تطبيقات أندرويد

تحميل متجر 9 اب “2022” 9Apps .APK 4.1.5.7 لتحميل الألعاب والتطبيقات والخلفيات

يمكنك الآن تنزيل برنامج 9 اب 9apps .APK بحجم 8 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال على متجر العاب وتطبيقات من أفضل التطبيقات التي توجد في هذا المجال. ويفضله الكثيرون عن متجر جوجل بلاي بسبب أنه يحتوي على خلفيات ونغمات للهاتف الذكي. كما أن حجمه صغير وخفيف بالنسبة للسعة التخزينية للجهاز، ويتمتع بمميزات أخرى كثيرة.

إذا وجدت تطبيق على جوجل بلاي مدفوع وتريد أن تحمله مجانا على هاتفك فماذا تفعل؟ بدون تحمل عناء البحث المطول عن طريقة لتحميل هذا التطبيق مجانا، فقط توجه الى برنامج 9apps من أجل تحميل أي تطبيق أو لعبة مجانا بالكامل بنسخة APK. حيث يحتوي 9 اب على كل التطبيقات الهامة في كل المجالات التي سوف تحتاج إليها، وهو منافس قوى لمتجر اب تو داون.

9 اب
برنامج 9 اب

تحميل 9apps

إسم التطبيق 9Apps
رقم الإصدار v4.1.5.7_40105007
آخر تحديث 5 مايو 2022
حجم البرنامج 7.70 ميجابايت
المبرمج 9Apps
اسم الحزمة com.mobile.indiapp
تحميل 9Apps “إصدار 4.1.7.5 لعام 2022”: com.mobile.indiapp-4.1.5.7.apk بحجم 3.4 ميجابايت.

تعرف على تطبيق 9apps

يوجد العديد من التطبيقات والألعاب المميزة التي توجد على متجر جوجل بلاي، وهنا نذكر تحديدا هذا المتجر على اعتبار أنه هو المتجر الأساسي لأجهزة الاندرويد من الإصدارات القديمة والحديثة أيضا. ومن ضمن هذه المتاجر التطبيقات والألعاب المميزة تجد منها المدفوع والمجاني. ومع الأسف، فإن التطبيق المدفوع على هذا المتجر بالتحديد لا يعوض، بمعنى انك من الصعب ان تجد مثيل أو حتى بديل له على نفس المتجر. فما العمل في ذلك الحين؟ وهل من سبيل أخر لتحميل ما تريد بشكل مجاني؟

9apps
تحميل التطبيقات والألعاب بنقرة واحدة

من الممكن ان اعدد لك عشرات المتاجر التي تتمكن من خلالها تحميل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني. ولكن، هل تعرف متجر واحد يضمن لك تحميل كل ما يخطر على بالك من العاب وتطبيقات وحتى نغمات وخلفيات بشكل مجاني بالكامل؟ بالطبع سوف تحتار كثيرا من أجل معرفة المتجر المناسب لكي تعتمد عليه، وأيضا من الصعب ان تجد متجرا تستطيع  الاستغناء به عن متجر الاندرويد الأصلي الذي يأتي مع الجهاز بمجرد شرائه، ولكن يعد هذا الأمر مستحيلا مع 9apps.

حيث يمكنك من خلال متجر 9apps تحميل جميع أنواع التطبيقات، فهو يوجد عليه التطبيقات مقسمة على حسب أنواعها ومجالاتها،  مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة وغير المعروفة أيضا، كما يوجد تطبيقات تحرير الفيديو والصور والتطبيقات الخدمية وغيرها. حيث يمكنك تحميل ما تريد واخذ جولة به للتعرف على كل ما هو جديد ومستجد في هذا البحر الواسع. وستجد الأمر ذاته مع الألعاب، حيث تتمكن من تحميل ببجي موبايل وببجي موبايل لايت بجميع الإصدارات وأيضا يحتوي على مميزات عدة نذكر منها ما يلي.

مميزات برنامج 9apps

التحميل من نقرة واحدة

أول شيء تبحث عن في أي تطبيق عموما هو سهولة استخدامه، وهذا ما يظهر في تطبيق 9 أب الذي نقدمه لك اليوم. حيث تتمكن من تحميل أي تطبيق أو لعبة أو خلفية او نغمة من خلال النقر على الايقونة الخاصة بها مرة واحدة، وعلى الفور تبدأ عملية التحميل، وتتمكن بعد لحظات من تثبيت التطبيق والبدء في الاستمتاع به على الفور، فهل يوجد أسهل من ذلك؟

9apps
البحث عن التطبيقات والألعاب التي تريدها

مجموعة ضخمة من الألعاب والتطبيقات على 9apps

هل تعتقد أنك تجد هنا تطبيقا واحدا او اثنين فقط؟ هذا الاعتقاد يعتبر اعتقاد ساذج يا صديقي. وذلك لان المتجر الذي نقدمه لك في هذا المقال يحتوي على كم غير محدود من الألعاب والتطبيقات القابلة للتحميل بشكل مجاني ومن خلال نقرة واحدة ما ذكرنا في الميزة السابقة. فمن الصعب ألا تجد هنا ما تبحث عنه، ومن الممكن أن تجد اللعبة التي تريدها على الصفحة الرئيسية ضمن التطبيقات المقترحة دون الحاجة إلى البحث عنها.

تحديثات مستمرة للتطبيقات

يمكنك تحميل كل التطبيقات من خلال هذا البرنامج باخر تحديث لها. وليس هذا كل شيء، ولا يتوقف العطاء عند هذا الحد. بل إنك حتى بعد تحميل التطبيق، سوف تتمكن من عمل التحديثات الخاصة به باستمرار من خلال البرنامج أيضا. فهو برنامج رائع للغاية، وتصل التحديثات إلى التطبيقات والألعاب التي يحتويها بصفة مستمرة. وتستطيع الدخول على البرنامج، ومن ثم التوجه إلى ايقونة التطبيق الذي قمت بتحميله من قبل، وإذا كان متاح حينها تحديث تابع له، فسوف تجد كلمة تحديث مكتوبة عليه من أجل أن تنقر عليها وتحدثه على الفور.

9Apps
9Apps 4

يسمح لك متجر 9Apps بإمكانية تحميل أي تطبيق أو لعبة مجانا بالكامل بنسخة APK. حيث يحتوي 9 اب على كل التطبيقات الهامة في كل المجالات التي سوف تحتاج إليها، وهو منافس قوى لمتجر اب تو داون.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى