تحميل خلفيات فيفو Vivo Z6 الرسمية | صور أصلية بجودة +FHD [عالية الدقة]

في فبراير الماضي، قامت الشركة الصينية فيفو بالإعلان عن هاتف ذكي جديد ينضم لدعم شبكات 5G وذلك بعد هاتف Vivo S6 وهو هاتف Vivo Z6. فيفو Z6 5G الجديد يعتبر الإصدار الأحدث والأكثر تطورًا من إصدار Vivo Z5 العام الماضي. هاتف فيفو الأخير يأتي ضمن أجهزة الفئة المتوسطة برقاقة Snapdragon 765G، دعم تردد شبكات الجيل الخامس، شحن سريع بقدرة 44 وات. هناك أيضًا شاشة 6.5 إنش رائعة بتصميم punch-hole والتي تأتي بأبعاد 1080×2400 بيكسل. الهاتف يبدو بتصميم رائع خاصةً مع خلفيات Vivo التي طالما أبهرتنا بتصميماتها الرائعة. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات Vivo Z6 بدقتها الكاملة.

خلفيات Vivo Z6

معظم الخلفيات المرفقة بالهاتف هي في الواقع خلفيات واجهة FunTouch OS في الأساس، ولكنه مع ذلك يحتوي على بعض الخلفيات الجديدة وعددهم 10 خلفيات يختلفون بين خلفيات الحيوانات، خلفيات تجريدية، بالإضافة إلى الخلفيات متداخلة الألوان. جميع الخلفيات التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل عالية الجود بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. إتجه مباشرةً إلى رابط تحميل الخلفيات أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات التي يحتويها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط، وليست بدقتها الكاملة.

Google Drive

مواصفات فيفو Z6

هاتف Vivo Z6 5G أصبح الآن متاح للشراء في الأسواق الصينية فقط، مع عدم توفر معلومات عن نية فيفو في إطلاقه في الأسواق العالمية أم لا. وبعد أن حصلت على خلفيات فيفو الأصلية من الأعلى، ندعي نتحدث قليلًا عمّا يأتي به الهاتف الجديد. وبدءًا من الشاشة، كما ذكرنا بالأعلى هناك شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد معالج كوالكوم Snapdragon 765G والذي يدعم تكنولوجيا dual-mode 5G.

فيفو زد 6 5G

وكما تتوقع، فيفو Z6 يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة FunTouch OS 10 المخصصة من الصندوق. أما عن خيارات الذاكرة، فبإمكانك شراء الهاتف مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6 جيجابايت او 8 جيجابايت، مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، هاتف Z6 5G يحتوي على كاميرا خلفية بأربعة عدسات مختلفة للتصوير. هناك عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. كما أنك ستحصل أيضًا على عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لقياس عمق الصورة وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الامام، فيحتوي عاتف Vivo Z6 5G على كاميرا أمامية لتصوير السيلفي بتصميم punch-hole ودقة 16 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة أصغر من المعتاد وهي f/2.5.

بطارية كبيرة، شحن سريع 44 وات

فيفو زي 6 5g يحتوي على بطارية ممتازة بسعة 5,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 44 وات والذي أعتقد أنه الأقوى في فئته فيما يخص قدرته على الشحن السريع. اما عن الألوان، فيُمكنك شراء Vivo Z6 5G باللون الأبيض، الرمادي، والأسود. أما عن السعر، الهاتف الذكي حتى الآن قد تم إطلاقه في الأسواق الصينية فقط بسعر 2,298 يوان صيني (حوالي 5,200 جنيه مصري).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.