تحميل الخلفيات الرسمية (12 خلفية) لهاتف Vivo X20 بدقة QHD

تستعد شركة Vivo للإعلان عن الإصدار الأخير من هاتفها الذكي الرائد من سلسلة Vivo X والذي سيكون بإسم هاتف Vivo X20. مُعظم مواصفات الهاتف قد تم تسريبها بالفعل وكما نتوقع إن يتم إطلاقه بواسطة Vivo قريبًا جدًا. بالحديث عن هاتف Vivo X20، كما المتوقع أن يكون هاتف رائد حقيقي منافس بقوة لعام 2017 وأن يأتي بمواصفات خارقة مع قطع هاردوير داخلية قوية وشاشة كاملة بدون حواف مثل هواتف سامسونج الاخيرة Samsung Galaxy S8 وأيضًا Samsung Galaxy Note 8.

مواصفات الداخلية لهاتف Vivo X20

أما عن المواصفات التي تم تسريبها مؤخرًا لهاتف Vivo X20، الهاتف يأتي مع شاشة AMOLED بدقة QHD بقياس 5.8 إنش وأبعاد 2160×1080 بيكسل والتي تأتي مع نسبة حواف إلى الشاشة 18:9. أما بالحديث عن المعالج، هاتف Vivo X20 مفترض أن يأتي بمعالج كوالكوم  Snapdragon 660 وهو المعالج الرائد من كوالكوم لفئة الهواتف المتوسطة. هناك أيضًا تسريبات تقول أن هاتف Vivo X20 من فيفو سيأتي بذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزينية داخلية 64 جيجابايت.

تلقينا أيضًا تقارير تقول الهواتف الذكية من شركة Vivo تصب الكثير من جهودها على كاميرا السيلفي، وعندما يخص الأمر الكاميرا الأمامية فنحن نتحدث هنا عن أن هاتف فيفو إكس20 سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بيكسل. ومع ذلك، هاتف X20 من فيفو سيأتي بكاميرا خلفية مزودجة بعدستين وكل عدسة منهم ستكون بدقة 24 ميجا بيكسل أيضًا وذلك كما تخبرنا التسريبات المنتشرة عن الهاتف. الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 3500 ميللي أمبير وغير معروف إذا كانت قابلة للإزالة من عدمه، وسيأتي بنظام التشغيل Android 7.1 Nougat من الصندوق.

تحميل خلفيات هاتف Vivo X20 عالية الدقة QHD

فيفو لم تعلن عن هاتفها الأخير إكس20 حتى الآن، ولكن كما ذكرنا أن غالبية المواصفات والتقنيات المدمجة بالهاتف تم تسريبها بالفعل. تلقينا أيضًا الخلفيات الرسمية عالية الجودة والتي ستأتي مع هاتف Vivo X20 والتي ستراها بنظام تشغيل الهاتف بمجرد فتحك للصندوق وتشغيله.

بالحديث عن خلفيات Vivo X20 الرسمية، الهاتف يحتوي على 12 خلفية رسمية عالية الدقة تم تصميمها بواسطة فيفو، وكل واحدة منهم تأتي بدقة QHD وأبعاد 2160×1080 بيكسل. 

إذا كنت تريد الخلفيات منفردين، يُمكن إختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك لو الكمبيوتر الخاص بك.

اترك رد