يو واتساب 2020: YoWhatsApp v9.10 [نسخة YoWa معدلة ضد الحظر للاندرويد]

يمكنك الأن تحميل يو واتساب 2020. وجرب YoWhatsapp APK. وهنا نقدم لك الاصدار الاحدث من هذا التطبيق لتتمكن من الاستمتاع بمميزات جديدة لواتساب. فالكثير من المستخدمين هذه الايام دائما ما يبحثون عن تعديلات الواتساب وليس الواتساب ذته. وهذا يرجع إلى كم المميزات التي تتمتع بها هذه التعديلات. حيث شرع الكثير من المطورون والمواقع في تطوير تعديلات لتطبيق واتساب الأصلي، مع اضافة امكانيات غير معتادة.

ومن ضمن التعديلات المشهورة للواتساب تجد اف ام واتساب وواتساب جي بي وغيرهما. وهذان التطبيقان وغيرهما متاحان للتحميل عبر موقعنا. أما عن هذا المقال، فنحن نقدم لك yo whatsapp ويعرف أيضا باسم YOWA. وهو يتمتع بالكثير من المميزات والمحتوى. وقد قام بتطوير هذا التعديل يوسف الباشا. وهو أحد مطوري التطبيقات وأحد الشغوفين بهذا المجال، والذي نجح في أن يدمج العديد من المميزات التي ينفرد بها يو واتساب عن اي تعديل أخر للتطبيق الأصلي. وقبل أن نتعرف على هذه المميزات، قم بتحميل التطبيق الأن.

YOWA

تحميل يو واتساب 2020

Yo Whatsapp Apk 9.10

نبذة عن YOWhatsApp

إسم التطبيقYoWhatsApp
رقم الإصدار9.10
آخر تحديث1 ابريل 2020
حجم التطبيق34 ميجابايت
المبرمجYousef Al-Basha

وكما شرحنا فيما سبق، أن يو واتساب هو عبارة عن نسخة معدلة من واتساب الأصلي بنسخة APK. ويقوم مطورو هذا التعديل بعمل تحديث للاصدار بمجرد نزول تحديث جديد لواتساب الأساسي ويكون متاحا على متجر جوجل بلاي. ويمكنك القول يا صديقي أن يو واتساب هو نسخة APK معدلة من التطبيق الشهر في عالم التواصل الاجتماعي، والذي يذخر بالكثير من المميزات الفريدة التي ميزته عن اي تعديل أخر. ويمكنك تحميل أخر اصدار من هذا التعديل من خلال الروابط السابقة. كما أضفنا لك عزيزي القاريء روابط الاصدارات القديمة إن كان الاصدار الحديث لا يتناسب مع هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد.

yowhatsapp

وقد حاز Yo Whatsapp على ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم. ولكن تعرض بعض هؤلاء المستخدمين لحزمة من الأخطاء الفنية نظرا لأن هذا التطبيق لم يصل له تحديثات لفترة في الماضي. لذلك، نقدم لك أخر تحديث لهذا التطبيق والذي يحمل رقم 9.10، والذي استطاع أن ينتصر على كل الأخطاء الفنية وأخطاء التشغيل والأعطال التي كانت تحدث في الماضي من الاصدارات القديمة. كما أن رابط تحميل هذا الاصدار خالي تماما من البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات وعن تجربة. فقم بتحميل YoWhatsApp الأن واطمئن على عوامل الأمن وخصوصية معلوماتك مع الكثير من المميزات الرائعة.

مميزات YoWhatsApp

لقد اعتمدنا على Whatsapp كثيرا نظرا لأنه تطبيق المراسلة الفوري الموثوق، والذي اجتاح عالم التواصل الإجتماعي وحاز على المرتبة الأولى. فنحن نستخدم هذا التطبيق بشكل يومي ولا غنى عنه حقيقة. ولكن لم يستطع مطورو التطبيق أن يقدموا المزيد للمستخدمين من خدمات تخص الأمن والخصوصية. ومن هذه الأشياء تجد: اخفاء أخر ظهور والتخصيص والثيمات وتغير الشكل وقفل التطبيق وقفل المحادثات وأوضاع الأمن ومنع الحظر وغيرها. وكل هذا متوفر في يو واتساب، فهيا نتحدث عنها بالتفصيل.

الخصوصية

الخصوصية في YoWhatsApp

لم يفلح التطبيق الرسمي لواتساب أن يقدم ما يرغب فيه المستخدمين من شكل متكامل للخصوصية. حيث لم يجد الكثير من مستخدميه ما يطمحون فيه من شكل متكامل للخصوصية التي تمنع هؤلاء المتطفلين الذين يعرفون الكثير عنهم، ولاسيما وأن ظهورك أونلاين على واتساب يعد أمر حتمي لا مهرب منه. لذلك، سعى المطور يوسف الباشا إلى إضافة بعض المميزات التي تخص المحافظة على الخصوصية ومنها:

  1. تجميد أخر ظهور اونلاين: وسوف تشعر بالراحة عند استخدام هذه الخاصية، ولاسيما وأن أخر ظهور لك على واتساب سيكون بمثابة لون الحرباء على عشب أخضر.
  2. تحديد من يتصل بي: يمكنك من خلال هذه الخاصية أن تصطاد من تريد الا يصلك منهم مكالمة من خلال الدخول على حساباتهم الشخصية على واتساب. فعندما تفعل هذه الخاصية ضد شخص ما، سوف تذهب محاولاته في الاتصال بك بمكالمة صوتية أو فيديو  أدراج الرياح. وأنصحك أن تفعل هذه الخاصية ضد من يسبب لك الازعاج حتى لا يتسبب ذلك في مشاكل مع من تريد المحافظة على العلاقة معهم.
  3. اخفاء ظهور الحالات: وهذه الخاصية من YoWhatsApp تمنحك فرصة عدم ظهور حالاتك على قائمة الحالات لدى شخص ما. في مقابل أنه يمكنك ان تستعرض حالاته.
  4. قراءة الرسائل المحذوفة: من خلال هذه الخاصية، فسوف تتمكن من ان تقرأ رسائل الطرف الاخر من المحادثة حتى وإن قام بازالتها. فمن المعروف في واتساب الأصلي أنه عندما يمسح أحد الأطراف رسالته المرسلة فلن يتمكن الطرف الأخر من قرائتها. ولكن هذا الأمر غير مع يو واتساب.
  5. رؤية الحالات المحذوفة: وكما هو واضح من هذه الكلمات، حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات القصيرة والصور التي يعرضها الاخرون على قسم القصص حتى وإن قاموا بازالتها.
  6. إظهار العلامة الزرقاء بعد الرد: العلامة الزرقاء هي تلك العلامة التي تظهر للطرف الأخر عندما تستعرض رسالته، وهي علامة تبين له أنك قمت بقراءة الرسالة. وهذا الأمر معروف بالنسبة لواتساب الأساسي. ولكن عند استخدام YoWhatsApp، فثمة حيلة تلوح أمامك. وهي أن صاحب الرسالة المرسلة لن يعرف أنك قرأت إلا بعد أن تقوم بالرد عليه، فهذا يعني أنه إذا قرأت الرسالة ولم ترد عليه فلن يعرف أنك اطلعت على الرسالة.

التخصيص والتعديل على يو واتساب

التخصيص والتعديل على يوواتساب

يمكنك عمل تغير حر ومتكامل لهيئة البرنامج لديك. حيث يمكنك تغير الواجهة وشاشة البرنامج الرئيسية وشاشة المحادثة وأكثر من ذلك. وسوف تحصل على عشرات الثيمات التي تزين بها واجهة الواتساب. وهذا بالاضافة إلى امكانية تزين الواجهة بصور من المعرض الخاص بهاتفك الذكي.

  1. متجر YoThemes: يعتبر هذا المتجر المدمج مع yowhatsapp شاملا ومتكاملا. فيمكنك أن تجرب أكثر من 4000 ثيم بشكل مجاني وتخلص من الثيم الأخضر الذي طالما حلمت بتغيره.
  2. تعديل الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثات: يمكنك بمنتهى الحرية أن تحدد بنفسك شكل الشاشة الرئيسة وشاشة المحادثات على الواتساب. حيث يمكنك التحكم بشكل كامل في العديد من العناصر على البرنامج. ومنها تغير لون العديد من الايقونات ولون نص الرسالة ولون الخلفية والعديد من العناصر الأخرى.

تطبيق Yo Whatsapp APK

تطبيق Yo Whatsapp APK

لن تصدق يا صديقي كم العناصر والأشياء التي يمكنك أن تغيرها في تطبيق واتساب إذا ما قمت بتحميل يو واتساب. حيث يمكنك أن تضيف لمستك الخاصة على العديد من هذه العناصر لتتماشى مع رغباتك وما تريد. وتعد هذه من ضمن المميزات العديدة التي يقدمها لنا هذا التعديل لتطبيق واتساب. فهيا بنا تعرف على هذه المميزات.

التعديلات العامة على يوواتساب

التعديلات العامة على يوواتساب

  1. لغة التطبيق: يدعم هذا التطبيق أكثر من 10 لغات. ومن ضمن اللغات التي يدعمها تجد: اللغة الهندية والعربية والاسبانية والايطالية والالمانية والتركية وغيرها.
  2. تغير شكل ايقونة التطبيق: إذا شعرت يا صديقي بالملل من شكل الايقونة الخضراء التي طالما تعودت على رؤيتها عند استخدامك لواتساب، فإليك الحل. حيث تمتلك الأن مع هذا التعديل العديد من اشكال الايقونات للتطبيق التي يمكنك الاختيار منها وتخلص من الشكل القديم المعتاد. ولن تحتاج إلى تثبيت حزمة من اشكال الايقونات على جهازك من اي تطبيق أخر.
  3. تحويل المحادثات إلى بطاقات: إذا كنت تقيم محادثة مع احد الأصدقاء، فيمكنك استغلال هذه الميزة التي تعتبر ميزة يتفرد بها تطبيق YoWhatsapp. حيث يمكنك النقر على زر recent حتى يتحول كل جزء من المحادثة إلى بطاقة. فهذا رئع حقا لأنه يقوم بحفظ أجزاء معينة من المحادثة بشكل أنيق. وهذه الخاصية تسير مع الاجهزة التي تدعم اندرويد 5.0 أو اعلى.
  4. اغلق المحادثة بادارة الشاشة يمينا أو يسارا: وهذا اجراء خفيف يمكنك من اغلاق المحادثة بينك وبين الشخص الأخر من خلال تدوير الشاشة يمينا أو يسارا.
  5. تفعيل أو عدم تفعيل عداد الرسائل الذي يظهر كرقم بخط صغير بجوار ايقونة التطبيق: وهذه ميزة بسيطة ولكنها مفيدة في نفس الوقت لمستخدمي الواتساب. فقد يكون عداد الرسائل الذي يوجد كرقم صغير في الجزء العلوي من شعار التطبيق على شاشة الهاتف في جهة اليمين منها مزعجا نوعا ما لبعض المستخدمين، ولاسيما إن لم يستطيعوا ايقاف هذه الخاصية. ولكن يمنحك الأن يو واتساب امكانية تفعيل أو عدم تفعيل هذا العداد على حسب رغبتك.
  6. اغلاق الاشعار الخاص بتشغيل ملف صوتي في المحادثة: عندما تقوم بتشغيل ملف صوتي أو رسالة صوتية على محادثة في الواتساب فإنه يوجد اشعار يظهر لك عند التشغيل، وقد يتسبب في بعض الازعاج لك. ولكن مع YoWhatsApp يمكنك الدخول على الاعدادات الخاصة بالتطبيق واغلاق هذا الاشعار.

تعديلات الشاشة الرئيسية ليو واتساب

تعديلات الشاشة الرئيسية ليو واتساب

  1. قم بتعيين اسمك بدلا من نص واتساب على الشاشة الرئيسية: ستتمكن الأن من تغير النص الموجود على الشاشة الرئيسية مع الاحتفاظ باسمك. كما يمكنك الاحتفاظ بحالتك على الشاشة الرئيسية أيضا.
  2. تغير حجم الخط على الشاشة الرئيسية: وهذه الخاصية تمكنك يا صديقي من تغير حجم الخط الذي يوجد على الشاشة الأساسية من تطبيق YoWhatsApp.
  3. اخفاء الفواصل بين المحادثات على الشاشة الرئيسية: وهذه الخاصية تمنحك الفرصة في ازالة الخط الرمادي الفاصل بين كل محادثة والأخرى على الشاشة الرئيسية لتعطيك شكلا استثنائيا رائعا لشاشة يو واتساب الرئيسية.
  4. استلام اشعارات لمعرفة الأشخاص الموجودين اونلاين: ومن خلال هذه الخاصية، سوف يعطيك yowhatsapp اشعارات عندما يفتح اي شخص أو صديق الواتساب الخاص به. ولابد أن يكون مسجلا على سجل الهاتف الخاص بك.

تعديلات شاشة المحادثة على يو واتساب 2020

تعديلات شاشة المحادثة على يو واتساب 2020

  1. تخصيص خلفية لكل شخص: يمنحك التطبيق الرسمي لواتساب فقط فرصة عمل خلفية موحدة لكل الأشخاص لديك على شاشة المحادثات. ولكن عندما تقوم بتحميل احدث اصدار من YoWhatsApp، فإنك ستستطيع أن تخصص لكل شخص لديك خلفية خاصة به عندما تقيم محادثة معه.
  2. اخفاء صورة الحساب الشخصي لصديقك: يمكنك الان اخفاء الصورة الشخصية للصديق الذي تتحدث معه على شاشة المحادثة. وعند تفعيل هذه الخاصية فسوف تتمكن من رؤية إسم الطرف الأخر في لمحادثة فقط وليست صورته.
  3. اخفاء اسم الشخص وزر المكالمة: وهنا تستطيع اخفاء اسم الطرف الأخر مع الاحتفاظ بصورته.
  4. اخفاء التاريخ والوقت عند نسخ الرسالة: عندما تقوم بنسخ رسالتين أو اكثر على التطبيق الأصلي، فإنه يتم نسخ التاريخ والوقت معهم. ولكي تتجنب ذلك، فكل ما عليك هو تفعيل هذه الخاصية.

مميزات أخرى في يو واتساب 2020

ارسال صور بأعلى دقة: وهي من المشاكل التي تواجهنا مع واتساب الرسمي. حيث يتم ارسال الصور بدقة ليست بالعالية. ولكن مع YoWhatsapp، يمكنك ارسال صور بحجم يصل إلى 18 ميجابايت، ولن يتم تقليص حجمها.

ارسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة: وهي ميزة غير ممنوحة في واتساب الأصلي. ولكن مع هذا التعديل، فيمكنك ارسال أكثر من 10 صور في الرسالة الواحدة.

ارسال مقطع فيديو يصل حجمه إلى 700 ميجابايت: ومن المعروف على واتساب انه يمنحك فرصة ارسال مقاطع الفيديو ذات الحجم الصغير التي لا تتعدى 100 ميجابايت. ولكن مع يوواتساب، فسوف تتمكن من ارسال فيديو بحجم 700 ميجابايت ولن يتم ارساله على اكثر من مرة بل على مرة واحدة فقط.

قفل مدمج بالواتساب: في بعض الاحيان يصل لنا رسائل أو صور او فيديوهات على واتساب ولا نريد أحد أن يطلع عليها. وقد نلجأ إلى تحميل تطبيق لقفل التطبيقات. ولكن يعطيك يوواتساب الفرصة في ان تقوم بقفل التطبيق دون اللجوء إلى تطبيقات أخرى.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.