تحميل خلفيات Vivo Origin OS الرسمية [خلفيات اندرويد 11 الإفتراضية لأجهزة فيفو]

منذ أيام قليلة، قامت الشركة الصينية فيفو والمملوكة لشركة BBK الصينية التي تملك بدورها أيضًا شركات منافسة أخرى مثل ون بلس، أوبو، بالإضافة إلى ريلمي، بالكشف عن أحدث إصدارات واجهتها المخصصة الجديدة والتي جائت بإسم Origin OS (والتي كانت تُعرف قريبًا بإسم FunTouch. تحديث الواجهة الجديد لأجهزة فيفو والتي بم بنائها على نظام تشغيل اندرويد 11 جائت بعدد ضخم جدًا من المميزات والخواص الجديدة لجوالات فيفو الذكية وأيضًا جوالات iQOO (والتي هي في الواقعة علامة تجارية فرعية للشركة الصينية). والآن، بما أننا نتحدّث عن واجهة مخصصة جديدة، دائمًا ما يكون هناك أيضًا خلفيات رسمية جديدة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Origin OS المصاحبة للتحديث الجديد لهواتف Vivo بالدقة الأصلية من الأسفل.

تحديث Origin OS لأجهزة فيفو (اندرويد 11)

تحديث اندرويد 11 لأجهزة فيفو

تنوي شركة Vivo الإطلاق الأول لتحديث Origin OS بجانب نظام اندرويد القادم يوم 31 يناير 2020 القادم لكلا إصدارات فيفو وأيضًا iQOO. الإصدار الأحدث من واجهة الشركة المخصصة جائت مع بعض الأشياء الجديدة وتتضمن بعض خيارات التخصيص الإضافية، واجهة مستخدم جديدة كليًا، بعض التحسينات في كيفية تعامل النظام مع التطبيقات التي تعمل في الخلفية (إدارة الذاكرة العشوائية)، وبعض تحسينات الإستقرار والنظام العامة الأخرى.

وهذا ليس كل شئ، وذلك لأن الشركة الصينية الناشئة مقارنةً بمنافسيها قد قامت أيضًا بعمل بعض التصميمات الجديدة والجذابة للخلفيات الأصلية، الإفتراضية والمرفقة مع التحديث الجديد لأجهزتها الذكية والتي بإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من القسم التالي.

خلفيات Origin OS

واجهة Origin OS الأحدث حتى الآن لهواتف فيفو قد جائت مع مجموعة متميزة من الخلفيات الإفتراضية المدمجة في النظام الجديد، والخلفيات هنا عبارة عن مجموعتين، المجموعة الأولى هي بعض الخلفيات الثابتة، أما الثانية عبارة عن خلفيات ديناميكية متحركة عندما تقوم بلمس الشاشة بطرق معينة (خلفيات حية). واليوم، بإمكانك الحصول على كلا مجموعتي خلفيات Vivo الجديدة بروابط مباشرة بالأسفل. حتى الآن، لدينا فقط عدد 6 خلفيات جديدة من الواجهة الأخيرة كون أن هذا التحديث لم يتم إطلاقه بعد، وهذه الخلفيات مصدرها هاتف جديد من فيفو جائ بواجهة أوريجين أو إس (نظام Android 11) من الصندوق.

أما إن كنت تتسائل عن دقة خلفيات Vivo Origin OS الجديدة، جميع الخلفيات المرفقة تاليًا إذًا جائت بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2376 بيكسل، وهي نفس دقة الشاشة التي رأيناها مع خلفيات Vivo X50 Pro. ونحن من جانبنا سنقوم بتحديث هذه الصفحة وإضافة جميع الخلفيات الجديدة بمجرد توفرها بدقة جيدة.

تاليًا قمنا بوضع مجموعة الخلفيات الرسمية الجديدة لتحديث Origin OS حتى يُمكنك إستعراضها فقط، علمًا بأنها غير ملائمة للتحميل والإستخدام على الهاتف كون أنها “مضغوطة الأبعاد” حتى نستطيع رفعها على المتصفح. لذلك ننصحك أن تتجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة إذا أردت الحصول على الدقة الكاملة.

Download – Google Drive

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.