنكم تحميل أفضل ألعاب الآيفون 2020 على الإطلاق تلك المتوافرة حالياً وفقاً لآخر إحصائيات شهر أبريل 2020. نستعرض عليكم خلال هذا الموضوع العديد من الألعاب تلك التى حازت قمة الإحصائيات بتفوق ملحوظ وشهدت إقبالاً كبيراً. وبالتالي يتبقى عليك الدور في اختيار الأفضل منها في حالة لم تملك الوقت الكافي لتجربتها كلها. أو أن تقوم بالمخاطرة وتحملها جميعها لتزيد لحظة المتعة والإثارة لديك.

افضل العاب الايفون 2020

نقدم لكم مجموعة متنوعة من العاب ios لهواتف الايفون و الايباد من مختلف الاذواق منهم ما هو من العاب المغامرة والاكشن و منهم من هو من العاب الحرب و القتال ومنهم من هو خاص بالأطفال و الانمي الشهير مثل لعبة ديزني ارينا  ومنها العاب الذكاء و التحقيق وايضا مجموعة من العاب السيارات المميزة مثل لعبة اسفلت 9 ليجندز الشهيرة. وبعد قائمة أفضل العاب اندرويد التي تحدثنا عنها مؤخرًا، اليوم  جمعنا لكم اليوم افضل العاب ايفون من متجر ابل من كافة الانواع والأشكال.

لعبة Disney Sorcerer’s Arena

ديزني ارينا

شهدت ألعاب Turn-bassed battler إحياءً عظيماً منذ تلك الأعوام الماضية. كما أن شركة ديزني تعتبر هي الأخيرة في إنشاء وإصدار نسخة تجميع البطاقات الأخيرة. صراحة يعتبر هذا النوع من الألعاب أفضلها علي الإطلاق. وفي حالة قمت بلعب ألعاب مشابهة من قبل فإنك بالطبع تعلم كيف تسري تلك الأمور وتتوقع ما سيحدث في الأحداث أولاً باول.

فقط قم بتجميع البطاقات لفتح شخصيات ديزنى الجديدة، ومن ثم تقوم باستخدامهم لبناء جولتك التنافسية لسلسلة رجال A.I. أما بالنسبة إلي الجولات التي فى اللعبة فهي تصبح تنافسية أكثر فأكثر وبالأخص أن بيئة اللعب والرسومات المتحركة لطيفة ورائعة. ويتوافر العديد من استراتيجيات اللعب بداخلها سواء من اختيار الشخصية أو طرق اللعب والعديد من الأمور الأخرى.


لعبة Homicide Squad: New York Cases

هوم سيد سكواد (حالات انتحار نيويورك)

أكثر الألعاب متعة ألا وهي إيجاد الأشياء المخفية. يجدها العديد من اللاعبين بأنه ألعاب سخيفة وليست رائعة لكن علي النقيض. تعتبر الأروع علي الإطلاق وذلك لأنه يتوافر بها العديد من المرح. أما بالنسبة إلي تلك اللعبة فهي تتيح لك استعمال شخصيتين لإيجاد الدلائل علي الجرائم وحل العديد من القضايا الإجرامية الرهيبة التي تمت في المدينة.

وبهدف تحقيق العدالة تبدأ عملية البحث عن الأدوات المستعملة في العمليات الإجرامية وبالأحري في مدينة نيو يورك. حيث تقوم بفحص حالة مكان الجرائم وإيجاد الدلائل. تمتلك بالطبع طاقة محددة لزيادة اللعب إثارة. فقط كل ما عليك فعله هو الدفع لإعادة شحن تلك الطاقة. اللعبة مليئة بالعديد من المستويات المثيرة تماماً بداخلها والمرحة كذلك.


لعبة Baseball Boy!

بيسبول بوي

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بركل كرة البيسبول بأكبر قدر ممكن باستعمال المضرب خاصتك. ولنري كم ستستغرق الكرة حتي الوصول. قد تجدها لعبة عادية تماماً لكنها استطاعت أن تتميز بالرسومات المتحركة الرائعة بجانب اللعب السلسل تماماً. ومع كل ضرب تربح عملة ذهبية. تلك التي من خلالها يمكنك تحويلها إلي موارد للاستفادة منها أو أن تقوم بتطوير شخصية اللاعب عبر تقويتها. وباستمرارك في اللعب تقوم بفتح العديد من المستويات بجانب الموارد الأخري الرائعة.

‎Baseball Boy!
‎Baseball Boy!
Developer: Voodoo
Price: Free+

لعبة Retro Highway

ريترو هايواي

إن كنت مفتقدا ألعاب السباق القديمة مثل لعبة Super Hang-On الشهيرة. فلا تحزن أتينا لك بلعبة أكثر من رائعة ألا وهي لعبة Retro Highway. حيث أن اللعبة تعتبر من ناحية الرسوم المتحركة قديمة نوعاً ما. ومتوافرة تماماً علي أمر البكسلة المتاح في تلك الألعاب حينها. إلا أنها تضم العديد من التحديات ضمن السباقات المختلفة والمستويات القادمة. يمكن التحدي مع أصدقائك كذلك أو حتي مع أي شخص حول العالم. تستطيع أن تحصل علي أكثر من 10 أنواع من الدراجات البخارية بل ويمكنك تخصيصهم كذلك.

كل ما عليك فعله هو أن تتوافر علي حس القيادة الاحترافية عن طريق الدراجات البخارية والبدء باللعب في حسب عبر التسابق حول العالم


لعبة Undead Horde

اندر هوردي

في بعض الأحيان كونك فتي مشاغب أو غير مؤدب أخلاقياً أو بالمعني الأدق شخصية شريرة هو أمر ممتع تماماً لدي العديد منا. إن كنت ضمن هؤلاء الناس فإن لعبة Undead Horde ستعجبك تماماً. لكن لا تعتقد أن لعبها سيكون بهذه السهولة إذ أنك ستقابل أقوي الشخصيات ألا وهو (مستحضر الأرواح المتواضع) والذي سيكون من الصعب عليك أن تواجهه تماماً.

فكرة اللعبة هي عبارة عن مزيج من ألعاب تقمص الأدوار بجانب الألعاب الاستراتيجية أو العاب الأكشن والمغامرة. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإرسال جنودك في جيش خاصاً بك ليقوموا بمواجهة الأحياء الذين يملكون قائداً يُدعي (الادين بن فيكتور). ومن ثم تجمع الغنائم حتي ممكن من ترقية شخصية اللاعب والجنود أيضاً. وبإمكانك أن تحارب مع مجموعة كبيرة من الأعداء مثل (البشر أو حتي العقارب) بل وبإمكانكم ضمهم إلي جيشك حتي تواصل بناء جنودك للحصول علي قلعتك المرجوة.

‎Undead Horde
‎Undead Horde
Developer: 10tons Ltd
Price: $5.99

لعبة Fortnite

فورتنايت

فورت نايت تعتبر واحدة من أولي الألعاب ضمن قائمة (أفضل ألعاب باتل رويال في أنحاء العالم) علي الإطلاق. اللعبة مجانياً ولا يمكن أن نتخلي عنها ضمن قائمتنا تلك. وتأتي لعبة فورتنايت ضمن ألعاب الأكشن وإطلاق النار بإمكانك بناء قاعدتك المفضلة لبدء المعارك القتالية. كما أنها تتطلب الخفة والسرعة في الحركة حتي تستطيع تفادي رصاص الأعداء.

تقوم اللعبة علي فكرة ألعاب القتال بالنسبة لرسوماتها المتحركة فهي علي جودة عالية تماماً. تتوافر اللعبة علي علميات الشراء بداخلها بغرض تطوير الشخصية وغيرها من الأمور المعروفة. سارع الآن بتحميلها ولتبدأ بتجربة أعظم لعبة في كافة أنحاء العالم.

‎Fortnite
‎Fortnite
Developer: Epic Games
Price: Free+

لعبة P.3

بي ثري

هي واحدة من ضمن ألعاب الرماية الرأسية. ومن المعروف أن العاب الرماية تذكرنا بماضينا الرائع لكن صراحة استطاعوا مطوروا اللعبة أن يجعلوها حديثة وعصرية وليست مشابهة لنفس التصاميم الكلاسيك القديم. تقوم اللعبة علي محاكاة إطلاق النيران في الوضع الكلاسيكي مثل الألعاب المخصصة للعمل علي التليفزيون في الماضي CRT.

بالنسبة للرسومات اللعبة فهي جذابة وتتميز بفكرة (فن البكسلة) ذلك الأمر الذي يضيف الاحترافية العريقة إليها لتصبح رسوماتها المتحركة ذو جودة عالية. من المتوقع في التحديث القادم أن تكون ملونة. تتوافر علي خمسة مراحل فقط. لهذا قد تمل من اللعبة إن كنت محترفاً في لعبها.

لا تعتقد أنها سهلة ، فتوقع توافر خمسة مستويات فحسب للعب عريقة كهذه ، فمدي صعوبتها ستكون؟!

‎P.3
‎P.3
Developer: Sooyun Jang
Price: $1.99

لعبة Gods of Boom

جودز اوف بوم

ثاني لعبة ضمن ألعاب الرماية كذلك ألا وهي لعبة Gods Of Boom، بالنسبة للعبة فهي داعمة للعب الجماعي (متعددة اللاعبين) بالطبع فكرة نادرة في نفس أفكار تلك اللعبة ولكنها غريبة تماماً أن تكون داعمة لفكرة اللعب الجماعي.

بالنسبة لرسومات اللعبة فهي علي جودة عالية وتتوفر على العديد من الخرائط وهي ثلاثية الأبعاد 3D. ويتوافر بداخلها علي العديد من الأدوات التى تمكنهم من تطوير شخصية اللاعب خاصتكم. وتتلقى اللعبة العديد من التحديثات بانتظام وبشكل دوري وفي كل تحديث نجد ما هو جديد يعمل علي جذب العديد من اللاعبين مرة أخرى.

في التحديث الآخير تم إنشاء عالم (The Walking Dead) الذي يتضمن علي مجموعة من التحديثات الجديدة ضد الزومبي لوقف نهاية العالم (تحديث PvE)

‎Gods of Boom
‎Gods of Boom
Developer: Game Insight
Price: Free+

لعبة Asphalt 9: Legends

اسفلت ناين ليجندز

إن كنت من عشاق ألعاب السيارات، فإن لعبة Asphalt 9: Legends ستفي بالغرض لسد وإشباع رغبتكم في قيادة السيارات خاصةً أنها ضمن أفضل العاب اندرويد في الجرافيك. تتوفر اللعبة على أكثر من 60 سيارة مما يزيد روح المتعة والإثارة بداخلها للتسابق لفتح السيارات الجديدة والحصول علي أفضل السيارات. وبالتالي لن تتمكن من ترك شاشة هاتفك للحصول على الراحة قبل أن تقوم بفتح تلك السيارات. تعتبر تلك النسخة مخففة تماماً وبسيطة لألعاب سباق السيارات الكلاسيكي. إلا أنها ليست أقل من ناحية الإقناع بتحميلها ولعبها.

تتميز اللعبة أنه في كل مستوى تتوافر طرق مختلفة للتسابق. بجانب أنه يلزم عليك زيادة السرعة في بعض المنحنيات حتي تتمكن من الفوز بالسباق. وكل حركة تقوم بها تساهم بأن تربح المال لتتمكن من ترقية سيارتك وشراء السيارات الجديدة أو حتى مرآبها.

‎Asphalt 9: Legends
‎Asphalt 9: Legends
Developer: Gameloft
Price: Free+

لعبة Stardew Valley

ستاردي فالي

إن كنت تريد واحدة من الألعاب الكلاسيكية في نمط الحياة الريفية فإن لعبة Stardew Valley ستفي بالغرض. تعتبر هي الأنجح علي الإطلاق ضمن سلسلة ألعاب الزراعة وتم إطلاقها من قبل Harvest Moon. بعد تحميل اللعبة تكون في أرض قحلة تماماً. ويتوقف الأمر عليك في أن تجعلها مزدهرة غنية بالزرع والحيوانات والدواجن.

تقوم بزراعة المحاصيل الموسمية بجانب رعاية الماشية، أو حتي البحث عن المكونات النادرة لإنشاء الآلات. ليست الزراعة مجرد مهمة رسمية في اللعبة بل يتوافر عليك أن تقوم بالزهاب إلي مدينة “بيليكان” قريبة من مزرعتك لمقابلة الشخصيات الجديدة ولتتمكن من الزواج. لعبة رائعة تحاكي حياة المزارع تماماً ولن تشعر بالملل بتاتاً بداخلها


لعبة Clash Royale

كلاش رويال

منذ ازدياد وانطلاق العديد من الألعاب الداعمة للعب الجماعي (متعددة اللاعبين) إلا أن لعبة Clash Royale لازالت في المقدمة منذ تاريخ إطلاقها بل تعتبر هي الأروع علي الإطلاق. إن قمت بتحميلها فلن تكون مجرد لاعب بل ستكون مدمن تماماً لها.

ستقوم بمواجهة الأعداء عن طريق البطاقات وكل بطاقة تمثل (تعويذة سحرية) أو (توابع) ويكون الهدف منها هو تدمير أبراج الأعداء وقلاعهم. صراحة فكرة ونمط لعب اللعبة أعمق من ذلك بكثير. وكل تعويذة يمكنها التفوق علي الأخري في مناطق معينة. وبالتالي يلزم عليك أن تنتقي أفضل البطاقات حتي لا تكون ضعيفة في تلك المناطق ضد البطاقات الأخري

يتوافر لك أثناء اللعب جمع البطاقات والمقاتلة ضد اللاعبين الآخرين للحصول علي الذهب، اللعبة مجانية تماماً ولكنها تتوافر بداخلها علي عمليات شراء حتي تتمكن من ترقية الشخصيات أو حتي بغرض شراء البطاقات المعينة

‎Clash Royale
‎Clash Royale
Developer: Supercell
Price: Free+

لعبة Call of Duty: Mobile

كول اوف ديوتي

ليس من الغريب أن نصادف في كل يوم انطلاق ألعاب Battle Royale جديدة، لهذا نجد في قائمتنا ضمن الألعاب المشابهة للعبة فورتنايت ألا وهي لعبة كول اوف ديوتي موبايل. بداخل اللعبة لن تقابل شئ يسمي (رحمة) بل سيتوجب عليك أن تقوم بإطلاق النار المتبادل بدون التوقف بتاتاً، حيث أنك ستقابل العديد من الأعداء وبالأخص الوحوش.

تتوافر اللعبة علي رسومات متحركة عالية جداً بجانب الألوان أكثر من رائعة وسهولة في التحكم بداخل اللعبة تماماً. بالنسبة إلي القفز فهو عظيم كما أن عناصر التحكم موزعة بشكل جيد لتسهيل التحكم علي اللاعبين.


لعبة Civilization VI

لعبة Civilization VI للايفون

بالنسبة إليك قد تعتقد أن ثمن 10$ كثير بالنسبة للعبة يمكن تحميلها للعب علي هواتف الآيفون، لكن صراحة بعد تحميل هذه اللعبة ستجد أن ذلك المفهوم قد تغير تماماً حيث تقدم لعبة Sid Meier’s Civilization® VI نمط لعب فريد من نوعه. استطاعت اللعبة أن تقوم بدمج التاريخ مع العصر الحالي.

