تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق ايوب تي في “2022” Ayoub TV .APK 2.0.0 بث مباشر للقنوات المشفرة

يمكنك الآن تحميل تطبيق ايوب تي في ayoub tv .APK بحجم 7.45 ميجابايت. فإن كنت من عشاق كرة القدم وتبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم، فأنت هنا على الموعد وفي المكان الصحيح. لا تذهب يمينا أو اسرا. وقم بتحميل التطبيق المقدم إليك اليوم عبر هذه السطور لتتابع كل كبيرة وصغيرة في أشهر لعبة جماعية على مستوى العالم، هيا تتبع شغفك ولا تجعل شيء يعرقل مسيرتك.

إن تطبيق ايوب تي في هو المنافس القوي لتطبيق ياسين تي أو Ostora TV في المشهور بين أوساط من يبحثون عن البث المباشر لمباريات كرة القدم الهامة التي توجد على القنوات المشفرة. وهذه هي الفكرة الأساسية التي بني على أساسها تطبيق ayoub tv، فهو يقوم بعمل بث مباشر لقنوات بين سبورت المشفرة التي تعرض في الوقت الحالي أهم المحافل الرياضية التي يريدها الملايين حول العالم، وبالذات داخل الوطن العربي.

ayoub tv
تطبيق ayoub tv

تحميل تطبيق ايوب تي في “إصدار 2022”

إسم التطبيق Ayoub TV Plus
رقم الإصدار 2.0.0
آخر تحديث 30 يناير 2022
حجم البرنامج 7.45 ميجابايت
المبرمج Ayoub Tv
اسم الحزمة najm.tv.ayoub
تنزيل Ayoub TV .APK “إصدار 1.0.0 الأحدث لعام 2022”: najm.tv.ayoub-2.0.0.apk أو رابط آخر من ميديافاير.
كود تفعيل قنوات ايوب tv هو: 565434575

تطبيق Ayoub TV Plus البث المباشر أصبح في المتناول

في زمن ماضي كانت مباريات كرة القدم متاحة على القناة الأولى والثانية الأرضيتان. فقد كنت اتابع مباريات دوري أبطال أوروبا من خلال القناة الثانية في المساء. وكان أمرا عاديا أن أنهي يومي وقبل أن أخلد إلى النوم وأنا أشاهد أريان روبن في بايرن ميونخ وفرانك لامبارد في تشيلسي وستيفن جيرارد في ليفربول. وهؤلاء كانوا مجرد أمثلة على أسماء نجوم كثيرة كان يتاح لنا مشاهدتهم مجانا على التلفاز دون دفع أموال الاشتراكات الباهظة التي لابد من دفعها الآن.

ayoub tv
بث مباشر لمجموعة قنوات بين سبورت

ثم جاء عصر تشفير القنوات. فلم يعد التلفاز ذو فائدة الآن سوى أنه يعرض قنوات الدوري المحلي والبطولات المحلية بشكل عام. وقد يتم عرض بطولات قارية ولكن رياضات أخرى بخلاف كرة القدم معشوقتنا جميعا. فبدأنا ننتقل من شاشة التلفاز الكبيرة إلى شاشات الهواتف الذكية الصغيرة. وذلك من خلال الإنترنت. وهنا أقصد تطبيقات البث المباشر التي انتشرت بالفعل في السنوات الأخيرة. ولكنها لم تكن مستقرة من حيث الروابط والخوادم التي تعتمد عليها في بث المباريات مباشرة. حتى جاء لنا تطبيق ayoub tv.

المميز في تطبيق ايوب تي في أنه يعتمد على أقوى الخوادم التي تمتاز باستقرارها عندما تقوم بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم، أو للقنوات المشفرة بشكل عام، والمقصود هنا هو خادم أو سيرفر IPTV. فهو يعتبر أقوى سيرفر لنقل البث المباشر إلى الهاتف الذكي بدون تقطيع. وهو يعتبر التطبيق الوحيد الذي يعتمد على هذا السيرفر. فمن المعروف أن هذا السيرفر يعمل فقط على الرسيفر الخاص بالتلفاز، وليس على كل انواع الرسيفرات، بل على الرسيفرات التي تعمل بالإنترنت. ولكن هنا وللمرة الأولى نجد تطبيق يعمل على هذا الخادم مثله مثل رسيفر التلفاز.

إذا، عندما تقوم بتحميل تطبيق ayoub tv على الهاتف الذكي، فإنك بذلك سوف تملك رسيفر على جهازك. أي يتحول الهاتف الذكي إلى تلفاز صغير. ومن المعروف أن تشغيل المباريات عن طريق البث المباشر لها على التلفاز يتمتع باستقرار أكثر من البث المباشر لمباريات كرة القدم التي تتم على الهاتف الذكي سواء عن طريق التطبيقات المختلفة، أو عن طريق المواقع الالكترونية التي تقدم روابط مباشرة من أجل هذا الغرض.

ايوب تي في
معرفة مواعيد المباريات

مميزات تطبيق ayoub tv

  • يوجد في محتوى التطبيق سيرفرات قوية، وأقواها وأشهرها هو سيرفر IPTV. وتتحمل هذه السيرفرات الضغط الشديد أثناء المباريات، خصوصا في المباريات التي يكون عليها إقبال جماهيري كبير.
  • يمكنك متابعة جميع القنوات المشفرة والقنوات المفتوحة عبر ايوب تي في. فإن لم تكن كرة القدم هي اهتمامك الأول فلا بأس. فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في مشاهدة ما تحب من أفلام ومسلسلات وبرامج ترفيهية وإخبارية عبر القنوات العديدة المتوفرة من خلاله.
  • أما بالنسبة لعشاق كرة القدم فحدث ولا حرج. فمن خلال ميزة الـ IPTV سوف تتمكن من متابعة السبعة قنوات المشفرة الخاصة بمجموعة قنوات بين سبورت القطرية. حيث يمكنك متابعة قنوات بين سبورت بريميوم وقنوات بين سبورت العادية. وحتى قناتي بين سبورت المفتوحتين يمكنك متابعتهم من خلال هذا البرنامج.
Ayoub TV Plus
تي في 4

المميز في تطبيق ايوب تي في أنه يعتمد على أقوى الخوادم التي تمتاز باستقرارها عندما تقوم بعمل بث مباشر لمباريات كرة القدم، أو للقنوات المشفرة بشكل عام، والمقصود هنا هو خادم أو سيرفر IPTV. فهو يعتبر أقوى سيرفر لنقل البث المباشر إلى الهاتف الذكي بدون تقطيع. وهو يعتبر التطبيق الوحيد الذي يعتمد على هذا السيرفر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى