تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف شاومي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1

شاومي، تلك الشركة الصينية والتي وصلت إلى مستويات عالية وتألقت منذ بدأت تجارتها وبيع هواتفها الذكية في دولة الهند كما الحال مع بعض أجزاء أخرى من دول العالم أطلقت الشركة 3 إصدارات من الهواتف الجديدة هذا الشهر. أول هاتف ذكي تم إطلاقه بواسطة شاومي في الهند (كإصدار عالمي) كان هاتف Xiaomi Mi A1. هاتف Mi A1 هو أول هاتف يحتوي على نظام Android One من شاومي. هذا يعني أن الهاتف تمت صناعته وتصميمه بواسطة شاومي ولكن نظام اندرويد ون المُضمن بالهاتف هو نسخة من نظام أندرويد الخام بدعم تحديثاته من Google مباشرةً. هاتف Xiaomi Mi A1 يُعتبر نسخة طبق الأصل من هاتف Xiaomi Mi 5X والذي تم إطلاقه في الصين ولكن مع واجهة شاومي الشهيرة MIUI.

مواصفات هواتف شاومي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1

بالنظر إلى مواصفات هاتف Xiaomi Mi A1، الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5.5 إنش كاملة الدقة Full HD. يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 625 وذاكرة عشوائية رام بسعة 4 جيجابايت أما الذاكرة التخزينية فتأتي بسرعة 64 جيجابايت. هاتف Xiaomi Mi A1 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بعدستين كل واحدة بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

أطلقت شاومي أيضًا هاتف Xiaomi Mi Note 3 بالإضافة إلى هاتف Xiaomi Mi Mix 2 مؤخرًا في شهر سبتمبر الجاري في حدث خاص مُقام في الصين. هاتف Xiaomi Mi Mix 2 هو الإصدار الثاني للهاتف الرائع Xiaomi Mi Mix والذي تم الإعلان عنه وإطلاقه العام الماضي. هاتف Mi Mix 2 يأتي بشاشة بقياس 5.99 إنش بدون حواف (يعتبر الإصدار الأول منه أول هاتف يأتي بهذه الميزة) أكثر حتى من هاتف Mi Mix الإصدار الأول منه. هاتف Mi Mix 2 يأتي بكاميرا واحدة خلفية وكذلك كاميرا أمامية. الهاتف يأتي مع أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 835.

منا ناحية أخرى، هاتف Xiaomi Mi Note 3 يأتي بشاشة كاملة الدقة Full HD بقياس 5.4 إنش وأبعاد 1920 × 1080. هاتف شاومي نوت 3 يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 660 وذاكرة عشوائية رام 6 جيجابايت و 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية. الهاتف يأتي بكاميرا مزدوجة مزودة بعدستين كل واحدة منهم بدقة 12 ميجا بيكسل مثل تلك الكاميرا التي موجودة بهاتف Mi A1.

تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف شاومي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1

أحدث إصدارات للهواتف الذكية من شاومي هي سلسلة إصدارات MI، وهي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1 وتم إطلاقهم بالفعل في عدة دول طبعًا أولهم الهند كما ذكرنا من قبل خصوصًا هاتف Mi A1 مُتاح للشراء بالفعل في الهند. الآن تلقينا الخلفيات الرسمية الموجودة بالثلاث هواتف والتي يُمكنك إيجادها بشكل إفتراضي بمجرد فتحك للصندوق الخاص بأي منهم.

هناك 12 خلفية رسمية يتضمنها ملف مضغوط Zip من الثلاث هواتف المذكورة بالأعلى. أرفقنا لك أيضًا كل الخلفيات الرسمية إذا كنت تحب تحميل كل واحدة على حدة مباشرةً من سيرفرات Mohamedovic، يُمكنك فقط فتح كل خلفية تريد تحميلها في Tab جديد لتكون قادر على تحميل الخلفية بأعلى جودة. أما إذا كنت تريد تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف شاومي دفعة واحدة فستجد رابط ملف Zip يحتوي على جميع الخلفيات بالأسفل في قسم التحميل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف شاومي Mi Note 3, Mi Mix 2 و Mi A1

.

Google Drive

لا تنسى أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف آبل iPhone 8 & iPhone X

تعليق 1
  1. […] هاتف Redmi 5X ان يأتي أيضًا في بعض الدول الأخرى بإسم Mi A1 الشهير وذلك لأنه الهاتف الأول من شاومي الذي يأتي بنظام […]

اترك رد