كاس تون 2020: تحميل Toon Cup 2.9.11 العاب كاس تون [تحميل Apk]

يمكنك الأن تحميل لعبة كاس تون للاندرويد والايفون. حيث يمكنك أن تلعب كرة القدم بشكل مختلف يميل كثيرا إلى الشكل الكوميدي. فتستطيع أن تلعب العاب كاست تون. وتلعب كأس العالم من خلال شخصيات الكارتون الشهيرة على قناة الأطفال “CN” واسمها هو Cartoon Network EMEA. واللعبة التي نقدمها لكم في هذا المقال من العاب كرة القدم، وتمتزج مع نوع أخر من الالعاب، وهي العاب الاركيد. بالاضافة إلى أنك ستعيش أجواء كرة القدم مع ابطال قناة الاطفال cn المعروفة.

لعبة كاس تون

تحميل لعبة كاس تون 2020

إسم اللعبة Toon Cup
رقم الإصدار 2.9.11
آخر تحديث 18 ديسمبر 2019
حجم اللعبة 44.2 ميجابايت
المبرمج Cartoon Network EMEA
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Toon Cup 2.9.11 apk

Toon Cup APK & OBB


لعبة كاس تون من اقوى الالعاب على الموبايل

تعتمد لعبة كرة القدم على الحركة والجري، وهذا ما يتم في لعبة كاس تون ولكن بشكل كارتوني رائع. وهنا نذكر لعبة من أشهر العاب الجري، وهي لعبة صب واي سيرفرس. وأيضا نذكر العاب الجري الأخرى مثل العاب صب واي. وعنما نذكرهذه الألعاب، فإننا نتحدث عن النقاط المشتركة بينها وبين العاب كاس تون. وهي أن جميع هذه الالعاب من العاب الطرق والممرات والاسطح (الاركيد). كما يمكنك أن تلعب Toon Cup على هاتفك أو اونلاين من خلال الموقع الرسمي لها. والأن، هيا نتعرف أكثر على لعبة كاس تون. ونتعرف على أهم المساعدت التي تؤدي بك إلى التفوق في اللعبة والفوز في المباريات.

العاب كاس تون

بداية اللعب في العاب كاس تون واختيار الفريق

من الصعب أن تقارن كاس تون بغيرها من العاب كرة القدم. فألعاب كرة القدم المعروفة مثل بيس 2020 او فيفا 20 وسوكر هيرو وغيرهم سوف تطلب منك أن تختار التشكيل الذي يكون الفريق، والذي يتكون من 11 لاعب كما هو معروف. وأيضا تختار الخطة وتوزيعة اللاعبين وتطبق استراتيجياتك قبل البدء في المباراة. أما في هذه اللعبة، فسوف تجد انك تختار في فريقك ثلاثة شخصيات فقط، وهم من شخصيات الكارتون المميز لقناة سي ان التي يعرفها كل الأطفال. فالأول ستختار قائد الفريق، ثم تختار الاثنين المساعدين. ولكن عليك أن تأخذ في حسبانك امكانيات كل لاعب.

بداية اللعب في العاب كاس تون واختيار الفريق

يتعود لاعبو العاب كرة القدم على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالفريق ككل واللاعبين، وقد لا يعجبهم نظام عرض الامكانيات البسيط في العاب كاس تون. حيث تتكون امكانيات كل شخصية من كاس تون من ثلاثة اقسام فقط. فالأول يمثله الشريط الأزرق وهو يتعلق بسرعته. والثاني يمثله الشريط اللأرجواني الفاتح، وهو يخص قوة الشخصية. أما الشريط الذي يعبر عن الدقة فهو الشريط الذي يكتسي باللون الأصفر. وقد ترى بعض الشخصيات تتفوق في امكانية ما عن الامكانية الاخرى، فيما يتساوى البعض الأخر في الامكانيات الثالثة. وستجد من ضمن هذه الشخصيات من هي معروفة عند كل الأطفال مثل شخصية بن تين وشخصية فن. وستجد أن هذه الشخصيات تتمتع بشرائط مكتملة، وهذا يعني أنهم يملكون اعلى الامكانيات.

