تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Mi A2 | Mi 6X بدقة +Full HD

هاتف Xiaomi Mi 6X من المفترض أن يتم الكشف عنه وإطلاقه بيوم 25 إبريل الجاري في الحدث المقام في الصين. بينما لا يوجد أي تصريحات رسمية بشأن الهاتف حتى لآن، نتلقى الشائعات والتقاير حول الهاتف الجديد من شاومي منذ بعض الوقت كالمعتاد. هاتف Mi 6X من شاومي من المفترض أن يأتي بكاميرا خلفية مزودجة العدسات ذات تصميم رأسي وذلك بالإضافة إلى شاشة ذات أبعاد 18:9 الجديدة. وبالتالي، هاتف Mi 6X ربما يبدو مشابه نوعًا ما لهاتف شاومي Redmi Note 5 Pro. كما يجب أن تعلم أيضًا أن الهاتف على الأرجح سيتم الكشف والإعلان عنه بإسم شاومي Mi A2 في الشرق الأوسط والهند. سابقًا، هاتف Redmi 5X ان يأتي أيضًا في بعض الدول الأخرى بإسم Mi A1 الشهير وذلك لأنه الهاتف الأول من شاومي الذي يأتي بنظام Android One بالدعم المباشر من Google. كما يجب أن تعرف أيضًا أن الشركة الصينية مؤخرًا قد قامت بتسريب بعض الصور السيلفي التي يبدو أنها تم إلتقاطها بواسطة هاتف Mi 6X. ومع ذلك، هذا لم يكن التسريب الوحيد عن الهاتف،حيث أننا عبر هذا الموضوع سنقوم بمشاركة الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف Mi 6X وكذلك هاتف Mi A2 من شاومي.

هاتف شاومي Mi A2

التقارير الأخيرة والتسريبات التي تلقيناها عن هاتف Mi A2 وكذلك Mi 6X من شاومي تقول أن الهاتف سيأتي مع خمسة ألوان وهم: لون الكرز الوردي، الأحمر الناري، الرمل الذهبي، الأزرق النهري، وبالطبع اللون المحبب للجميع وهو الأسود. في الواقع أن هذا هو الهاتف الأول من شاومي الذي أتي بهذه الخيارات المتعددة من الألوان، وهذا شئ رائع جدًا إذا ما سألتني.

هاتف Mi 6X | Mi A2 بخمسة ألوان

كاميرات الهاتف الخلفية يتوقع أن تحتوي على مستشعرات بدقة 20 ميجابيكسل لكل منهم وذلك بجانب فلاش LED بجانب كاميرا السيلفي. بعض الشائعات أيضًا تقترح أن هاتف Mi A2 من شاومي سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية منها بدقة 12 ميجابيكسل ذات مستشعر Sony IMX486 والأخرى بدقة 20 ميجابيكسل. مستشعرات الكاميرا بهاتف Mi 6X مُفترض أن تأتي بفتحة عدسة f/1.8.

هاتف شاومي Mi A2 مع كاميرا خلفية مزدوجة

أما بالحديث عن كاميرا السيلفي، نتوقع أن هاتف Mi A2 سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل بمستشعر Sony IMX376 كما أننا نتوقع أيضًا أن الكاميرا الأمامية ستأتي بفتحة عدسة f/2.2 بجانب فلاش أمامي كما ذكرنا من قبل. ويُقال أيضًا أن الكاميرا الأمامية ستأتي مع تكنولوجيا ذكاء إصطناعي خاصة بها لتحسين الصور كما رأينا بهواتف هواوي الأخيرة.

ومثلما رأينا بهاتف Redmi Note 5 Pro من شاومي، هاتف Mi A2 مُفترض أن يأتي بشاشة لمسية بقياس 5.99 بدقة +Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل مع نسبة توازن 18:9. ضمن الشائعات التي تلقيناها مؤخرًا أيضًا أن هاتف Mi 6X سيأتي بمُعالج كوالكوم Snapdragon 660 وذلك بجانب 4 جيجابايت رام أو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى سعات 32/ 64/ 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. هناك بعض الشائعات التي تقترح أيضًا أن أحد إصدارات الهاتف مُحتمل أن يأتي مع مُعالج Helio P60.

وبالنظر إلى أن نظام Android One المُدعم مباشرة بواسطة Google قد تم إطلاقه منذ بعض الوقت الآن، من المؤكد أيضًا أن هاتف Mi A2 أو Mi 6X سيأتي بإصدار نظام Android 8.1 Oreo من الصندوق. بطبيعة الحال، إصدار هاتف Mi 6X سيأتي بواجهة MIUI 9.0 المُخصصة من شاومي بينما الإصدار الآخر من Mi A2 سيأتي بإصدار نظام Android One من جوجل كما رأينا مع الإصدار الأول منه هاتف Mi A1. المتوقع أيضًا أن يحتوي الإصدارات على بطارية بسعة 2910 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Mi A2 | Mi 6X عالية الدقة

خلفيات هاتف Mi 6X | Mi A2 عالية الدقة

هاتفي Mi A2 وكذلك Mi 6X من شاومي يأتيان ببعض الخلفيات الرسمية الرائعة والمُصممة خصيصًا لهم بواسطة شاومي، وكما تلاحظ أيضًا أن ألوان الخلفيات تأتي متناسقة تمامًا مع الألوان التي سيأتي بها الهاتف وبالتالي يُمكنك أن تقوم بالتخمين أن عدد الخلفيات هم 5 خلفيات أصلية عالية الدقة. جميع الخلفيات تأتي بتصميم ذات وردة بالمنتصف مختلفة الألوان بكل خلفية منهم كما أنهم يأتون بنفس التصميم تقريبًا مع بعض الإختلافات الطفيفة. يُمكنك النظر إلى جميع الخلفيات الرسمية المرفقة بالأسفل لتستطيع تحميهم، حفظهم على الهاتف واستخدام أي منهم كخلفية أساسية على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية عالية الدقة فيمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط ملف zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الرسمية بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات هاتف شاومي Mi A2 | Mi 6X الرسمية

.

AndroidFileHost | MEGA NZ

اترك رد