تحميل افضل 5 العاب للواقع المعزز & الإفتراضي APK للاندرويد 2019

إستثمرت العديد من شركات التقنيات في مجال ألعاب الواقع الإفتراضي، ولكن لم يكن في الحسبان أن ألعاب الواقع المعزز هي التي تفرض نفسها على الساحة. حيث لاتحتاج ألعاب الواقع المعزز إلى هواتف ذات إمكانيات خارقة. فيمكنك عزيزي القاريء الإستمتاع بألعاب الواقع المعزز على هاتفك الأندرويد دون مشاكل. وتجد معظم هذه الألعاب على منصة الاندرويد. وهنا نقدم لك أفضل 5 ألعاب للواقع المعزز .


افضل ألعاب الواقع الإفتراضي للاندرويد

لعبة Pokemon Go

ونتحدث هنا عن أشهر ألعاب الواقع المعزز، ومن المؤكد أنك سمعت عنها. فحينما تم إطلاق بوكيمون جو، إنتشرت بسرعة الضوء وعبرت المحيطات وإخترقت البلدان. وكان لا يوجد حديث على الشبكات الإخبارية إلا عن لعبة Pokemon Go. فإذا أردت أن تكون مدربا للبوكيمون، فعليك بهذه اللعبة.

فكل مهمتك في اللعبة هي الطواف حول العالم والقبض على البوكيمون الشرس. ويمكنك بعد القبض عليه أن تروضه، ليساعدك في محاربة الأعداء. فعليك يا صديقي الطواف حول العالم المحيط لتقبض على البوكيمون، لتدربه على المشاركة في معارك الصالات الرياضية والأحداث الضخمة. وبمجرد أن تعثر على البوكيمون تفرض اللعبة نفسها على شاشتك. فيمكنك رمي الكرة على البوكيمون (البوكيبال) لتتمكن من إصطياده. إذا أحببت اللعبة، حملها من خلال الرابط التالي.

Pokémon GO
Pokémon GO
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+

لعبة Harry Potter: Wizards Unite

ليست لعبة بوكيمون جو هي اللعبة الواقع المعزز الوحيدة في ترسانة ألعاب شركة نيانتك. فإذا كنت من عشاق هاري بوتر، فقد نفذ المطورون هذه اللعبة خصيصا لك. فأساس اللعبة هنا يتشابه مع لعبة بوكيمون جو في فكرة الطواف حول العالم الحقيقي.

وقد تبدو لعبة بوكيمون جو بعد فترة من اللعب مملة وغير مجدية ومكررة، لكن الوضع مع لعبة Harry Potter Wizards Unite يختلف كثيرا، ولعل اهم إختلاف هنا هو فكرة القصة. فالفكرة هنا هو انك تضع حدا لكل كارثة وتحاسب المقصرين. وفي رحلتك في الواقع الحقيقي في لعبة Harry Potter، قد تواجه بعض الشخصيات المحببة إليك من شخصيات السلسلة الشهيرة.

وستقابل في أماكن معين بوابات تدخلك إلى أحد أماكن عالم هاري بوتر. وستكسب العديد من الجوائز التي ترفع من مستواك وترفع من قوة صولجانك. ويمكنك معرفة المزيد عن اللعبة بالنقرعلى  Harry Potter Wizards Unite. وحمل اللعبة عبر الرابط التالي.

Harry Potter:  Wizards Unite
Harry Potter:  Wizards Unite
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+


لعبة Jurassic World Alive

Best AR Games

حينما نتكلم عن ألعاب الواقع المعزز، لابد أن نضع في الحسبان محبي ألعاب الديناصورات. فأنت تطوف حول العالم الواقعي كعالم ديناصورات، وتقبض على الوحوش والديناصورات. زحينما تمتكل عدد كاف من الديناصورات، يمكنك أخذهم إلى الساحات لمحاربة ديصورات تتبع لاعب أخر. فهي تشبه تماما لعبة بوكيمون جو، ولكن هنا أنت تقبض على الديناصورات بدلا من البوكيمون.

ويمكنك ترقية الديناصور الخاص بك وتخلق ديناصورات جديدة مهجنة في المعمل الذي ستجده في لعبة جوراسيك ورلد أليف. واللعبة متاحة مجانا، ولكن إذا أدت المزيد من الصناديق التي تحتوي على الكثير من المعدات والمتعلقات فعليك بعمل إشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار في الشهر الواحد. قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

Jurassic World Alive
Jurassic World Alive
Developer: Ludia Inc.
Price: Free+

لعبة Smash Tanks

Best AR Games

وكما يخبرنا إسم اللعبة، سحق الدبابات، فستجد نفسك في معركة دبابات وكل ما عليك هو سحق الدبابات من حولك. قم بسحق الدبابات بسحب القذيفة إلى الوراء ثم إتركها، ولا تنسى توجيهها إلى نقاط ضعف دبابات الأعداء. يمكنك أن تحارب الكمبيوتر، أو ضد لاعبين حقيقين من خلال وضع اللاعبين المتعددين. ويتجد في لعبة سماش تانكس مجموعة متنوعة كبيرة من الأسلحة، كما يمكنك الحصول على الجوائز من خلال الإشتراك في الوضع الإسبوعي للمكافأت. فهي من أفضل ألعاب الواقع المعزز المتاحة على الاندرويد حتى هذه اللحظة، حمل اللعبة من خلال الرابط التالي.

AR Smash Tanks!
AR Smash Tanks!
Price: $0.99

لعبة The Walking Dead: Our World

Best AR Games

لا أعتقد أن أنه يوجد أحد يرغب في أن يعيش أجواء مسلسل "The Walking Dead" في الواقع. ولكن إن كانت هذه رغبك، وتريد أن تعيش في علم تقتنص فيه الزومبيز دون أن تقتل في الحقيقة، فإليك لعبة  The Walking Dead: Our World. حيث عزت الزومبيز العالم من حولك، ولكنك لا تستطيع رؤيتهم إلا من خلال عدسات كاميرا هاتفك الذكي. 

وعليك في لعبة The Walking Dead أن تحمي الناجين من الزومبي، وتبحث عن مساعدات وتكتشف عناصر مفيدة. وبالطبع ستكون معرضا لمواجهة الزومبيز طوال الوقت. ولكن حينما تقابلهم، إقتلهم بلا رحمة. وسيكون لاعبك هو احد شخصيات المسلسل الشهير، ممن تحبهم، أو ربما لا تحبهم، ومن سلاسل الكتب الكوميدية. وكلما تقدمت في اللعبة كلما فتحت لك شخصيات جديدة. وكل شخصية لها هويتها وقدراتها الخاصة. ويمكنك عمل فريق مع لاعبين أخرين في المهام التي تحتاج إلى تعاون، ويمكنك مشاركة مغامراتك على مواقع التواصل الإجتماعي. ولتحميل اللعبة إنقر على الرابط التالي. 

The Walking Dead: Our World
The Walking Dead: Our World
Developer: Next Games
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد