تطبيقات أندرويد

تحميل ايرث لنك شير Earthlink Share .APK 2.4 كل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا!

يمكنك الآن تحميل ايرث لنك شير earthlink share APK بحجم 751.2 كيلوبايت. فنحن هنا بصدد التحدث عن عالم كبير تدخله من خلال ايقونة واحدة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد على اختلاف إصداراته. وهو يسير على نفس نهج تطبيقات أخرى، ومن أشهرها تطبيق متجر اب تو داون. فأنت هنا أمام الالعاب والتطبيقات التي تحلم بها.

ماذا هو انطباعك الأولي عن تطبيق يكون بمثابة مصباح علاء الدين؟ تطلب منه ما تشاء فيستجيب؟ إنه تطبيق ايرث لنك شير المقدم إليك في نسخة APK على هواتف الاندرويد. واستمتع مع earthlink share بكل ما هو جديد وفريد في عالم التطبيقات والألعاب. حيث يتاح لك تحميل كل الالعاب حتى المدفوعة منها، وكذلك الحال بالنسبة للتطبيقات. فهل ستضيع الفرصة؟

earthlink share
تطبيق earthlink share

تحميل ايرث لنك شير

إسم التطبيق Earthlink Share
رقم الإصدار 2.4
آخر تحديث 11 يناير 2017
حجم البرنامج 751.2 كيلوبايت
المبرمج ET
اسم الحزمة com.earthlinktele.com.share.pageviewerswaptab

تنزيل earthlink share APK

يمكنك تحميل ايرث لنك شير com.earthlinktele.com.share.pageviewerswaptab.apk بحجم 751.2 كيلوبايت.

ما هو تطبيق earthlink share؟

إن الألعاب لهي عالم مليء بالمفاجآت. فقد تنوعت أنواع الألعاب اليوم بشكل لا يصدق ولا يوصف. فهل كنت تتخيل يا صديقي أنك ستقابل في يوم ما لعبة مثل لعبة امونج اس. تلك اللعبة التي تعتمد على فكرة الخداع والاحتيال، وتختبر ذكائك في الكشف عن شريكك في الفريق الذي يعمل ضد مصلحة المجموعة ويسعى في هزيمتك. بل وأحيانا تكون أنت شخصيا هذا المحتال.

أعذرني يا عزيزي على هذه المقدمة التي قد تراها طويلة نوعا ما. ولكن كان لزاما علي أن أذكر نبذة عن هذا العالم الكبير، والذي نال عشق وقلوب الصغار والكبار وجميع الأعمار السنية. فلم تقتصر الألعاب الإلكترونية اليوم على فئة سنية معينة. ولن أحكي لك عن قصص هؤلاء الموظفين الذين يلعبون الألعاب أثناء عملهم، وهذا خطأ فادح، ولكني أحاول أن أبين لك مدى عشق الكبار أيضا للألعاب، ولم يعد الأمر منحصرا فقط على الصغار في السن والأطفال والمراهقين.

earthlink share
تصنيف التطبيقات والألعاب على حسب أنواعها

وقد أبدع المطورون في توجيه المستخدمين بكافة أنواعهم وميولهم نحو أنواع كثيرة من الألعاب والتطبيقات. وأوجدوا بفضل إتقانهم للغات البرمجة المتعددة العديد من تلك التطبيقات التي تعتبر معظمها ترفيهية، ولكن في نفس الوقت يشعر الكثير من المستخدمين أنهم بحاجة إليها. بل وتطور الأمر بهم إلى تطوير تطبيقات تعتبر بمثابة متاجر تحتوي على عشرات بل مئات التطبيقات والألعاب المتاحة للتحميل مجانا رغم أنها مدفوعة على المتاجر الرسمية، والتي من ضمنها التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم، وهو تطبيق earthlink share.

تستطيع من خلال ايرث لنك شير ان تحمل ما تشاء من التطبيقات والألعاب. فإن وجدت تطبيقا ما تريد أن تكون أيقونته على هاتفك الذكي، وعندما وجدته على جوجل بلاي فاصطدمت بالواقع، فهو الواقع الذي يقول بأنك بحاجة إلى دفع أموال أو رسوم اشتراك لكي تستفيد من هذا التطبيق، أو على الأقل لكي تستفيد منه بشكل كامل. وهنا فقد اصطدمت بالصخرة التي لا تنفك عقدتها إلا مع earthlink share.

قم بتحميل التطبيق الذي نقدمه لك اليوم. وسوف تستفيد بشيئين هامين. أولهما هو ما تم ذكره في السطور السابقة. فهل عرفت عن ماذا أتحدث؟ أجل يا صديقي العزيز، فأنا أتحدث معك عن توفر كميات مهولة من الألعاب والتطبيقات على هذا المتجر على الرغم من صغر حجمه. وتتوفر روابط مباشرة مجانية لتحميل النسخ المجانية من تلك التطبيقات بشكل كامل دون الحاجة إلى دفع أي أموال سواء عند تحميل التطبيق الذي تريده، أو حتى  أثناء استخدامه. فهل تريد التعرف على المزيد من المميزات عن تطبيق اليوم؟

مميزات earthlink share

ايرث لنك شير
عرض الجديد اليوم أو هذا الشهر او هذا العام
  • يتميز بتوفر كل التطبيقات والألعاب التي تريدها.
  • يتم توفيرها كاملة وبشكل مجاني.
  • يمكنك تحميلها من خلال روابط مباشرة.
  • يتميز أيضا بسرعة تحميل التطبيقات والألعاب حتى وإن كانت كبيرة الحجم.
  • تحصل من خلاله على تطبيقات وألعاب حصرية لن تجدها على أي متجر آخر. فقد تم حذف بعض التطبيقات الهامة من المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور، فلن تجد مثل هذه التطبيقات إلا عند earthlink share.
  • تستطيع إضافة تعليقات تبث فيها رأيك حول التطبيق الذي قمت باستخدامه من خلال هذا المتجر، حيث يقرأ المطورون تلك التعليقات ويحاولون في ضوئها تطوير التطبيق باستمرار .
  • تستطيع مشاركة الألعاب والتطبيقات مع الأصدقاء على منصات التواصل الاجتماعي.
  • التطبيق مجاني بالكامل وسهل في الاستخدام.
Earthlink Share
لنك شير 4

استمتع مع earthlink share بكل ما هو جديد وفريد في عالم التطبيقات والألعاب. حيث يتاح لك تحميل كل الألعاب حتى المدفوعة منها، وكذلك الحال بالنسبة للتطبيقات. فهل ستضيع الفرصة؟

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
2.6

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى