الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات ZTE Nubia Z30 Pro الرسمية: 12 خلفية عالية الجودة بدقة FHD+

في مايو الماضي، أعلنت الشركة الصينية Nubia “والتي انفصلت مؤخرًا عن شركة ZTE” عن هاتفها الرائد الأحدث لعام 2021، هاتف نوبيا زي 30 برو. لعلك تتساءل، لماذا هو هاتف رائد؟ حسنًا، لأنك ستجد أنه يحتوي على أقوى العتاد الداخلي المتوفر لأي هاتف ذكي حتى الآن. هنا ستحصل على رقاقة Snapdragon 888 بدقة تصنيع 5 نانومتر من كوالكوم، هنالك شاشة رائعة أيضًا بمعدل تحديث يصل إلى 144Hz كما رأينا مع هاتف Axon 30 Ultra من نفس الشركة، وأخيرًا مجموعة من الكاميرا المميزة بدقة 64 ميجابيكسل. وكون أنه جهاز رائد، فهو مميز في العديد من الأشياء ومنها تصميمات الخلفيات الجديدة المرفقة معه من الصندوق. لذا، بجانب مناقشتنا عن مواصفاته تاليًا، بإمكانك أيضًا تنزيل خلفيات Nubia Z30 Pro بالدقة الأصلية.

نوبيا زي 30 برو: التفاصيل

نوبيا زي 30 برو
ZTE Nubia Z30 Pro

أعلنت الشركة الصينية عن هاتفها الأحدث Nubia Z30 Pro في الصين فقط حتى الآن تحت الفئة السعرية الرائدة، مع عدم توفر معلومات عمّا إذا كانت الشركة تنوي توفيره في الأسواق العالمية أم لا. وقبل أن تذهب إلى روابط تحميل خلفيات نوبيا ذي 30 برو المتوفرة بالأسفل، دعنا نتعرف معًا عما وضعته الشركة الصينية في هاتفها الأخير.

الشاشة

وبدءً من الأمام، ستجد أن أن هاتف ZTE الجديد يحتوي على شاشة AMOLED رائعة قياسها 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل داعمة لمعدل تحديث 144 هرتز لمحبي الألعاب ناهيك أن دعمها أيضًا لتكنولوجيا HDR10+.

المعالج ونظام التشغيل

بالطبع ستحصل على أفضل، وأقوى معالج حتى الآن وهو Snapdragon 888 ثماني النواه من كوالكوم بدقة تصنيع 5 نانومتر وبتردد يصل إلى 2.84 جيجاهرتز في المهام الثقيلة. أما إذا كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فهو كما تتوقع اندرويد 11 “الأحدث حتى الآن” بجانب واجهة Nubia UI 9 المخصصة بواسطة الشركة الصينية.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

أما خيارات الذاكرة العشوائية “RAM” والتخزينية، فلديك هنا ثلاثة خيارات وهم: 8 جيجابايت، 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية، مع 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب علمًا أن الذاكرة الداخلية هنا جاءت بتكنولوجيا UFS 3.1 الأحدث والأسرع حتى الآن. وللأسف، الهاتف لا يحتوي على منفذ مخصص لزيادة السعة بواسطة كروت MicroSD – لذلك أنت مجبر على ما ستقوم بشرائه.

4 عدسات خلفية بدقة 64 ميجابيكسل

أما بالحديث عن الكاميرات، فهاتف Nubia Z30 Pro الجديد مميز بقدر أي هاتف رائد بعام 2021. ستحصل هنا على كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 مع حجم بيكسل بحجم 0.8 ميكرون ودعم خواص PDAF, Laser AF, بالإضافة إلى تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. هنالك أيضًا عدسة أخرى بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 للتصوير العادي. هنالك أيضًا عدسة periscope telephoto “للتقريب الخارق” بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/3.4 وداعمة لخواص PDAF, OIS وتستطيع عمل تقريب حقيقي بالعدسة حتى 5 أضعاف.

zte nubia z30 pro 1

وأخيرًا، عدسة مثيرة للدهشة لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 64 ميجابيكسل “أعتقد أنه أكبر مستشعر رأيته لتصوير Ultra-wide على الإطلاق حتى الآن” مع فتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير 120˚. الكاميرا هنا داعمة لخواص تصوير HDR وكذللك بانوراما مع احتوائها على فلاش LED ثنائي، وتستطيع تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K مع 30 إطار في الثانية ودعم تثبيت الفيديو الإلكتروني EIS. أما من الأمام فيتحصل على عدسة سيلفي وحيدة بداخل ثقب الشاشة في المنتصف بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة ودعم HDR وإمكانية تسجيل الفيديو حتى 4K.

بطارية جيدة، وشحن سريع 120 وات!

هاتف Nubia Z30 Pro الجديد جاء مع بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 4,200 مللي أمبير، ليست الأفضل بالطبع، ولكن عندما تعرف أنها داعمة لسرعة شحن مجنونة تصل إلى 120w – ستعرف أنها ممتازة بالتأكيد! الهاتف جاء مع لونين فقط وهما الأسود والرمادي اللامع. أما بالحديث عن السعر، فبإمكانك إذًا شراء جوال نوبيا زي 30 برو بسعر يبدأ من 777 دولار في الصين “أي حوالي 12,200 ألف جنيه مصري”.

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة عن هاتف ZTE الأخير، وتاليًا بإمكانك الحصول على خلفياته الرسمية بالدقة الكاملة.

خلفيات Nubia Z30 Pro

هاتف نوبيا زي 30 برو الجديد من العملاقة الصينية ZTE جاء مع مجموعة متميزة جدًا من الخلفيات المبهرة والتصميمات الجديدة والمقتبسة غالبًا من الطبيعة والجبال والألوان الخلابة، والتي على الأرجح ستعجبك جدًا في حالة أنك كنت محب لهذا النوع من التصميمات.

بالأسفل ستجد أننا أرفقنا 12 خلفية رسمية جديدة للهاتف، وبإمكانك استخدامها مباشرةً على هاتفك. ولكني رغم ذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية، بل قمنا بضغطها لنستطيع رفعها هنا علمًا أن الخلفيات هنا عالية الجودة بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

  • تحميل خلفيات زي تي إي نوبيا زي 30 برو بالجودة الكاملة: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى