تطبيقات أندرويد

تحميل DownloadHub .APK 3.7.4 “تنزيل فيديو فيسبوك وتيك توك” على الموبايل!

من هنا يُمكنك تنزيل تطبيق داونلود هوب APK ووظيفته تحميل فيديوهات فيسبوك وتيك توك على الاندرويد رابط مباشر بحجم 110 ميجابايت. حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الفيديوهات من كل منصات التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أنه لا يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب كما يفعل برنامج اسناب تيوب، إلا أنه فعال مع المنصات الأخرى مثل فيسبوك وتيك توك وانستقرام وغيرهم.

يمكنك الآن بمنتهى السهولة تحميل الفيديوهات من فيس بوك وتيك توك وتويتر وانستجرام وغيرها عن طريق داونلود هوب. حيث أن downloadhub هو واحد من البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات على جهازك على غرار سناب تيوب أو سناب تيك توك وغيرهم. بل إنه من أكفأ البرامج في هذا المجال. ويمكنك تحميل الفيديوهات عن طريقه من خلال أكثر من دقة متوفرة على هذا البرنامج.

downloadhub
برنامج downloadhub

تنزيل داونلود هوب

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

Download Hub, Video Downloader

آخر تحديث 3.7.4 (6 أغسطس 2022)
الحجم 110.32 ميجابايت
الحِزمة com.tradron.hdvideodownloader

حمِل الأن برنامج داونلود هوب apk: تنزيل (com.tradron.hdvideodownloader.apk) من ميديا فاير بحجم 110.32 ميجابايت أحدث إصدار من هذا الرابط.

شرح برنامج DownloadHub

البداية مع هذا البرنامج لن تكون من داخل البرنامج ذاته، بل ستكون مع أحد منصات التواصل الاجتماعي. فكل ما عليك هو التوجه إلى أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي، ثم تقوم بتشغيل فيديو، وسوف تدخل على إعدادات الفيديو وتأخذ نسخة من رابط الفيديو. وفي الحالة التي أقدمها لك في سطور هذا المقال، فقد قمت بالدخول على منصة الفيسبوك، وتحديدا على التطبيق الخاص بالمنصة على جهازي. وقمت بالدخول على أحد الفيديوهات التي أريد تحميلها، ثم دخلت على إعدادات الفيديو التي تجدها في الأيقونة المكونة من ثلاثة نقاط التي تتواجد فوق الفيديو في أقصى الجهة اليسرى أو اليمنى على حسب اللغة التي تتعامل معها، ومنها تدخل على الصفحة المبينة في الصورة التالية.

برنامج downloadhub
برنامج downloadhub يقوم بتحميل فيديوهات منصات التواصل الاجتماعي

يوجد في هذه الصفحة خيارات متعددة، ولكن لا تقحم نفسك في صراع مع الحيرة، فلن يطلب منك سوى النقر على أيقونة “Copy Link” أو “نسخ الرابط” إن كنت تتعامل مع الفيسبوك باللغة العربية. فهذا هو كل ما تحتاجه من كل الخيارات التي توجد أمامك. وبعد ذلك، توجه مباشرة إلى برنامج downloadhub.

قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط التي توجد أمامك في فقرة التحميل السابقة. وبعد ذلك، وبعد أن تظهر ايقونة البرنامج على الجهاز سوف تقوم بالنقر عليها لكي يتم فتح البرنامج أمامك. وأول ما تلقاه في البرنامج هي الشاشة المبينة في الصورة التالية.

برنامج downloadhub على الاندرويد
نسخ رابط الفيديو من فيسبوك

تحتوي هذه الشاشة على مجموعة من الصفحات، حيث تبين لك هذه الصفحة الوظيفة الأساسية للبرنامج، أو بمعنى أخر الغرض الأساسي منه. حيث أنه يقوم بتحميل مقاطع الفيديو أيا كان طولها من المنصات المبينة في الصورة السابقة. فإن أردت الإطلاع على هذا الكورس الصغير فلا مانع، أو يمكنك النقر على الشاشة حتى تنتهي من هذا الكورس وتلتفت لما هو قادم.

برنامج downloadhub apk
لصق الرابط

في الصفحة السابقة، سوف تقوم بالنقر مطولا على مكان البحث المبين في الصورة أمامك. وهنا سوف يظهر لك خيار لصق الرابط الذي قمت بنسخه من المنصة كما أوضحنا في بداية هذا الشرح. وعليك سوف تقوم بالنقر على خيار اللصق ليظهر رابط الفيديو كما ترى أمامك في الصورة. وهنا سوف تقوم بالنقر على أيقونة البحث، أو أيقونة “Search”.

downloadhub apk
تحميل الفيديو

هنا يجب أن نوضح أمرا هاما، ففي البداية سوف تقوم بالنقر على الأيقونة التي تحتوي على سهم يشير إلى الأسفل، وهي تلك الأيقونة الملونة باللون الرمادي. وهنا لن تجد أن البرنامج يقوم بالتحميل، وعليه سوف تتسرع وتحكم على البرنامج بالفشل. ولكن تمهل قليلا يا صديقي. فليس مطلوب منك أي شيء سوى تشغيل الفيديو وكأنك تتعامل على المنصة الأصلية. وهنا تتحول أيقونة التحميل سالفة الذكر من اللون الرمادي إلى اللون الأصفر، ومن هذه اللحظة سوف تتمكن من تحميل الفيديو، وتختار الدقة التي تناسبك، وما عليك سوى انتظار لحظات قليلة حتى يتم الفيديو تحميله.

تنزيل برنامج downloadhub
قسم التحميلات في البرنامج

يمكنك مراجعة عملية التقدم في تحميل الفيديو من خلال قسم التحميلات الذي يوجد في البرنامج. والذي تجده في أسفل الشاشة الرئيسة في الأيقونة التي توجد على  شكل علامة صح. وهنا سوف تعرف هل تم تحميل الفيدو أن لا. وإن تم تحميله فسوف تجده على الفور على ذاكرة جهازك بجوار الفيديوهات الأخرى التي توجد لديك.

المميزات

  • يمكنك تحميل الفيديوهات من فيسبوك وانستغرام وتيك توك وبنتريست وغيرها من المنصات العالمية المشهورة.
  • يمكنك تحميل أكثر من فيديو في آن واحد.
  • يدعم البرنامج أكثر من 1000 موقع إلكتروني لتحميل الفيديوهات منهم.
  • يعثر بشكل تلقائي على الفيديو الذي تريد تحميله، ويقدمه لك بأكثر من دقة تنتقي أنت منها ما تشاء.
Download Hub, Video Downloader
هوب 7

داونلود هب هو واحد من البرامج التي تقوم بتحميل الفيديوهات على جهازك، بل إنه من أكفأ البرامج في هذا المجال. ويمكنك تحميل الفيديوهات عن طريقه من خلال أكثر من دقة متوفرة على هذا البرنامج.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى