تحميل يلا لودو 2020: Yalla Ludo v1.1.10 APK [العب وتحدث مع من تشاء]

الآن يمكنك تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo v1.1.10 APK التي تجمع لعبة لودو ولعبة دومينو معًا كما توفر خدمة التحدث الصوتي والكتابي للاندرويد والايفون. هل تبحث عن طريقة لتلعب اللودو أوف لاين؟ هل تحتاج إلى لعب الدومينو أون لاين؟ في ظل انتشار فيروس كورونا يحتاج معظم المقيمين داخل المنازل إلى ألعاب على الهاتف حتى يستطيعوا ممارسة أنشطة ترفيهية لكي يتغلبوا على الملل فأصبح الكثير من مطوري التطبيقات في منافسة شديدة حول ابتكار أفكار جديدة تساعد أو تمكن الأطفال أو الكبار من البقاء في المنزل لأطول فترة ممكنة.

فهناك الكثير من الألعاب التي تساعد على القضاء في المنزل مع تفعيل خيار اللعب المتعدد أي تكون مالتي بلاير ففي هذا المقال سنعرفكم على أفضل لعبة عربية تضم لعبة لودو ولعبة دومينو معًا عن طريق تطبيق واحد فقط، هل تعتقد ذلك؟! نعم الآن بإمكانك لعب الإثنتين من خلال لعبة Yalla Ludo.

لعبة Yalla Ludo v1.1.10 APK

اسم اللعبة يلا لودو – Yalla Ludo
الحجم 63M
رقم الإصدار 1.1.10
تاريخ التحديث 8 يونيو 2020
أنظمة التشغيل Android, iOS
المبرمج Aviva Sun

DOWNLOAD APK

تحميل لعبة يلا لودو للاندرويد والايفون

Yalla Ludo - Ludo&Domino
Yalla Ludo - Ludo&Domino
Developer: Aviva Sun
Price: Free+


قد يهمك أيضًا:


لعبة يلا لودو

هي إحدى الألعاب التي تجمع لعبة لودو ولعبة دومينو معًا عن طريق تطبيق واحد فقط، حيث تستطيع أن تنتقل بين اللعبة الأولى واللعبة الأخرى بسهولة فهي تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت لكي تستطيع أن تتواصل مع اللاعب الذي يلعب ضدك بالتسجيل الصوتي كما توفر خاصية إرسال وإستقبال الرسائل باللغة العربية.

ستحصل على مكافأة كل يوم لمدة 30 يوم في حالة إذا كنت تستخدم هذا التطبيق لأول مرة التي منها مجوهرات أو عملات ذهبية وهي متوفرة بعد تسجيل الدخول أو بدون التسجيل. وتعتبر أحد الألعاب المدفوعة أو ألعاب VIP مثل لعبة Hunter Assassin بالضبط.

فهي تقدم مكافئات يومية تصل إلى 5777 عملة ذهبية، و20 جوهر، وفتح صندوق جديد، متاحة للشراء بمقابل يصل إلى 11.99 دولار وهذا الشراء لمدة 30 يوم يعني يتجدد كل شهر. وعند إرسال لم تقرأها من قبل ستعرض لك في قسم رسائل غير مقروءة.

لعبة Ludo

تعتبر لعبة لودو أو ما يطلق عليها لعبة ليدو من أشهر الألعاب التي تعتمد على المهارات الإستراتيجية فهي تحتاج إلى تنشيط الذاكرة وذلك من خلال استغلال الموقف الحالي لكي تستطيع أن تطرد أصدقائك وتصبح أنت الفائز، فهي عبارة عن لوحة مكونة من أربع ألوان مختلفة بصفة أساسية وهما الأحمر، الأصفر، الأزرق، والأخضر فهي موجهة لشخصين أو أربعة أشخاص.

فهي تعتمد على النرد أو الزهر وذلك من خلال قيامك برمي النرد حتى تحصل على رقم معين من الأرقام الستة الموجودة في النرد، وتستمر في ذلك حتى تصل إلى رقم 6 وتبدأ أنت الأول أما الذي يلعب أمامك فهو سيبدأ عندما يحصل على رقم 6 أيضًا، فتستمروا أنتم الإثنين أو الأربعة في اللعب حتى يستطيع الفائز دخول المنطقة الوسط التي تجمع الأربع ألوان معًا وخصوصًا بعد اكتمال إدخال الأربع القطع الخاصة به كما يمكن للاعب أن يطرد اللاعب الذي أمامه وذلك من خلال طرد القطع التي يقوم باللعب بها وإرجاعه إلى نقطة البدء رغمًا عنه.