ومن غير المجدي في كاس تون أن تختار شخصيات فريقك وفقا للكارتون الذي تحبه. وذلك بأن تيحث عن الكارتون الذي تتابعه على قناة سي ان وتقوم باختيار شخصياته لتمثل فريقك. وذلك لأنه قد تختار شخصية ما تحب أن تشاهدها على شاشة التليفزيون، ولكنها فقيرة من حيث امكانيات السرعة والقوة والدقة. فإحذر مثلا أن تختار الباندا وجريز والدب القطبي. ورغم ذلك، فقد تجد في الغالب أن الشخصيات ذات الأجسام الكبيرة تفتقر إلى السرعات في هذه اللعبة، ولكنهم على صعيد أخر سيكون لهم اسهامات افضل دفاعيا، وخاصة في الالتحامات للحصول على الكرة من ارجل الخصم.

بداية المباراة في لعبة كاس تون

تجد أن الوضع الأساسي في العاب كاس تون هو وضع الكأس. وقبل أن تطلب منك اللعبة ان تختار الثلاثة شخصيات التي ستمثل فريقك، فستقوم باختيار بلدك. ولا يتوقف إختيار البلد على قوة الفريق. فيمكنك أن تختار البلد التي تعيش فيها أو اي بلد أخرى تحبها. فالأمر كله يتعلق بامكانيات الشخصيات وليس بقوة البلد في عالم كرة القدم. أو يمكنك أن تختار منتخب نجوم العالم إن كنت لا تريد أن تختر بلد بعينها.

بداية المباراة في لعبة كاس تون

بعد أن تختار البلد وأعضاء الفريق. فسوف تجد نفسك في منافسة كأس مكونة من ثماني فرق. وهذا يعني انه عليك أن تفوز في ثلاثة مباريات متتالية لكي تستطيع أن تحمل لقب كاس تون في النهاية. وتستمر المباراة لمدة دقيقتين تحاول فيهم أن تغلب المنافس لتنتقل للدور التالي في كأس العاب تون. وعندما تركل الكرة، فلابد ان توصل الضربة إلى المنطقة الزرقاء في الشريط المكون من عدة الوان الذي يظهر اسفل الشخصية حينما تنفرد بالمرمى وتكون في وضع الركل. فقط علق اصبعك على شاشة، فتجد أن الشخصية ستتخذ وضع ركل الكرة بإزاحة القدم إلى الخلف. وهنا يظهر الشريط المألف من أكثر من لون. وهنا تجد مؤشر عليك أن توصله إلى اللون الأزرق.

التحكمات في العاب كاس تون

وإذا حدث وتم تحريك المؤشر لأي لون أخر غير الأزرق في العاب كاس تون، فهذا يعني أنك حاولت محاولة فاشلة للركل، وسوف تضطر أن تحاول مرة أخرى. وإذا تكررت المرات الفاشلة، فسوف يؤدي ذلك ربما إلى أن تفقد الكرة وتفسد الهجمة وتصبح هجمة عليك. ومن هنا وجب التنويه أنه في كاس تون سوف تجد أن التحكمات في كاس تون تبدو صعبة في البداية، ولاسيما إن اخترت شخصيات ذات امكانيات متواضعة. فالأمور المتعلقة بالامكانيات تبدو هامة جدا كما ذكرنا في السطور السابقة. فسوف تجد أن تحريك اللاعبين نحو المهاجم الذي يحاول تسديد الكرة على مرماك صعبا في البداية، ولاسيما وأن اللعبة سريعة بطبيعتها وسوف تخسر عدة مباريات في أول اللعب. ولكن لا تجعل هذا الأمر يزعجك وينفرك من اللعبة، فبعد مرور الوقت، سوف تكون أفضل من حيث الأداء وتفوز على منافسيك بسهولة.