ستقوم باللعب ضمن واحدة من الحضارات التاريخية حيث أنك ستقوم ببناء إمبراطوريتك بجانب جمع الموارد. ليس هذا فحسب بل ستقابل الأعداء والخصوم. استطاع مطورى اللعبة جعلها متوافقة تماماً مع شاشات اللمس علي كافة هواتف الآيفون حتي أنها تعمل بشكل رائع علي هواتف الأندرويد ذو الشاشات الصغيرة. فى حالة اللعبة الترحيبية يتوافر 60 دورة مجانية للتدريب لتتمكن من اتخاذ القرار السليم إما شراء اللعبة أم لا


لعبة Hotel Empire Tycoon

هوتل امباير

من اسم اللعبة يوحي بمدي انشغال الناس في الحياة وعدم توافر الوقت لديهم لهذا بداخل اللعبة سيتوجب عليك اتخاذ الإجراء الصحيح حتي تتمكن من إدارة سلسلة من الفنادق. كل ما يلزم فعله هو أن تقوم بنمو نشاطك التجاري عبر وضع الاستراتيجيات الصحيحة لمضاعفة أرباح اليومية من تلك الفنادق.

يُتاح لك في المستويات القادمة إضافة الأثاث الجديد بجانب توظيف موظفين جدد. اللعبة ليست سهلة لأنه سيلزم عليك فعل كل ما هو ضروري لتظل محتفظاً بنمو عدد الضيوف وبالأخص مقياس السعادة الخاص بهم.


لعبة Brutal Hockey

براتل هوكي

إن كنت من عشاق ألعاب هوكي للجليد فإن لعبة Brutal Hockey هي أفضل ألعاب الهوكي وبالأخص للترفيه تماماً والقضاء علي وقت الملل خاصتكم. تقوم فكرة ألعاب الهوكي علي التسجيل. كما أنه يُتاح لك استعمال أي أداة بغرض الوصول إلي تحقيق ذلك الهدف

يلزم عليك أن تمتلك العديد من تعزيزات الطاقة داخل و A.I التى تتكيف مع أسلوب اللعب خاصتك حتي تتمكن من جعل كسر الرقم القياسي الخاص بك صعباً. يتوافر 15 كأساً يمكن الفوز بهم. كما أنك تستطيع أن تجد قائمة بها أسماء المتصدرين حول العالم عن طريق الإنترنت. وتحتوي اللعبة علي خمسة فصائل حتي تتمكن من التغلب عليهم ومنافستهم


لعبة The Elder Scrolls: Blades

الدر سكرول بلادز

إلي الآن لم يتم إطلاق أية ألعاب Skyrim للهواتف المحمولة إلا أنه تم إطلاق لعبة The Elder Scrolls: Blades حتي تتمكن من سد تلك الفجوة في كافة الأجهزة المحمولة. من خلال اللعبة نستطيع أن تجد العديد من العناصر المختلفة بها. كل ما عليك فعله هو استكشاف الأماكن (الاستكشاف الحر) مثل: الأبراج المحصنة، كما أنك ستقابل مجموعة من الأعداء الخياليين الذين يلزم عليك أن تقوم بهزيمتهم حتي تتمكن من الدخول إلي عالم الواقع والحقيقة. بإمكانك تخصيص شخصيتك كيفما يحلو لك. وفي المستويات القادمة للعبة ستتمكن من بناء مدينتك الخاصة بك.


لعبة Draw It

درو ات

من اسم اللعبة يتبين أنه يلزم عليك الرسم، لهذا فتقوم فكرة اللعبة علي أنه يتم إعطاء كلمة معينة ويلزم عليك أن تقوم برسمها. يلزم عليك أن تقوم برم أكبر عدد ممكن خلال الوقت المخصص لك. وفي كل مرة تنتهي فيها رسمة ستحصل على النقاط.

حاول أن ترسم بسرعة لتتمكن من منافسة الأعداء ولتزداد نقاطاً و تحصل علي العديد من العملات المعدنية. ليس هذا فحسب بل حتى تتقدم في المستويات وتتمكن من فتح حزم الكلمات الجديدة. بالطبع تجده أمراً بسيطاً ولكنه ممتع للغاية مع ذلك سيستهلك منكم وقتاً كثيراً. كما يتوافر اشتراك لكبار الشخصيات حيث أنه يمنحك حزم كلمات إضافية لرسمها بجانب العملات المجانية وحتي أنك ستتمكن من اللعب بدون أن تقابل أية إعلانات إلا أن الاشتراك قد يكون مكلفاً بعض الشئ فهو 15$ في الشهر

‎Draw it
‎Draw it
Developer: Kwalee Ltd
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.