أما في حالة إذا كنتم أربعة سيكون الفائز من يصل إلى البيت الخاص به أولًا ليكون في المركز الأول أما الفائز الثاني عندما يكسب بعده مباشرةً “هذا بالتأكيد بعد استمرار اللعب”، والثالث سيكون في المركز الثالث عندما يكسب الآخر ليصبحوا مثل طريقة لعب 1 مقابل 1 بالضبط. فهي حقًا من الألعاب المسلية التي ستتمتع كثيرًا عندما تلعبها مع أصدقائك أو عائلتك.

بدائل لعبة لودو للاندرويد

إذا كنت تحتاج إلى لعب الليدو بشكل منفصل، فسأعرض إليكم في السطور التالية أشهر بدائل Ludo التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الاندرويد.

Ludo Club - Fun Dice Game
Ludo Club - Fun Dice Game
Developer: Moonfrog
Price: Free+

Ludo Star
Ludo Star
Developer: Gameberry Labs
Price: Free+

Ludo
Ludo
Developer: Yarsa Games
Price: Free

Ludo World-Ludo Superstar
Ludo World-Ludo Superstar
Developer: Tencent Games
Price: To be announced


لعبة Domino

تضم هذه اللعبة أيضًا لعبة دومينو كما ذكرنا سابقًا، فهي تعتبر أحد الألعاب الرائعة التي يحبها الكثير من الشباب فهي تحتوي على مجموعة من قطع عددها 28 قطعة على شكل مستطيل بحيث القطعة الواحدة تحتوي على رقمين على شكل نقاط يفصل بينهم خط مستقيم، فهي يمكن للاعبان يلعبوها أو ثلاث أشخاص.

طريقة اللعب تعتمد على توزيع 7 قطع على كل لاعب في حالة إذا كنتم شخصان، وباقي القطع تُوضع على الأرض لكي يسحب منها اللاعبين في حالة إذا كانوا لم يكن معهم نفس عدد النقاط في القطعة، فيبدأ كل لاعب بالنظر إلى القطع الخاصة به، واللاعب الذي يملك العدد الأكبر هو الذي يبدأ اللعب أولًا، فكل واحد يقوم بإنزال القطع التي معه.

وعند سحب أكبر عدد من القطع التي مخصصة للسحب من قبل لاعب منهم، يصبح هو اللاعب الخاسر بالتأكيد، فهي عبارة عن نزول القطع برقم معين عليك تنزيل القطع التي مع اللاعب الآخر بالرقم المشابه له. أما في حالة إذا كنتم ثلاث لاعبين يمكن أن يأخد كل لاعب 9 قطع ولا يكون هناك سحب بشرط استثناء القطعة التي تحتوي في جزئيها على فراغ، وعند عدم توافر قطع مشابهة أي لا تحتوي على نفس عدد النقاط يلعب اللاعب التالي مباشرةً.

بدائل لعبة دومينو

أما إذا كنت تريد لعب Domino بشكل منفصل، فسأعرض إليكم في السطور التالية أشهر بدائل الدومينو التي يمكن أن تكون إحدى هذه البدائل على هاتفك الاندرويد حتى تستطيع أن تلعبها مع أصدقائك بشكل تنافسي حتى تستطيع أن تكون أنت الفائز.

Dominoes
Dominoes
Developer: Loop Games
Price: Free

مميزات لعبة Yalla Ludo

  • متوفرة للاندرويد والايفون.
  • تدعم خاصية الخدمة الصوتية.
  • تمكنك إرسال وإستقبال الرسائل.
  • تسمح لك بتغيير الدولة التابعة لك كمصر على سبيل المثال.
  • تيتح لك إضافة أصدقاء جدد.
  • تسمح لك البحث عن الغرف الموجودة وذلك عن طريق إدخال رقم الغرفة.
  • توفير إطارات لإضافتها في الملف الشخصي لك.
  • تمكنك من دعوة أصدقائك لمشاركة اللعب معهم.
  • تحتاج إلى السماح إلى استخدام تسجيل الصوت.
  • تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • توفر لك لعبة الليدو اللعب أونلاين (دعم اتصال بالإنترنت) وكذلك أوفلاين (في حالة عدم اتصال بالإنترنت).
  • تعرض لك مع من تحدثت مؤخرًا.
  • تسمح لك بإضافة أصدقاء للعبة.
  • تمكنك من تحديد النمط في الطاولة أو الجلسة التي تريد إنشائها سواء كان نمط النقاط أو نمط المضاعف.

شرح لعبة Yalla Ludo

  • بعد تحميل اللعبة لأول مرة على هاتفك، سيعرض لك التسجيل سواء بالتويتر أو الهاتف أو الفيسبوك أو الدخول كضيف.

التسجيل في لعبة Yalla Ludo

  • عند اختيارك للعب كضيف، سيعرض لك سؤال وهو متعلق ب”هل لعبت لعبة لودو من قبل؟

هل لعبت اللودو من قبل؟

  • سواء جاوبت بنعم أم لا وخاصةً في حالة جوابك بلا، سيعرض لك المكافأة اليومية.

المكافئة اليومية في لعبة Yalla Ludo

  • بعد حصولك على المكافئة الخاصة باليوم الأول، سيعرض لك الصفحة الرئيسية الخاصة بلعبة اللودو:

الصفحة الرئيسية للعبة اللودو

  • عند الضغط على الحساب الخاص بك، ستستطيع أن تقوم بتغيير الصورة الشخصية لك، كتابة اسمك، تغيير الدولة التابعة لك، ومعرفة عدد الفوز الخاص بك في كلا اللعبتين، وحصولك على عدد النقود الذهبية أو الجواهر أو كم مرة حصلت على إشارة المركز الأول.

حسابك في لعبة Yalla Ludo

  • عند الضغط على علامة الضبط، ستتمكن من تغيير اللغة وخصوصًا من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية أو العكس، وكذلك كتم الصوت والموسيقى.

الضبط في لعبة Yalla Ludo

  • عند اختيارك لـ 1 مقابل 1، سيعرض لك تحديد النمط، تفعيل أو عدم تنشيط أدوات سحرية واختيار الرهانات التي تبدأ من 500 إلى 10 مليون.

شرح 1 مقابل 1

بدء 1 مقابل 1 في اللعبة

  • بعد تحديد ما سبق، عليك الضغط على ابدأ.
  • سيتم تحديد الشخص المنافس لك في لعبة Yalla Ludo.

تحديد المنافس لك في لعبة Yalla Ludo

  • بعد ذلك ستستطيع أن تبدأ اللعبة بسهولة، وسيعرض لك السماح لاستخدام تسجيل الصوت كالصورة التالية:

السماح لتسجيل الصوت في اللعبة

  • بعد سماح أو رفض تسجيل الصوت، سيعرض لك بدء اللعبة فورًا لتكون أنت الأول.
  • بعد ذلك سيعرض لك الصفحة الرئيسية للعبة التي تحتوي على لوحة تضم الأربع ألوان، مع خاصية الرسائل، التسجيل الصوتي وكذلك إرسال الملصقات والكلمات التحفيزية.
  • عند الضغط على الرسائل، سيعرض لك كل الرسائل التي تمت إرسالها لك أو قمت بإرسالها لغيرك.

الرسائل المرسلة في اللعبة

  • عند الضغط على الرمز الخاص بالملصقات والكلمات التحفيزية، سيعرض لك الصورة التالية التي تحتوي على ما سبق باللغة العربية:

بدء اللعب في لعبة Yalla Ludo

وتستمر في اللعب حتى تستطيع أن تكون الفائز وذلك من خلال وصول جميع القطع الخاصة إلى الوسط الذي يجمع جميع الألوان معًا.

شرح 4 لاعبين

  • سيتم تحديد أربع لاعبين فورًا وذلك عن طريق اختيار لاعبين يكونوا متصلين بالإنترنت في الوقت الحالي حتى يكونوا منافسين لك في هذه الدورة.

تحديد أربع لاعبين في لعبة Yalla Ludo

  • عند الضغط على مسابقة الموجودة في صفحة اللودو الرئيسية، سيعرض لك أنواع المسابقات الموجودة في هذه اللعبة التي منها الكلاسيكي والسريع “عند الضغط على رؤية التفاصيل سيعرض لك كل التفاصيل المتعلقة بهذه المسابقات”.

المسابقة في لعبة يلا لودو

  • عند الضغط على الأحداث، سيظهر لك مجموعة من الاقتراحات التي تمكنك من الحصول على بعض النقود الذهبية مثل صندوق الكنز الذهبي والمهام اليومية.

الأحداث في لعبة يلا لودو

أما بخصوص التعامل مع الجزء المرتبط بلعبة دومينو، سنتناول في السطور التالية عرض تفصيلي لشرح التعامل معها من خلال لعبة يلا لودو.
  • أولًا هذه هي الصورة الرئيسية للعبة دومينو:
لا تختلف كثيرًا هذه اللعبة عن لعبة ليدو فهي تحتوي على لعب 1 مقابل 1، 4 لاعبين، طاولة خاصة، غرفة VIP، وعرض المسابقات مثل اللودو وهذا كله يظهر في قسم المعركة.

الصفحة الرئيسية للعبة دومينو في لعبة Yalla Ludo

أما بخصوص التعامل مع الأجزاء التي لم يتم شرحها في الليدو سأعرضها لكم في السطور التالية:
  • عند الضغط على طاولة خاصة، سيعرض لك تحديد النمط الذي تريد اللعب به “نمط النقاط أو نمط المضاعف”.

إنشاء طاولة خاصة في لعبة دومينو

  • عند الضغط على انضم التابعة لانضم إلى غرفة صديقك، سيعرض لك إدخال رقم الغرفة.

إدخال رقم الغرفة في لعبة يلا لودو

  • عند النقر على الترتيب، سيظهر لك الترتيب التسلسلي للاعبين الذي لعبوا هذه اللعبة الذي يندرج إلى الترتيب العالمي الذي يضم كافة اللاعبين على مستوى العالم، وأيضًا ترتيب الأصدقاء وهو خاص بك وبأصدقائك فقط.

الترتيب في لعبة يلا لودو

  • أما إذا كنت تريد غرفة VIP، سيعرض عليك الأشخاص الحاليين الذين قاموا بإنشائها في قسم مجلس وعند الضغط على إنشاء غرفة سيظهر لك المكافئات اليومية التي ستحصل عليها التي سبق ذكرها، وإنضمام وهي خاصة بالتحاقك في الغرف المدفوعة.

غرفة VIP في لعبة Yalla Ludo

  • أما بخصوص خاصية الأصدقاء التي تكون في الصفحة الرئيسية للعبة ليدو أو للعبة دومينو سيظهر لك الأصدقاء الذين تعاملت معهم مؤخرًا.

أصدقاء مؤخرًا في لعبة يلا لودو

  • أما أصدقاء الفيسبوك، سيعرض لك عند تسجيلك بالفيسبوك، ولكن في الصورة السابقة لا يوجد لي أصدقاء لأني قمت بالدخول كضيف.

أصدقاء الفيسبوك

  • أما أصدقاء اللعبة، ستعرض لك عند إضافتك لأصدقاء جدد تعرفت عليهم أثناء اللعب، ولكن في الصورة السابقة لا يوجد لي أصدقاء لأني قمت بالدخول كضيف.

أصدقاء اللعبة في لعبة Yalla Ludo

وعند الضغط على رسائل غير مقروءة، سيظهر لك جميع الرسائل التي لم تقرأها بعد.
Yalla Ludo

هي إحدى الألعاب التي تجمع لعبة لودو ولعبة دومينو معًا عن طريق تطبيق واحد فقط، حيث تستطيع أن تنتقل بين اللعبة الأولى واللعبة الأخرى بسهولة فهي تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت لكي تستطيع أن تتواصل مع اللاعب الذي يلعب ضدك بالتسجيل الصوتي كما توفر خاصية إرسال وإستقبال الرسائل باللغة العربية.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.