تحميل لعبة فاينغلوري ستارز 2020: Vainglory All Stars v1.0.0 للاندرويد (APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة Vainglory All Stars apk للاندرويد  وهي من الالعاب القتالية القوية الموجودة حاليا على ساحة منصات الهواتف الذكية، والتي فرضت نفسها بقوة بين الكثير من الالعاب الأخرى القتالية التي تدور بينها الأن منافسة شرسة. وهنا نتحدث عن لعبة فاينغلوري ال ستارز التي تمنحك الفرصة في أن تلعب جولات قتالية ضمن فريق مكون من ثلاثة مقاتلين ضد فريق أخر مكون من نفس العدد من المقاتلين على أرض المعركة الصغيرة وتعيش فيها أجواء تقمص شخصية المقاتل.

نختلف فيما بيننا على نوع الالعاب القتالية التي نفضلها. ولكن إن كنت تريد لعبة تعتمد على الاختيار الأمثل للشخصيات المحاربة مثل لعبة ديجيتال وورلد ايفوليوشن فعليك بلعبة Vainglory All Stars. فلا شك ان الالعاب القتالية تتنوع بين العاب الرويال باتل أو بطل المعركة والالعاب الاستراتيجية وتقمص الشخصية المقاتلة. ولكننا سنركز في هذا المقال على لعبة فاينغلوري ال ستارز، وهي أحد العاب القتال الذي تتقمص فيه شخصية المقاتل وتعيش معه أقوى الجولات والمغامرات. 

Vainglory All Stars

تحميل لعبة فاينغلوري ال ستارز

إسم اللعبة Vainglory All Stars
رقم الإصدار
1.0.0 (97701)
آخر تحديث 25 ابريل 2020
حجم اللعبة 900 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android
Vainglory All Stars
Vainglory All Stars
Developer: Bazooka Tango
Price: To be announced

تنزيل لعبة Vainglory All Stars APK

com.whitewatergames.vgas_1.0.0-97520.apk

main.97520.com.whitewatergames.vgas.obb

شرح تثبيت لعبة Vainglory All Stars apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات فاينغلوري ال ستارز الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف "main.com.whitewatergames.vgas.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، وتستطيع الأن الاستمتاع بها.

معلومات هامة عن لعبة Vainglory All Stars

من هو البطل الذي يصعب عليك التكيف معه في لعبة فاينغلوري ال ستارز؟

 لابد ان تكون على علم يا صديقي أنه بشكل عام سوف تأخذ قسطا من الوقت لكي تتعود على كل شخصية من شخصيات اللعبة. وهذا ما لاحظته عند تجريبي للعبة لفترة ليست بالقصيرة. ولكن هذا يعتبر شيئا بديهيا بالنسبة للعبة تعتمد على القتال واختيار الشخصيات الانسب للمواقف القتالية المختلفة. ولكن تزال شخصية جريس هي الشخصية الأصعب في مسألة التكيف عليها وعلى طريقة لعبها. وهذا على حسب رأيي الشخصي ورأي الكثير من جمهور تلك اللعبة الشيقة.

لابد ان تتعود في لعبة Vainglory All Stars على الكثير من الصدمات. فعلى سبيل المثال، فلابد ان تضع في حسبانك ان اللعبة ستكون صعبة في بداية تعاملك معها. ولن تكون سهلة أيضا بالنسبة للاعبين العاديين. وهذا يتطلب منك ان تكتسب الكثير من المهارات والخبرات لتصبح خبير فيها وتتعود على كل عناصرها حتى تقابل الأعداء والمنافسين وأنت مطمئن على امكانياتك وقدراتك وقدرات الشخصية المقاتلة التي تحارب بها.

من هو البطل الذي يصعب عليك التكيف معه

لذلك، ستجد ان شخصية جريس لا تتعامل مع الأعداء ولا تظهر كامل قوتها وامكانياتها إلا عندما تكون قريبة من العدو، ومع وضع الكاميرا المريب الذي يصعب من الرؤية ومطالعة المشهد القتالي بشكل جيد، فيصبح التحكم في الشخصية أكثر صعوبة. ويسعى المطورون للعبة أن يحسنون من زاوية الرؤية في هذا الموقف للتحكم في شخصية جريس وباقي الشخصيات بشكل أفضل. 

أبطال لعبة Vainglory All Stars

بدون ان تشعر ستتكون لديك عاطفة جياشة تجاه كل شخصية من شخصيات اللعبة. وهذا يعني أنك سوف تحب وتفضل شخصيات عن شخصيات أخرى. وهذا الجانب أرى أن مطوري اللعبة قد نجحوا في اتقانه لتتعلق اكثر باللعبة وبشخصياتها المتنوعه وتسعى لتجربتها وفتح المزيد من الشخصيات عن طريق خوض الكثير من المعارك والجولات. فكل شخصية في اللعبة لها ظهورها ومظهرها الخاص بها. وأيضا لها طريقتها المميزة في القتال في المعارك وهذا ما يميز واحدة عن الاخرى.

ومن المتظر ان تمدنا اللعبة بالمزيد من الأبطال والمحاربين بتفاصيل وقدرات جيدة في التحديثات القادمة. فقد عودتنا لعبة Vainglory All Stars على التطور الدائم فيما يتعلق بالشخصيات ومختلف العناصر التي تحتويها. لذلك، أنصحك بأن تحدث اللعبة كلما نزل التحديث الجديد لها ولا تكتفي بالتحديث الذي تلعب عليه في الوقت الحالي. 

أبطال لعبة Vainglory All Stars

ما الذي تحتاجه لكي تمتلك أبطال اقوياء في لعبة فايغلوري ال ستارز؟

هناك غرض أساسي من ارسال الدعم إلى الشخصيات المحاربة في اللعبة، وهو ان نكون من خلالهم فريق قوي يساعدنا على الانتصار في المعارك الدامية. وهذا بالطبع يحتاج إلى انفاق أموال اللعبة لكي تحدث الشخصية التي تقاتل بها لتحصل منها على أفضل أداء ممكن. ولكن في بعض الأحيان نتورط في دفع الكثير من الأموال لكي نتطور الشخصيات، وهذا الأمر يأتي على حساب تطوير وتحديث عناصر اللعبة الأخرى. ففي هذه اللعبة ستجد 12 بطل يظهرون لك عند اطلاقها. وهنا لابد ان تستخدم كل امكانياتك وقدراتك لكي تتفوق على المنافسين عن طريق الاستعانة بأفضل الشخصيات من بين المعروضين.

لذلك، فكل ما تحتاجه ان تطلع على امكانيات البطل الذي ستختاره لتعتمد عليه في معارك لعبة Vainglory All Stars. فليس مطلوب منك اكثر من التركيز في اختيار البطل الذي سيساعد على التفوق الدائم، وهذا يعتبر أهم شيء في اللعبة الذي يتوقف عليه قوتك في الجولات واستمتاعك باللعبة وانجذابك لها بشكل عام. ومع حرصك على تزويد بطلك بالتطوير والتحديث والملحقات اللازمة له، فسوف تمتلك أبطالا أقوياء لا مثيل لهم، غير هؤلاء الأبطال الذين استعنت بهم في بداية اللعبة. 

طريقة اللعبة في لعبة Vainglory All Stars

طريقة اللعبة في لعبة Vainglory All Stars

نتحدث في السطور القادمة على طريقة اللعب في هذه اللعبة، ولا تنسى يا صديقي أنك تلعب أحد العاب تقمص الشخصية. ففي البداية، عندما تنقر بإصبعك على اي مكان على ارض المعركة على شاشة الهاتف الذكي فهذا يعني أنك توجه بطلك إلى هذا المكان. وعندما تنقر على العدو، فهذا يعني انك تعلن الهجوم عليه وتعطي الأوامر المباشرة للشخصية التي تقاتل لها بشن الهجوم عليه في حدود امكانياتها التي من المفترض أنك على دراية تامة بها كما اوضحت لك في السطور السابقة.

وإن لزم الأمر، فيمكنك الدخول على اعدادات لعبة فاينغلوري ال ستارز، وتحول تحكمات اللعبة من الوضع الافتراضي إلى الأزرار الوهمية التي تظهر لك أسفل الشاشة إن رأيت أن ذلك الأمر سوف يكون أفضل بالنسبة لك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.