تحميل ياسين تي في 2024 Yacine TV apk 3.0 البث المباشر لمباريات اليوم

هنا روابط تنزيل ياسين TV apk رابط مباشر بحجم 7.7 ميجابايت التحديث الجديد لمشاهدة جميع المباريات المُقامة اليوم على القنوات المشفّرة بث مباشر بدون تقطيع. تطبيق ياسين تي في هو تطبيق مختص في البث المباشر للمباريات في الدوريات من جميع أنحاء العالم، وينقل أيضا مباريات البطولات الهامة مثل دوري ابطال أوروبا أو دوري ابطال افريقيا وكأس العالم وغيرها.

Yacine TV apk
Yacine TV

تنزيل Yacine TV apk

الآن بإمكانك متابعة مباريات اليوم على الموبايل أو الشاشة من الرابط التالي:

التطبيق Yacine TV
آخر تحديث 3.11.05 (19 يناير 2024)
الحجم 7.7 ميجابايت
الملف Yacine-TV-v3-standalone.apk
من هنا حمِّل تطبيق Yacine TV بآخر إصدار: رابط مباشر – ربما أيضًا إلى تنزيل المشغِّل الخاص به من هنا: رابط مباشر. هنالك كذلك نسخة بدون إعلانات (للموبايل): نسخة معدّلة من التطبيق لا تحتاج إلى مشغِّل ولا تحتوي على إعلانات (رابط ميديافاير): Mediafire.

ياسين تي في للشاشة وأجهزة Mi Box:

يمكنك مشاهدة المباريات النهائية بث مباشر من خلال القنوات الناقلة لكل مباراة ويعلمك التطبيق من خلال الاشعارات بمواعيد المباريات ويعطيك جدولا بها والقناة الناقلة لكل مباراة، وأنت ما عليك إلا مشاهدة المباراة من عبر Yacine TV بالنقر على الرابط الخاص بالقناة الناقلة للمباراة.

حمِّل ياسين TV النسخة الخاصة بالشاشة الذكية من هنا: Mediafire كما أنه ستحتاج إلى تطبيق YTV Player لتشغيل البث المباشر أيضًا.
  1. حمِّل التطبيق نسخة الشاشة من الرابط السابق.
  2. انقل الملف إلى الشاشة باستخدام الفلاشة، ثم ثبِّته بواسطة تطبيق X-Plore.
  3. الآن ابدأ في تثبيت التطبيق ووافق على الصلاحيات التي يطلبها.
  4. من هنا افتح التطبيق ثم اختر القناة الناقلة للمباراة.
  5. الآن شغل ياسين تي في واستمتع بالبث المباشر على الشاشة.

القنوات الناقلة للمباريات

يوجد على ياسين تيفي أكثر من جودة من أجل مشاهدة قنوات بين سبورت التي تحتكر حاليا أهم الأحداث الخاصة بكرة القدم حول العالم من دوريات عالمية وكأس العالم والبطولات الأوروبية على مستوى الأندية والمنتخبات كذلك. حيث تجد على yacine tv فرصة لمشاهدة bien sport بجودة 720p، و360p، و244p. اختر منها ما يتناسب مع سرعة الانترنت التي تتعامل معها في الوقت الحالي. ولا أحتج أن أذكرك بضرورة الاتصال بالإنترنت على أي حال حتى تتمكن من الاستفادة منه.

فتح تطبيق yacine tv 1.2 والصفحة الرئيسية

ولا تقتصر مجموعة قنوات ياسين تيفي على بين سبورت فقط، ولكن يوجد مجموعة من القنوات الأخرى. نذكر منها مجموعة قنوات بين الترفيهية لمتابعة المسلسلات والأفلام العالمية. وأيضا مجموعة قنوات mbc. هذا بخلاف مجموعة قنوات OSN الترفيهية المشفرة. وهنا يحاول التطبيق أن يرضي جميع الأذواق، ويضم إليه محبي الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة إلى جمهوره إلى جانب جمهور كرة القدم.

فأنت هنا لا تحمل في يدك مجرد تطبيق بث مباشر، ولكنك تحمل في يدك تلفازا صغيرا قادرا على أن يسليك أينما توجد، بشرط توفر شبكة انترنت سواء واي فاي أو بيانات الهاتف. ولكن احذر من استهلاك باقة الانترنت، لأنه في العموم تقوم تطبيقات البث المباشر باستهلاك باقة الانترنت سريعا وقد تنفذ كلها قبل نهاية المباراة التي تشاهدها. لذلك، فمن الأفضل استخدام yacine tv أو أي تطبيق بث مباشر أخر من خلال شبكة الانترنت الواي-فاي.   

مشاهدة مباريات Yacine tv

البث المباشر على تطبيق yacine tv

انقر على ايقونة المباريات الموجودة في اسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق وسوف يقدم لك التطبيق قائمة كاملة بالمباريات التي سوف يتم اجراؤها اليوم. وإن لم يوجد مباريات في هذا اليوم، فسوف تجد القائمة خالية. ولكن في حالة وجود مباريات، فسوف تتعرف على بعض المعلومات الهامة حول المباراة. حيث تتعرف على موعد المباراة بتوقيت غرينيتش والبطولة التي تلعب المباراة في اطارها. كما تتعرف على القناة الناقلة، وأيضا تتعرف على المعلق الرياضي الذي سينقل المباراة بصوته. وتستطيع أن تضبط مواعيدك بحسب موعد المباراة المفضلة لديك.

وبالحديث عن مواعيد المباريات، فإن تطبيق ياسين تي في يقوم بدور عظيم في هذا الأمر، فهو يقوم من خلال الاشعارات بتعريفك باقتراب موعد مباراة معينة. وتستمر الاشعارات حتى يتم إبلاغك ببدء الشوط الأول للمباراة. ثم يأتيك اشعار أخر لتبليغك ببداية الشوط الثاني. ومن هنا تجد نفسك من أقوى المتابعين لأهم المباريات الموجودة على الساحة الرياضة، وتشاهدها كاملة بدون تقطيع من خلال البث المباشر. وهذا ما سوف نتحدث عنه في خلال السطور القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى