تحميل لعبة Dragon Quest Walk للاندرويد والايفون (اقوى منافسي بوكيمون جو)

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Dragon Quest Walk للاندرويد والايفون (اقوى منافس لبوكيمون جو). حيث قدمت لنا شركة Square Enix لعبة Dragon Quest Walk. وهي اصدار من ضمن سلسلة اصدارات العاب  Dragon Quest. ولعبة دراجون كويست واك هي مزيج بين العاب تقمص الشخصية والعاب الواقع الافتراضي مثل بوكيمون جو. ومن الاشياء الرائعة في سلسلة العاب دراجون كويست، هي أنها تحتفظ دائما بطابعها الخاص.

وهنا نتحدث عزيزي القاريء عن لعبة قوية تحاكي قوة لعبة Pokemon go. حيث تربعت لعبة بوكيمون جو على عرش العاب  الهاتف لفترة طويلة، هذه اللعبى التي يبحث فيها اللاعبون عن البوكيمون عن طريق عالم افتراضي تصوره كاميرا الموبايل. لذلك، كان شيئا صعبا أن تجد لعبة آخرى تنافس بوكيمون جو، ولكن استطاعت دراجون كويست أنتبقى في ساحة المنافسة. وهي تعتبر ايقونة من ايقونات الالعاب اليابانية الشهيرة. وقبل أن نخوض في مزيد من التفاصيل عن تلك اللعبة، قم بالتعرف على مواصفاتها ومتطلباتها، ثم قم بتحميلها.

دراجون-كويست


مواصفات ومتطلبات لعبة dragon quest walk

اسم اللعبة Dragon Quest Walk
حجم اللعبة 30 ميجابايت للاندرويد / 31.5 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ آخر تحديث الرقم 1.0.9 بتاريخ 9 نوفمبر 2018
متطلبات اللعبة اندرويد 4.0 أو اعلى /  iOS 7.0 أو اعلى
سعر اللعبة 49.99 جنيها مصريا للاندرويد
2.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم المبرمج SQUARE ENIX Co.,Ltd.

تحميل لعبة Dragon Quest Walk للاندرويد والايفون

وكما تري عزيزي القاريء من خلال مواصفات اللعبة. حيث تجد اللعبة حجمها صغير يتناسب مع مساحات التخزين الخاصة بجميع الهواتف الاندرويد والايفون. كما أن اللعبة تتطلب اصدار اندرويد قديم (اندرويد 4.0) ونحن نتحدث الأن على اصدارات اندرويد 10 التي ظهرت في الهواتف الحديثة. وكذلك تتطلب نظام  iOS 7.0، ونحن الان نرى نظام iOS 13 يغزو الايفون الأن. بجانب أنها لعبة ممتعة وتستحق التجربة. ولتحميلها للاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

DRAGON QUEST
Price: $2.99

ولتحميلها للايفون، إنقر على الرابط التالي.

‎DRAGON QUEST
Price: $2.99

ويقدم لك عزيزي القاريء موقع محمدوفيتش كل ما هو جديد وفريد في عالم التقنيات. حيث تجد هنا أفضل الشروحات للرومات المعدلة والرسمية والتطبيقات والالعاب أيضا. يمكنك مطالعة مقالات كثيرة بها الكثير من شروحات التطبيقات مثل تحميل افضل تطبيقات التعديل على الفيديوهات لاخراج فيديوهات احترافية على الاندرويد. وتحميل آخر تحديث للاندرويد 10 لهاتف هواوي ميت 20 لايت.  وإذا تصفحت الموقع ستجد الكثير من التطبيقات والالعاب التي تفيدك على جهازك الاندرويد أو الايفون.

تعتمد لعة دراجون كويست على الموقع الذي أنت فيه الأن، وتقدم لك المعارك القوية الممتعة المعروفة في سلسة العاب دراجون كويست. وكما ذكرت لك عزيزي القاريء مسبقا، فإن هذه اللعبة تعتبر إحدى ايقونات الالعاب اليابانية. لذلك، توقع منها اقصى أنواع التشويق والاثارة. وهنا تنقر على الوحش القريب منك لتدخل إلى ساحة المعركة. وستجد أيضا مهمات يومية تعتمد على الموقع الذي أنت فيه. وفي الصورتين في الأسف، تجد مثالا حيا على تصوير اللعبة للواقع حولك وتحويله إلى ساحة معركة.

دراجون-كويست

وقد تم اصدار اللعبة للاندرويد والايفون كما كان هو الحال مع لعبة بوكيمون جو. حيث تعتمد اللعبة في الأساس على كاميرا الهاتف لتصور الواقع على شكل معارك ضد الوحوش. فهي لعبة تصور الأشخاص الموجودين في واقع الحياة على هيئة وحوش تحاربهم في الواقع الافتراضي من خلال الشاشة الخاصة بهاتفك. لذلك، فهي تتميز بجرافيك ثلاثي الابعاد، وهذا بالطبع يزيدها تشويقا واثارة. فأنت تنافس اصدقائك الذين يلعبون معك من خلال الواقع الافتراضي.

وكما هو الحال في لعبة Pokemon Go، فإن لعبة Dragon Quest Walk تجد فيها الخريطة الارشادية التي تتعرف من خلالها على مكان الوحوش وأشياء آخرى كثيرة. وقد تجد بعض الأخطاء في هذه الخريطة، ولكن ما يعوض هذه الأخطاء هي قوة المعارك الموجودة في اللعبة.

دراجون-كويست

إن كنت متعطشا للعبة آخرى مثل لعة بوكيمون جو تثير انتباهك وتعيش من خلالها في جو الثارة في الواقع الافتراضي، فإن الحل الأمثل لك هو لعبة  Dragon Quest Walk. وتستطيع أن تضعها في مصاف أفضل العاب الواقع الافتراضي مثل لعبة  Harry Potter: Wizards Unite. ومنذ أن اصدرت شركة Square Enix لعبة دراجون كويست واك، واللعبة تخترق السوق اليابانية بنجاح محققا إنتشارا واسعا على مستوى النظامين الاندرويد والIOS. لذلك انصحك بتجربتها واكتب لنا رأيك فيها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.