تحميل خلفيات Xiaomi Mi 9T الرسمية | 15 خلفية عالية الدقة +FHD

قامت شاومي منذ فترة قليلة بإطلاق هاتفها الرائد وقاتل الفلاج شيب 2.0، هاتف Redmi K20 & K20 Pro في أوروبا، كما قامت أيضًا في نفس الحَدَث بإطلاق هاتف Mi 9T من إصدارات الفئة المتوسطة وهو خليفة هاتف Mi 8 Lite الذي قامت بإطلاقه الشركة العام الماضي. هاتف مي 9T هو إصدار للفئة المتوسطة كما ذكرنا ويأتي بنفس العتاد الداخلي لهاتف ريدمي K20 (إصدار vanilla) تقريبًا. ليس هناك العديد من الإختلافات بينهما ولكن هاتف Mi 9T مع ذلك يحتوي برقاقة كوالكوم Snapdragon 730، بينما الكاميرا هي نفسها بهاتف K20 Pro. الشاشة الكاملة (FullView) والتي تأتي بدون حواف إطلاقًا سواء كاميرا أو حتى نوتش تبدو جذابة خصوصًا مع خلفيات Mi 9T التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل.

هاتف شاومي مي 9T

مواصفات شاومي Mi 9T

كون أن شاومي قامت بإطلاق هاتف Mi 9T قد جعلنا نتأكد أن هاتف K20 Pro ليس في الواقع خليفة هاتف Poco F1 (هاتف Poco F2)، بينما ربما تقوم الشركة الصينية بإصدار نسخة أكبر حجمًا منه بإسم بوكو F2 في مرحلةٍ ما أثناء العام الحالي. والآن دعنا نتحدّث قليلًا عن مواصفات شاومي مي 9T. الهاتف الذكي يحتوي على شاشة AMOLED كاملة بدون حواف بحجم 6.39 إنش والتي تأتي بأبعاد 2340×1080 بيكسل. تحت الغطاء ستحصل على معالج Snapdragon 730 كما ذكرنا بالأعلى مع نظام تشغيل Android Pie بجانب MIUI 10 من الصندوق. هاتف Mi 9T متاح بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 6 جيجابايت بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

كاميرا Xiaomi Mi 9T

الكاميرا كانت واحدة من الأشياء التي ميّزت هاتف K20 Pro بدون خلاف، ولأن هاتف Mi 9T هو الإصدار المتوسط منه كان بيتميز بنفس الكاميرات أيضًا. الهاتف كما ذكرنا يأتي بنفس الكاميرا التي رأيناها بهاتف K20 Pro وهي مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع  فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8-micron بالإضافة إلى وجود بعض تقنيات التصوير مثل PDAF وأيضًا OIS وكذلك HDR.

كاميرا هاتف Mi 9T

هناك أيضًا مستشعر بدقة 13 ميجابيكسل وهو Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة (وهو الأكبر في حجم الميجابيكسل بأي هاتف ذكي حتى الآن) وكذلك عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل وذلك خلف الهاتف. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل (هي كاميرا متحركة ذات موتور تظهر فقط عندما تحتاجها مثلما رأينا مع هاتف Oppo Reno وأيضًا هاتف OnePlus 7 Pro) وتأتي بفتحة عدسة f/2.2 وحجم بيكسل 0.8-micron.

سعر هاتف Mi 9T

هاتف Xiaomi Mi 9T يحتوي على بطارية (غير قابلة للإزالة) بسعة 4000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة تصل إلى 18 واط وذلك عبر منفذ USB-C. علمًا أن الشاشة تحتوي كذلك على مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفلها. أما بالحديث عن الشعر، هاتف مي 9T تم إطلاقه عالمًا بسعر 329 يورو (حوالي 6200 جنيهًا مصريًا تقريبًا). والآن دعنا نتجه إلى تحميل خلفيات شاومي Mi 9T الأصلية.

خلفيات Xiaomi Mi 9T

هاتف شاومي الجديد للفئة المتوسطة يحتوي على بعضًا من الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب، وربما تلاحظ أنها شبيهة نوعًا ما بتلك الخلفيات التي رأيناها مع أخيه الأكبر K20 Pro. هاتف Mi 9T يأتي مع عدد 15 خلفية أصلية عالية الدقة، علمًا أن بعض هذه الخلفيات ربما تكون رأيتها من قبل بهواتف شاومي القديمة.

يُمكنك تحميل جميع خلفيات ريدمي الأصلية من الأسفل علمًا أن الصور المرفقة تاليًا هي مجرد "إستعراض" للخلفيات الأصلية بامتداد JPEG وذلك حتى يُمكنك رؤيتها فقط وليست قابلة للإستخدام على الهاتف. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بامتداد PNG من خلال الذهاب إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد