ألعاب أندرويد

تحميل Matchington Mansion .APK قصر ماتشينجتون 2024 اهتم بقصر الفتاة

هنا روابط تحميل لعبة قصر ماتشينجتون Matchington Mansion .APK أحدث إصدار بحجم 277 ميجابايت. فهناك ألعاب عندما تقوم بتنزيلها فستكون بمثابة أكثر من لعبة لكن في أيقونة واحدة. ومنها اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. فهل تتذكر فكرة لعبة Slugterra؟ التي تحارب فيها عن طريق حل الألغاز، فلعبة هذا المقال تسير على نفس النهج كما سنوضح لك في السطور التالية.

قم بحل الألغاز ووفق الأشكال المتشابهة مع بعضها لكي تصل إلى الهدف من المستوى الحالي. حينما تقرأ السطر السابق فتتخيل أننا نتحدث عن لعبة كاندي كراش ساغا. ولكننا في الحقيقة نتحدث عن لعبة Matchington Mansion التي سنستفيض في شرحها وستفهم فيما يلي كيف يمكن للألغاز أن تحول القصر من مكان قبيح إلى أجمل مكان يمكن العيش فيه.

Matchington Mansion
لعبة Matchington Mansion

تنزيل لعبة قصر ماتشينجتون apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store
اللعبة Matchington Mansion
آخر تحديث
1.150.0 (12 يناير 2024)
الحجم 277 ميجابايت
الحِزمة com.matchington.mansion
هنا رابط تحميل matchington mansion apk: تنزيل com.matchington.mansion.APK أحدث إصدار بحجم 277 ميجابايت. 

شرح لعبة Matchington Mansion

تحكي اللعبة عن تلك الفتاة التي تذهب إلى قصرها، أو ربما القصر الذي ورثته عن جدها لتبدأ هناك رحلة مليئة بالمغامرات. لكن لا تنطوي لعبة Matchington Mansion على مغامرات مرعبة، لكنها مغامرات الترتيب والتنظيف وما يعقبها من مخاطر وأمور يجب أن تتعجل في إصلاحها قبل أن تتفاقم قبل أن يحدث ما لا يحمد عقباه. وتبدأ عند التحميل من الروابط المباشرة السابقة. بعد أن تفتحها ستجد الصورة التالية.

Matchington Mansion لعبة
سياسة الخصوصية

وافق على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة، واطلع عليها قبل الموافقة إن كانت هذه هي رغبتك. وبعد النقر على زر الموافقة الأخضر انتظر قليلا ريثما تحمل اللعبة باقي ملفاتها لكي تبدأ في قصتها، تبدأ القصة مع الصورة المبينة.

لعبة Matchington Mansion
بداية قصة اللعبة

تبدأ القصة عندما تصل الفتاة إلى القصر. وهي تصل إلى باب القصر كما هو موضح في الصورة السابقة. وبعد ذلك تقوم بفتح الباب لتلج هذا القصر وتصل إلى البهو. وترى البهو على النحو المبين في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Matchington Mansion
تبديل القطع البالية بقطع جديدة

عندما تذهب إلى بهو القصر تبدأ مهمات اللعبة. وتنصر ما بين تبديل أثاث القصر بأثاث أحدث وأرقى من القديم المتهالك. وكذلك استبدال أي قطعة بقطعة أخرى أفضل، ولاسيما تلك القطع البالية التي تحتاج إلى إصلاح أو تغير. ولكن كل هذا يحتاج إلى توافر العملات الذهبية الكافية لتنفيذ هذه المهام. فكما ترى في الصورة السابقة أنه يجب عليك أن تختار من بين ثلاثة خيارات لنفس القطعة التي تريد تغييرها. يتكلف كل خيار تكلفة تختلف عن الخيار الأخر على حسب قيمته وشكله. وإن لم تتوفر لديك العملات الذهبية فيجب أن تحصل عليها عن طريق اللعب.

لعبة Matchington Mansion تنزيل
العب لتكسب العملات الذهبية

وهنا تتحول اللعبة إلى واحدة من سلسلة كاندي كراش. حيث تقوم بتوفيق الأشكال متشابهة بحيث تحقق الهدف المرجو من المستوى الحالي. وسوف يتم إيضاحه قبل البدء في اللعب. وبعد الانتهاء من حل اللغز تحصل على مجموعة من العملات الذهبية. وتتمكن حينئذ من شراء القطع المناسبة لتجديد قصر لعبة Matchington Mansion وحل مشاكله. وتستمر على ذلك في كل غرف القصر.

المميزات

  • لعبة قصر ماتشينجتون مجانية بالكامل وخفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى توفر مساحة تخزينية كبيرة مثل الألعاب القتالية أو ما شابهها.
  • لا تقتصر على تجميل القصر وحسب، بل يجب عليك السعي من أجل حماية القصر من ابن عمك المؤذي.
  • تستطيع وضع الديكورات وتجميل أجزاء القصر على الرغبة والكيفية التي تريدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى