تحميل خلفيات ZTE Nubia Red Magic 3 الرسمية | 8 صور بدقة FHD+

معظم الأشخاص يرون أن صناعة الهواتف الذكية أصبحت فقيرة، وبدون إبداع، وهذا للأسف غالبًا صحيح. ولكن من حين لآخر، يظهر جهاز ذكي يخطف الأنظار ويأتي بشئ من الإبداع، هاتف Galaxy Fold ربما يكون مثال على ذلك، والمثال الآخر هنا هو هاتف ZTE Nubia Red Magic 3. أعلم أن الإسم ربما يكون طويل، ولكن من جهة أخرى، هذا الهاتف الفريد بإمكانه تصوير فيديو بدقة تصل إلى 8K @1920fps. ولدينا أيضًا الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE ريد ماجيك 3 الجديد والتي تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل. الهاتف يأتي كإصدار مطور ومُحسّن عن هاتف ZTE Nubia Red Devil الذي تم الإعلان عنه بنفس الوقت في العام الماضي.

مواصفات هاتف Red Magic 3

هاتف ZTE الأحدث لعام 2019 يأتي مع شاشة AMOLED حجمها 6.65 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل ونسبة إتزان لهذه الأبعاد 19.5:9 مما نتج عنه كثافة بيكسلات بعدد 388 بيكسل في الإنش الواحد في شاشة تستحوذ تقريبًا على 80% من واجهة الهاتف.

وكون أننا نتحدث عن هاتف رائد من ZTE، على الأرجح أيضًا أنه يأتي مع معالج رائد. هاتف ريد ماجيك 3 يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 مع معالجة للرسوميات بواسطة Adreno 640. الإصدار الأقل هنا يأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، كما أن هناك إصدرات أخرى 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بالترتيب، لا يوجد منفذ لكروت MicroSD الخارجية.

هاتف ZTE Nubia Red Magic 3 الجديد يأتي مع بطارية Li-Po ضخمة للغاية بسعة 5000 مللي أمبير وهي الأولى بهاتف ذكي رائد على الإطلاق، والشئ المميز انها داعمة للشحن السريع بقدرة 27 واط.

الكاميرا

وضمن الأشياء التي يتميز بها هاتف ZTE الجديد أيضًا هي الكاميرا، وذلك كون أنه وبشكل مثير للدهشة يأتي بكاميرا خلفية ذات عدسة واحدة فقط، متبع نفس نهج هواتف Google Pixel فيما يخص هذا الأمر. الكاميرا هنا تأتي بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 وهو مستشعر IMX586 من صناعة سوني مع دعم تكنولوجيا PDAF. كما أننا ذكرنا بالفعل عما يميز هذه الكاميرا كون أنها الأولى على الإطلاق بهاتف ذكي مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 8K.

أما واجهة هاتف Red Magic 3 فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم تكنولوجيا HDR. الكاميرا أمامية معتادة جدًا تقوم بتصوير الفيديو عالي الدقة 1080p. ولكن المميز هنا هو معالجة الصور بعد التقاطها مباشرةً بواسطة تقنية ‘NeoVision photography engine’ والشبيهه نوعًا ما بتكنولوجيا ‘Pixel Visual Core’ لمعالجة الصور بهاتف Google Pixel 3. بجانب توفر مميزات الذكاء الإصطناعي في معالجة الإضاءة وتشبع الألوان للحصول على أفضل نتيجة ممكن لصورة الكاميرا.

تحميل خلفيات ZTE Nubia Red Magic 3

هاتف ZTE الجديد لعام 2019 يأتي مع 8 خلفيات اصلية عالية الدقة بأبعاد 1080×2340 بيكسل.  لذلك جميع الخلفيات بدقة Full HD Plus ولكن يجب أن تعلم أيضًا أن البوم الصور التالي مضغوط لامتداد JPG لنستطيع عرضه على المتصفح، رغم أنها ما زالت نسخ جيدة للخلفيات إلا أنها ليست الأصلية، ويُمكنك الحصول على الدقة الكاملة عبر رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد