تحميل واتساب 2020: 2.20.172 WhatsApp [جميع إصدارات الواتساب للاندرويد]

الآن يمكنك تحميل أفضل تطبيقات الواتساب التي تكون مناسبة لمستخدمي الاندرويد فهي بمثابة تطبيقات مساعدة لاستخدام الواتساب بطريقة إحترافية. تحدثنا في مقالات سابقة عن تطبيقات تمكنك من استخدام تطبيق الانستقرام بشكل رائع، وكذلك اليوتيوب بدءًا من تصميم الصور المصغرة (Thumbnails) وحتى متابعة قناتك الشخصية من رصد دقيق للمتابعين، الرد والإعجاب على التعليقات، عمل وسوم [Tags] للفيديو الخاص بك، وعرض أشهر الوسوم المنتشرة في الأيام الحالية، أما في مقال اليوم يُمكنك تحميل واتساب 2020 للاندرويد WhatsApp v.2.20.172 APK بالإضافة إلى جميع إصداراته وادواته (الرسمية والمُعدلة للاندرويد) التي تهدف إلى تسهيل استخدامك اليومي لتطبيق الواتساب ليصبح ما تحتاج إليه، أقرب ما يكون لديك على هاتفك.

تنزيل واتس اب

تحميل WhatsApp

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

WhatsApp Business
WhatsApp Business
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

WhatsApp Wallpaper
WhatsApp Wallpaper
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

DOWNLOAD DARK WHATSAPP

DOWNLOAD GOLD WHATSAPP

DOWNLOAD GBWHATSAPP

DOWNLOAD WHATSAPP PLUS

DOWNLOAD FMWHATSAPP

تنزيل تطبيق واتساب 2.20.172 ملف APK

اسم التطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger
رقم الإصدار v2.20.172
تاريخ التحديث 30 أبريل 2020
اسم المبرمج WhatsApp
نظام التشغيل اندرويد 4 فيما فوق

DOWNLOAD APK

DOWNLOAD WINDOWS X64

DOWNLOAD WINDOWS X32

أفضل تطبيقات مهمة للواتساب 2020

1- تطبيق Status Saver for WhatsApp‏ [حفظ الحالة]

تطبيق Status Saver for WhatsApp‏ أحد تطبيقات الواتساب

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع التابع لأحد تطبيقات الواتساب تحميل الحالة (Status) المرفوعة من قبل جهات اتصالك في تطبيق الواتساب، كما يتيح لك مسح ومشاركة الحالة بعد تحميلها بسهولة. ويعمل على مختلف الإصدارات التي تكون تابعة لتطبيق الواتساب مثل Whatsapp و Business وكذلك GB.


2- تطبيق Recover Deleted Messages [إعادة إسترجاع الرسائل]

تطبيق Recover Deleted Messages

يعتبر هذا التطبيق أحد تطبيقات الواتساب والذي موجه خصيصًا لك، في حالة إذا قمت بمسح رسالة ما خاصة بأحد أصدقائك أو ربما أحد عملاءك المهمين التابعين لعملك التجاري، يمكنك من خلال هذا التطبيق استرجاع هذه الرسالة سواء كانت نصية أو مرئية "تحتوي على فيديو أو صور أو تسجيل صوتي" ببساطة مثل ما تبدو الصورة السابقة، ويدعم أيضًا مشاركة هذه الرسائل مع غيرك قبل أو بعد الاسترجاع بسهولة.


3- تطبيق Chat Locker for WhatsApp‏ [قفل شات الواتساب]

تطبيق Chat Locker for WhatsApp‏ أحد تطبيقات الواتساب

يسمح لك هذا التطبيق بغلق شات [دردشة] الواتساب حتى لا تضيع البيانات الداخلية التي تحملها مثل ما رأينا في مقال غلق المحادثات التابعة لتطبيقات المراسلة وخاصة تطبيق الواتساب، فهو يمكنك من إعداد كلمة سر مكونة من أربع أرقام أو حتى وضع بصمة إحدى أصابعك من الصعب أن يعرفها غيرك أو ربما طفلك لحماية الرسائل الخاصة بطريقة سهلة. فهو لا يحتاج سوى إلى خمس خطوات لتفعيل القفل، وهي كالتالي:

  • تحميل التطبيق من الرابط الأسفل.
  • فتح التطبيق، وإدخال كلمة سر مكونة من ٤ أرقام.
  • السماح لتفعيل التطبيق من الخدمات التي تم تثبيتها على هاتفك.
  • ثم اضغط على علامة "+" لاختيار عدد المحادثات التي تريد قفلها.
  • ثم بعد ذلك قم بفتح تطبيق الواتساب، واضغط على المحادثة ولا يتم فتحها ولذلك بسبب كلمة السر التي قمت بإدخالها، فما عليك فعله سوى إدخال هذا الكود وستفتح المحادثة بسهولة.


4- تطبيق TalkFaster!‏ [تسريع التسجيل]

تطبيق TalkFaster! أحد تطبيقات الواتساب

يمكنك من خلال هذا التطبيق البسيط الذي لا يحتوي على أية تعقيدات نهائيًا تسريع التسجيلات الصوتية (Records) التي تم إرسالها إليك بواسطة أصدقائك أو ربما من أحد أفراد عائلتك، فهو يحتوي على 6 سرعات مختلفة بدءًا من X.0,75 حتى X2,00، ويمكنك من تخطى الصمت الموجود في التسجيل بمجرد الضغط أو الموافقة على Skip Silence.

TalkFaster!
TalkFaster!
Developer: Jonathan Roizin
Price: Free+


5- تطبيق Stickify

تطبيق Stickify أحد تطبيقات الواتساب

يضم هذا التطبيق الضخم أكبر قدر من الملصقات التي يمكنك إرسالها للآخرين التابعين لجهات اتصالك في تطبيق الواتساب، فهو يحتوي على ما يقرب من 5000 ملصق، يتم تصنيفهم إلى تصنيفات مختلفة من حيث الشكل والهيئة، كما يسمح لك بإنشاء وتصميمات ملصقات أخرى غير متوفرة في التطبيق مثلما رأينا في مقال ملصقات الواتساب. فهو يمكنك من تحرير وتعديل اسم الملصق الجديد الذي قمت بإنشائه، وإضافة الملفات مثل الصور الموجودة على هاتفك، وكذلك إضافة الإيموجي والنصوص المختلفة.


6- تطبيق AutoResponder for WA [الرد التلقائي للواتساب]

تطبيق AutoResponder for WA أحد تطبيقات الواتساب

يسمح لك هذا التطبيق بإعداد رد تلقائي يتم إرساله تلقائيًا أو بشكل مباشر بدون تدخل منك في حالة إذا كنت في اجتماع على سبيل المثال، وقام أحد أفراد عائلتك بإرسال رسالة مهمة لك ولكن في هذا الوقت بالتحديد لا تستطيع الرد فبذلك هو سيتولى بالنيابة عنك بالرد الذي خصصته، وهو يعمل مع الأرقام والمجموعات غير المعروفة بالنسبة لك.


7- تطبيق Video Splitter for WhatsApp Status [تقسيم الفيديو للواتساب]

تطبيق Video Splitter for WhatsApp Status

في حالة إذا كنت تريد نشر فيديو مدته كبيرة فيمكنك من خلال هذا التطبيق تقسيم هذا الفيديو إلى مقاطع صغيرة قد تصل إلى 30 فيديو بحيث المقطع الواحد يكون في حدود 30 ثانية، يمكنك أيضًا تحديد وقت البدء والانتهاء. وبعد الانتهاء من الطول الذي ترغب به يمكنك حفظ الفيديو في المعرض الخاص بهاتفك أو مشاركة الفيديو على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الواتساب أو الانستقرام.


8- تطبيق Profile pictures for WhatsApp‏ [تغيير الصورة الشخصية]

تطبيق Profile pictures for WhatsApp‏

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 5000 صورة يمكنك حفظ الصور التي تعجبك على هاتفك بالضغط على Save Pic أو مشاركة الصورة على أي تطبيق من التطبيقات الموجودة على هاتفك وذلك من خلال الضغط على علامة المشاركة (Share)، ويسمح لك بإضافة الصورة إلى المُفضلة (♡) لتستطيع أن تسترجع إليها بسهولة في أي وقت. فهذه الصور تتنوع حسب فئات كثيرة يمكنك الاختيار من بينها مثل صور تابعة للسنة الجديدة (New Year). فعند اختيار صورة منهم وقمت بحفظها، يمكنك تغيير الصورة الشخصية لك على الواتساب ما دام هذه الصورة تم حفظها على هاتفك.


9- تطبيق Text Styler for Whatsapp‏

تطبيق Text Styler for Whatsapp‏ أحد تطبيقات الواتساب

من خلال هذا التطبيق بإمكانك تغيير طريقة  أو أسلوب الخط الذي تكتب به مع أصدقائك في تطبيق WhatsApp، فهو يعتبر أحد تطبيقات الواتساب الذي يمتاز بأنه صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيت التطبيق مثل أغلب تطبيقات هذا المقال بالتحديد، فكل ما عليك فعله هو كتابة النص الذي تريد إرساله ومن ثم قم باختيار الأسلوب أو (Style) الذي يعجبك وأخيرًا قم بإرسال الرسالة بسهولة.


10- تطبيق Voice Messages Store for Whatsapp

تطبيق Voice Messages Store‏ أحد تطبيقات الواتساب

يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول والاستماع إلى جميع التسجيلات التي تم إرسالها إليك، فهو بمثابة مخزن أو Store يشمل على كل التسجيلات، ويمكنك تحديد تسجيل منهم وتغيير الاسم بكل سهولة باختيار Rename ويسمح لك بمشاركة التسجيل من وإلى الواتساب إذا كنت تريد ذلك. وإذا قمت بتصنيف كل تسجيل في ملف خاص به، يمكنك تحديد هذا التسجيل بالضغط على Select Sound From File.


11- تطبيق Blank Message [الرسالة الفارغة]

تطبيق Blank Message

من وجهة نظري يعتبر هذا التطبيق بمثابة خدعة يمكنك فعلها مع أصدقائك وذلك تختصر في إرسال رسالة فارغة لا تحتوي على أي شيء سواء نص أو إيموجي على سبيل المثال، فكل ما عليك هو كتابة الرسالة في هذا التطبيق ثم قم بأخذ نسخة (Copy) منها لتقوم بإرسالها إلى من تشاء بكل سهولة ويسمح لك بتحديد كم صف تريده في رسالتك بدءًا من صف واحد وحتى 1000 صف.


12- تطبيق Instant Chat for WhatsApp‏ [الدردشة الفورية]

تطبيق Instant Chat أحد تطبيقات الواتساب‏

إذا كنت أحد الأشخاص التي تريد التواصل مع الآخرين بدون تسجيل رقم الشخصي لهم، فيمكنك من خلال هذا التطبيق المراسلة الفورية لهم، فكل ما عليك هو إدخال الرقم بدون تسجيل هذا الرقم وليكون من ضمن جهات اتصالك، ومن ثم قم فورًا بالتحدث مع من تشاء بسهولة.


13- تطبيق +1000 Anime Stickers 

تطبيق +1000 Anime Stickers

يشمل هذا التطبيق الذي يعد أحد تطبيقات الواتساب على أكثر من 1000 ملصق ولكن في هذه المرة ملصقات تحتوي على صور خاصة بكرتون أنمي فقط، فهو مناسب لجميع عشاق الأنمي. يمكنك تحميل ملصقات الكرتون كما تشاء عن طريق اختيار اسم الكرتون. فهنا بعض من أمثلة الكرتون، كالتالي:


14- تطبيق Cleaner for WhatsApp [منظف الواتساب]

تطبيق Cleaner for WhatsApp أحد تطبيقات الواتساب

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الواتساب التي ستقوم باستخدامه في حالة إذا كنت تعتمد على الواتساب بشكل رئيسي في حياتك، فهو يمكنك من مسح الملفات [صور، تسجيل صوتي، مستندات، صور متحركة، فيديوهات] المؤقتة وإفراغ مساحة لكي تستطيع أن ترى جميع الوسائط التي تُرسل لك أو ربما تقوم بإرسالها لغيرك، فهو يمكنك من عرض جميع ملفات WhatsApp في ملف واحد، وإذا كنت تريد مسح جميع الملفات مرة واحدة يمكنك ذلك عن طريق ضغط زر واحدة.

ويتيح لك معاينة جميع أنواع الملفات قبل القيام بعملية التنظيف التابعة لهذا التطبيق، ويمكنك تحديد أو عرض ملفات الواتساب حسب الحجم أو حسب التاريخ. ويدعم الكثير من اللغات كاللغة العربية على سبيل المثال. وفي حالة إذا قمت بتحميل أكثر من مرة للملف  الواحد دون أن تدرى، يمكنك الكشف وتحديد تلك الملفات المتكررة تلقائيًا.


15- تطبيق WhatsNotify

تطبيق WhatsNotify أحد تطبيقات الواتساب

يختصر دور هذا التطبيق البسيط في معرفتك عندما قام أحد جهات اتصالك بفتح الواتساب في الحال، وفي حالة إذا قام غيره بقفل التطبيق في الحال أيضًا، فهو بمثابة عرض وقت فتح وقفل الآخرين المسجلين لديك في جهات اتصالك. فهو يُرسل لك إشعار بذلك يمكنك الضغط عليه لتعرف حالة صديقك الحالية.


16- تطبيق LogWhat

تطبيق LogWhat

يشبه فكرة عمل هذا التطبيق بمقال سابق تحدثنا فيه عن تطبيقات لقفل البرامج وتقليل الوقت الذي تقضيه على هذه التطبيقات وخاصةََ تطبيقات التواصل الإجتماعي، فهو يساعدك على التعرف على الوقت الذي يقضيه طفلك في استخدام تطبيق الواتساب، فهو يتيح لك عمل مقارنة بواسطة رقم آخر غير يعرفه ليسهل عليك متابعة طفلك بكل سهولة. كما يمكنك معرفة الساعات التي تكون متصلاً بها على الرسم البياني للساعة. فهو مناسب أيضًا لعمل مراقبة عن بعد للأطفال وخاصةََ لتطبيق الواتساب بالتحديد بما أنه موضوعنا اليوم.

LogWhat -  Online Tracker
LogWhat -  Online Tracker
Developer: Pythium
Price: To be announced

 

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.