تحميل خلفيات ZTE Axon 20 الرسمية: الأول عالميًا بكاميرا سيلفي تحت الشاشة!

شركة ZTE هي شركة صينية رغم أنها قديمة، ولكنها مع ذلك ما زالت ناشئة إذا تحدثنا عن سوق الهواتف الذكية. هي ضمن بقية الشركات الصينية التي تحاول صناعة وإطلاق هواتف تعطيك قيمة جيدة مقابل السعر مثل شاومي أو ريلمي. ومنذ أيام، قامت الشركة بإطلاق شئ كان يريده جميع المستخدمين منذ سنوات، وهو هاتف اندرويد مع كاميرا مخفية أسفل الشاشة نفسها، ليس بواسطة موتور، أو بواسطة تصميم النوتش المنتشر الآن. نعم، قامت زد تي اي بإطلاق أول هاتف اندرويد مع كاميرا أمامية مدمجة أسفل الشاشة يُمكنك شرائه. الهاتف أيضًا يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة الجديدة، والآن بإمكانك تحميل خلفيات ZTE Axon 20 بدقتها الأصلية من الأسفل.

خلفيات ZTE Axon 20

أعلنت ZTE عن الإصدار الأحدث من سلسلة Axon للهواتف الذكية ويأتي بإسم ZTE Axon 20. الهاتف الذكي سيكون مُتاح للشراء في مُعظم متاجر التجزئة حول العالم أثناء  الشهر الحالي، وهناك بعض الخلفيات الرسمية والتي تم وضعها في الهاتف بواسطة الشركة ويُمكنك رؤيتها بمجرد فتحك للهاتف من الصندوق.

الخلفيات الرسمية، وتُعرف أيضًا بالخلفيات الإفتراضية للهاتف الآن مُتاحة للتحميل بواسطتنا وكما هي العادة قارئنا العزيز أننا نقوم بمشاركة الخلفيات الرسمية الجديدة علية الدقة معكم بمجرد إطلاق الهاتف وذلك حتى يُمكنك رؤيتها وتحميلها واستخدامها على الهاتف. الخلفيات تأتي عالية الجودة بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

على كلٍ، جميع الخلفيات الرسمية المتوفرة بالهاتف وهم 12 خلفية عالية الجودة قمنا بإرفاقها لك حتى يُمكنك تحميل الخلفيات منفردة من السيرفرات الخاصة بنا في حالة إذا أحببت تحميل خلفية واحدة أو خلفيتين. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات الرسمية دفعة واحدة فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل لتجد رابط مجلد في جوجل درايف يحتوي على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة.

Google Drive

مواصفات زي تي إي أكسون 20

صناعة الهواتف الذكية لم تكن كما نعرفها في الوقت الحالي منذ عِدة سنوات، وتقوم من آنٍ لآخر بإبهارنا جميعًا بواسطة إطلاق بعض التقنيات الثورية الجديدة والمثيرة للجدل، وآخرها كان مستشعر البصمة المدمج أسفل الشاشة والذي رأيناه للمرة الأولى بهاتف Vivo X20 إذا كنت تتذكر.

ثم بعد ذلك لاحقًا في معرض CES 2020 الأخير قامت فيفو مرة أخرى بإبهارنا عندما قامت بالكشف عن أول هاتف ذكي على الإطلاق يتميز بوجود كاميرا أمامية مخفية تحت الشاشة وهو VIVO Apex ولكنه رغم ذلك كان لغرض الإستعراض فقط وليس الشراء. حسنًا، ليس هذا هو الوضع اليوم! لأن ZTE قد انضمت لهذه التكنولوجيا الثورية بحيث أخرجت لنا هاتف ZTE Axon 20 والذي يحتوي كذلك على كاميرا سيلفي أسفل الشاشة، ولكن الفرق هنا أن بإمكانك شرائه بعد أيام من الآن!

شاشة OLED مع معدّل تحديث 90Hz

هاتف Axon 20 الأحدث من الشركة الصينية ZTE هو قطعة تقنية مثيرة للإعجاب والتي كان يبحث عنها الكثير من المهوسيين التقنيين. وإذا كنت تبحث عن المواصفات، فدعنا إذًا نبدأ بأول شئ تراه عند إخراج الجوال من الصندوق وهي الشاشة. أكسون 20 يحتوي على شاشة OLED قياسها 6.92 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2460 بيكسل مع عدد بيكسلات 388 في الإنش الواحد، ولا ننسى أيضًا دعم معدل تحديث 90 هرتز، مما يجعلها شاشة رائعة مهما كان استخدامك للهاتف. بالطبع إن كانت الشاشة بدقة QHD مع هذه الموصفات لكانت أفضل كثيرًا، ولكن مع ذلك تذكر أننا نتحدث هنا عن هاتف للفئة المتوسطة.

معالج SD765G

جوال Axon 20 الجديد من زي تي إي بخلاف هذه الكاميرا الرائعة، يحتوي أيضًا على عتاد داخلي ممتاز بالنظر إلى أنه عن هاتف للفئة المتوسطة. ستحصل هنا تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم Snapdragon 765G ثمانية النواه للفئة المتوسطة بجانب معالج Adreno 620 للرسوميات وهو الأحدث من الشركة الأمريكية حتى الآن، وينافس حتى في أدائه معالجات قوية أخرى مثل SD 855 مثلا. أما عن نظام التشغيل، فهو بالطبع نظام اندرويد 10 بجانب واجهة MiFavor 10.5 المخصصة من ZTE.

سعة تخزينية تصل إلى 2 تيرابايت!

أما إذا كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، هاتف اكسون 20 الجديد يأتي مع خيارين وهما: 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. أليسوا كافيية بالنسبةِ إليك؟ حسنًا، بإمكانك توسعة هذه الذاكرة لسعة قد تصل إلى 2 تيرابايت بواسطة كروت MicroSD الخارجية.

كاميرا أمامية أسفل الشاشة، 4 عدسات خلفية

كاميرا زي تي اي اكسون 20 تحت الشاشة

أما بالحديث عن الكاميرا وهو الشئ الأكثر إثارة اليوم، لن أحتاج إلى تذكيرك مرة أخرى أن هاتف ZTE Axon 20 هو الأول على الإطلاق مع كاميرا سيلفي تحت الشاشة ويُمكنك في الواقع شرائه واستخدامه وليس مشاهدته في الإعلانات فقط!

أما عن مواصفات الكاميرا نفسها، فهنالك كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات تصوير مختلفة أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR وأيضًا EIS للتثبيت الإلكتروني بالإضافة إلى وجود فلاش LED ثنائي وأيضًا تصوير بانوراما. نعم، لا يوجد OIS!

أما فيما عدا ذلك، فستحصل أيضًا على عدسة Ultra-wide لتصوير اللقطات الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا وليس آخرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4. الكاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K مع 60 إطار في الثانية.  ومن الأمام، هناك كاميرا سيلفي مخفية أسفل الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وداعمة لتكنولوجيا HDR وبإمكانها تصوير فيديو بدقة 1080p فقط.

مستشعر البصمة أيضًا أسفل الشاشة

بعض المواصفات لأخرى لهاتف Axon 20 الجديد من ZTE تتضمن احتوائه على بطارية بسعة 4220 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4+ للشحن السريع من كوالكوم والتي ادعت الشركة أن الهاتف بإمكانه الشحن من 0% إلى 60% في 30 دقيقة فقط.

بالطبع كون أن الشركة وضعت الكاميرا الأمامية تحت الشاشة، فيجب أن تتوقع وجود مستشعر البصمة أسفل الشاشة أيضًا. أما عن الألوان، فسيتوفر هاتف زي تي اي اكسون 20 بأربعة ألوان وهم: الأسود، الذهبي، الأزرق، بالإضافة إلى البنفسجي. أما عن السعر، فبإمكانك شراء الهاتف بدءًا من يوم 10 سبتمبر 2020 القادم بسعر يبدأ من 270 يورو (5,000 جنيه مصري تقريبًا) للنسخة الأقل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.