تحميل خلفيات تيكنو Tecno Camon 15 Pro الرسمية (15 صورة أصلية بدقة +FHD)

منذ أشهر قليلة، قامت الشركة الصينية تيكنو بالإعلان عن هاتفها الأول مع تكنولوجيا الكاميرا الأمامية المنبثقة من داخل الهاتف (ذات الموتور) وذلك بواسطة هاتف Tecno Camon 15 Pro. الشركة أيضًا أعلنت في نفس الحَدَث عن النسخة العادية من نفس الهاتف مع تصميم ثقب الكاميرا الأمامية (punch-hole). وبالحديث عن إصدار تيكنو كامون 15 برو وهو الأقوى هنا، فقد جاء مع كاميرا أمامية متحركة بموتور كما ذكرنا، بجانب كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل. الهاتف على غير عادة الشركة مع أجهزتها الأخرى يأتي بتصميم رائع وبعض خلفيات تيكنو الجذابة، لذا بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات تيكنو كامون 15 برو بالدقة الكاملة.

خلفيات Tecno Camon 15 Pro

شخصيًا أعتقد أن واحدة من أفضل الأشياء الجذابة المشتركة بكافة هواتف تيكنو الذكية، هي الخلفيات الرسمية بتصميماتها المثيرة للإعجاب. نعم، إذا بحثت، جميع هواتف Tecno السابقة ستجد أنها غالبًا ما تحتوي على مجموعة مبهرة من الخلفيات خاصةً كما رأينا مع هواتف الشركة الأخرى مثل تيكنو كامون 12 اير أو تيكنو كامون CM، واليوم أيضًا لم تختلف هذه العادة.

إسم الهاتف Tecno Camon 15 Pro
عدد الخلفيات 15
الدقة +HD
الأبعاد 1600×720 بيكسل
الحجم 19 ميجابايت

تيكنو كامون 15 برو يأتي مع 8 خلفيات رسمية، بينما كامون 15 العادي يأتي مع 6 خلفيات مختلفة. جميع الخلفيات تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل. ألبوم الخلفيات المرفق تاليًا هو مجرد إستعراض فقط للخلفيات ولا أنصحك باستخدامه، ولكنه فقط لغرض رؤية الخلفيات الجديدة ثم تحميلها من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة بالدقة الكاملة.


تيكنو كامون 15 (برو): المواصفات والتفاصيل

بعد أن قمت بتحميل خلفيات Camon 15 Pro الجديد من تيكنو بدقتها الأصلية من الأعلى، دعنا نلقي نظرة سريعة عمّا بجعبة الشركة الصينية في هاتفها الأحدث لعام 2020. وبدءًا من الشاشة، فكلا الهاتفين إذًا يأتون مع شاشة IPS LCD قياسها واحد وهو 6.6 إنش بدقة +HD كما نعتاد من الشركة كون أنها تقوم بالتركيز عادةً على المستخدم محدود الدخل. لذلك الشاشة هنا ليست جيدة بأبعاد 720×1600 بيكسل.

تيكنو كامون 15 برو
Tecno Camon 15 Pro

معالج متوسط من ميدياتك

أما عن قوى المعالجة والعتاد الداخلي، هاتف Tecno Camon 15 (النسخة العادية) جاء مع رقاقة Helio P22 من ميدياتك، بينما نسخة كامون 15 برو جاء تحت الغطاء مع رقاقة أفضل قليلًا وهي Helio P35 من نفس الشركة والذي جاء بدقة تصنيع 12 نانومتر. أما عن نظام التشغيل، فستحصل هنا على نظام اندرويد 10 بجانب واجهة HiOS 6.0 المخصصة من تيكنو.  أما بخصوص الذاكرة، فهنالك خيار وحيد فقط وهو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بتكنولوجيا تصنيع eMMC 5.1 التي أصبحت قديمة نوعًا ما في الوقت الحالي وبطيئة أيضًا مقارنةً مع تكنولوجيا UFS.

تيكنو كامون 15
Tecno Camon 15

أربعة عدسات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل

أما بالحديث عن الكاميرا، فهي إحدى الأشياء التي يُمكنك القول عنها أنها جيدة في هواتف تيكنو الجديدة. تيكنو كامون 15 برو جاء مع كاميرا خلفية رباعية العدسات مع مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع دعم تقنية PDAF، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، مستشعر depth لعزل الخلفية وتصوير بورتريه بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا هنالك أيضًا مستشعر QVGA وكل ذلك يتم مساعدته في التصوير الليلي بواسطة فلاش LED ثنائي بجانب الكاميرا. اما من الأمام، فهاتف Camon 15 Pro يحتوي كما ذكرنا على كاميرا متحركة بموتور بدقة 32 ميجابيكسل، بينما النسخة العادية تحتوي على نفس الكاميرا ولكن مع تصميم ثقب الشاشة من الأعلى.

كاميرا تيكنو كامون 15 برو

بطارية 5,000 مللي أمبير بدون شحن سريع!

أما بالحديث عن البطارية، تيكنو كامون 15 (الإصدار الأساسي) يحتوي على بطارية جيدة سعتها 4,000 مللي أمبير، بينما نسخة برو جاء مع بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير. نعم، سعة البطارية جيدة جدًا ولكنه رغم ذلك لا يدعم تكنولوجيا الشحن السريع مما سينتج عنه وقت طويل جدًا لشحن البطارية خصوصا نسخة برو. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء الهاتف باللون الذهبي، البنفسجي، الأبيض، بالإضافة إلى الأخضر الماسي. أما عن السعر وهو احد الأشياء التي تميز هواتف تيكنو بشكل عام، النسخة العادية هنا بإمكانك شرائها بسعر 213 دولار (أي 3,400 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.