الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات ZTE Axon 30 Ultra الرسمية: 39 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات أكسون 30 ألترا بالدقة الكاملة. منذ شهرين تقريبًا، قامت الشركة الصينية زي تي إي بالإعلان عن هاتفها الرائد الأحدث لعام 2021 في الصين، هاتف Axon 30 Ultra 5G. وبدءًا من اليوم فقط، أصبح الهاتف متاح للطلب المسبق عالميًا في معظم الأسواق. هواتف شركة ZTE مميزة جدًا ودائمًا ما كانت تأتي بقفزات مبهرة، مثل أنها أول شركة تقوم بإصدار هاتف “لا يحتوي على كاميرا أمامية”، أو قامت بإخفائها تحت الشاشة وكان هاتف Axon 20 وذلك في العام الماضي. والآن، قامت الشركة بإطلاق إصدارها الجديد من نفس السلسلة رغم أنه جاء بتصميم ثقب الكاميرا المعتاد، لذا يبدو أن تكنولوجيا وضع الكاميرا أسفل زجاج الشاشة لم تأتي ثِمارها، أو لم تنجح كمفهوم لوجود شاشة بدون أي شيء يعوق رؤية محتواها.

على كلٍ، ركزت زي تي إي جهودها في هاتفها الجديد من سلسلة Axon على أن يكون مميز في الكاميرا وإمكانيات التصوير حيث أنه جاء مع ثلاثة كاميرات خلفية مع واحدة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وذلك مع عدسة periscope telephoto للتقريب الخارق، بينما بقية العتاد الداخلي يعتبر عادي وبإمكانك الحصول عليه من معظم هواتف اندرويد الرائدة في الوقت الحالي. وأيضًا، الهاتف جاء مع عِدة تصميمات جديدة مميزة للخلفيات الخاصة به، والتي بإمكانك تحميلها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات زي تي إي اكسون 30 الترا (5G)

زي تي اي اكسون 30 الترا 5 جي
ZTE Axon 30 Ultra 5G

هاتف Axon 30 Ultra الجديد من ZTE قد تم إتاحته في الأسواق بدءً من اليوم بسعر يبدئ من 749 دولار “أي حوالي 11,800 الف جنيه مصري.” وقبل أن تذهب مباشرةً لتنزيل خلفيات Axon 30 Ultra المتاحة بالأسفل برابط تحميل مباشر، دعنا نتحدث قليلًا عما يحتوي الهاتف، ولماذا هو مميز وأنصحك بشرائه.

وبدءً من واجهة الهاتف، بالطبع ستحصل هنا على ما تتوقعه من جهاز رائد بعام 2021 وهي شاشة AMOLED قياسها 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم معدل تحديث 144 هرتز وكذلك دعم تكنولوجيا HDR10+ لتعديل ألوان المحتوى أثناء استعراضه على الشاشة. بالطبع كما تتوقع أيضًا ستحصل على أفضل، وأقوى معالج حتى الآن وهو Snapdragon 888 ثماني النواه من كوالكوم بدقة تصنيع 5 نانومتر. أما نظام التشغيل، فهو اندرويد 11 بجانب واجهة MyOS 11 الجديدة المخصصة بواسطة ZTE من الصندوق.

4 كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل

أما فيما بخص التصوير والعدسات، فيحتوي هاتف أكسون 30 الترا الجديد على ثلاثة كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9، ولديك عدسة خارقة أيضًا Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 64 ميجابيكسل f/1.6 – وأخيرًا عدسة telephoto بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف هنا جاء داعمًا لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 8K وذلك بجانب مميزات الكاميرا الأساسية الأخرى. بينما من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب الشاشة دقتها 16 ميجابيكسل.

رام 16 جيجابايت، مع ذاكرة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت!

جوال ZTE Axon 30 Ultra 5G الجديد جاء مع بطارية جيدة بحجم 4,600 مللي أمبير، ولكن أعتقد أنك ستنبهر عندما تعرف أن هذه البطارية داعمة للشحن السريع بقدرة 65 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4+ من كوالكوم، بل وستحصل على الشاحن السريع أيضًا بداخل الصندوق. هاتف زي تي إي الأحدث لعام 2021 متوفر بخيارات ذاكرة عشوائية بحجم 8، 12، أو 16 جيجابايت رام وذلك بجانب سعات تخزينية 128، 256، أو 1 تيرابايت بالترتيب علمًا أن الذاكرة التخزينية هنا بتقنية UFS 3.1. أما إذا كنت تتساءل عن الألوان، فيُمكنك شراء أكسون 30 ألترا 5 جي باللون الأسود، الأبيض، الأزرق، أو البني الفاتح.

خلفيات خلفيات ZTE Axon 30 Ultra

إحدى الأشياء التي تميز هواتف ZTE عمومًا منذ ظهرت في الأسواق هي تصاميم الخلفيات الرسمية بأجهزتها، وشخصيًا دائمًا ما أحب استخدامها على هاتفي بسبب ألوانها الفريدة والمريحة للعين والملائمة جدًا لمعظم الشاشات خصوصًا من نوع AMOLED. لذا، هاتف أكسون 30 الترا يحتوي على 39 خلفية رسمية جديدة، وجميع الخلفيات هنا عالية الجودة بدقة 1080×2340 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات المرفقة هنا مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط ولا يمكنك استخدامها على الهاتف.

  • رابط تنزيل خلفيات اكسون 30 الترا 5 جي بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى