الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Tecno Spark 7 Pro الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة HD+

منذ فترة ليست بالكبيرة، قامت الشركة الصينية تيكنو بكشف السِتار عن عِدة هواتف جديدة ضمن سلسلة سبارك للفئة المتوسطة، وتحديدًا كانوا ثلاثة إصدارات جديدة وهم: تيكنو سبارك 7، تيكنو سبارك 7P بالإضافة إلى تيكنو سبارك 7 برو. وإن كنت تتساءل عن الأشياء المميزة، أقوى إصدار بينهم هنا هو Tecno Spark 7 Pro والذي يأتي مع عتاد داخلي ممتاز نظرًا للفئة السعرية الخاصة به وتتضمن رقاقة Helio G80 الموجهة لمحبي الألعاب من مدياتك، بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير، معدل تحديث 90 هرتز للشاشة، وأخيرًا كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابيكسل. وأيضًا، إصدارات تيكنو 7 الجديدة جاءت مُحمَّلة مع بعض الخلفيات الرسمية المميزة، لذا الآن بإمكانك تنزيل خلفيات تيكنو سبارك 7 برو بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات تيكنو سبارك 7 (برو)

تيكنو سبارك 7 برو

سلسلة Tecno Spark 7 الجديدة قد أصبحت بينما نتحدث متاحة للشِراء في معظم الأسواق حول العالم. أما إذا كنت تتساءل عن المواصفات التفصيلية لنسخة سبارك 7 برو وهي الأفضل بينهم، فدعنا إذًا نتحدث عنها قليلًا، ثم بعد ذلك بإمكانك تحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به.

شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، مع معالج هيليو G80

وبدءً من الشاشة، لدينا هنا IPS LCD قياسها 6.6 إنش بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل بجانب دعم معدل تحديث 90Hz مما يجعله أكثر سلاسة ونعومة من معدل تحديث الشاشة المعتاد في الهواتف الأخرى. نسخة تيكنو سبارك 7 (العادية) جاءت مع معالج Helio G25 من ميدياتك والذي يعتبر ضعيف نسبيًا بمعايير 2021، بينما نسخة برو قد جاءت مع معالج MediaTek Helio G80 مع معالج رسوميات Mali-G52 MC2 من نفس الشركة. أما بالحديث عن نظام التشغيل، فكلاهما جاءوا مع نظام تشغيل اندرويد 11، بجانب واجهة HiOS 7.5 المخصصة من الشركة الصينية تيكنو.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

خيارات الذاكرة هنا سواء العشوائية أو التخزينية لا يوجد بها أي شيء مميز، وهذا مقبول بالطبع في هذه الفئة السعرية المتدنية. لذا، تيكنو سبارك 7 برو جاء مع خيارين فقط من الذاكرة العشوائية وكذلك التخزينية. لديك هنا الخيار في شِراء نسخة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت مع 4 جيجابايت رام، أو نسخة 64 جيجابايت إضافية ولكن مع 6 جيجابايت رام، علمًا أن الذاكرة الداخلية هنا قد تم تصنيعها بتكنولوجيا eMMC 5.1 القديمة جدًا للأسف والتي لا تصلح للاستخدام في الوقت الحالي، لذلك ستكون نقطة سلبية كبيرة، وربما تكون سببًا في قلة مبيعات الهاتف عالميًا.

كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل

واحدة من النِقاط الأساسية التي قامت شركة تيكنو باستغلالها في الدعاية المرئية عن الهاتف كانت الكاميرا والعدسات وإمكانيات التصوير، لذا، سنتحدث تاليًا عن الكاميرات في نسخة برو، وليست النسخة العادية. هاتف Tecno Spark 7 Pro الجديد جاء مع ثلاثة عدسات خلفية إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل داعمة لتكنولوجيا PDAF. والشيء الغريب، أنه طبقًا لموقع GSMArena في صفحة مواصفات الهاتف أن العدستين الأخيرتين غير معروفين! ولكن ما نعرفه أن الكاميرا مدعومة بوجود فلاش LED رباعي وقدرة تصوير حتى FHD 1080p، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية عملاقة، ألوان متنوعة، وسعر رخيص

ألوان تيكنو سبارك 7 برو

نسخة Tecno Spark 7 الأساسية هنا جاءت مع بطارية عملاقة للغاية بحجم 6,000 مللي أمبير (رغم أننا قد رأينا أكبر منها بهاتف Galaxy M51 والذي جاء مع بطارية عملاقة بحجم 7,000 مللي أمبير). ولكن مع ذلك، الشيء الغريب أن نسخة برو جاءت مع بطارية بحجم أقل 5,000 مللي أمبير فقط، ربما بسبب معمارية المعالج التي تستطيع الحِفاظ على الطاقة أكثر به.

أما عن الألوان، جميع السلسلة جاءت مع اختيارات مميزة وهي الأزرق، الأخضر، الأسود، ولون النيون وهو عبارة عن مزيج بين الأخضر والسماوي. أما عن السعر، فبإمكانك شراء تيكنو سبارك 7 برو بسعر يبدئ من 102 دولار (أي حوالي 1,600 جنيه مصري تقريبًا).

خلفيات Tecno Spark 7 Pro

هواتف تيكنو الذكية بعد ظهورها منذ عِدة سنوات كانت تأتي مع بعض تصميمات الخلفيات الرائعة وذلك بدون النظر إلى مواصفات معظم أجهزتها في الفئة المتوسطة، الخلفيات هنا دائمًا ما كانت بتصميمات جذابة وملائمة للاستخدام على جميع الهواتف الأخرى. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات تيكنو سبارك 7 الجديد بالجودة الأصلية والتي تأتي بدقة HD+ وأبعاد 720×1600 بيكسل. ننصحك بشِدة أن تقوم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بالدقة الكاملة.

  • رابط تحميل خلفيات تيكنو سبارك 7 برو بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى