تحميل متجر تاب تاب الصيني 2024 TapTap CN APK 2.69.1 ألعاب الاندرويد مجانًا!

يمكنك تحميل برنامج تاب تاب المتجر الصيني TapTap China APK أحدث إصدار 2024 رابط مباشر ميديا فاير بحجم 45.93 ميجابايت. باختصار، إن أردت أفضل تطبيقات اندرويد لن تجدها في متجر جوجل بلاي، فعليك بالبرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فهو اشهر برنامج يحتوي على أقوى التطبيقات. ولكن تركيزه الأساسي منصب على الألعاب. فهو يحتوي على كم رهيب من الألعاب غير الموجودة في التطبيقات الأخرى.

إن كان أقصى معرفتك عن متاجر التطبيقات والألعاب تقف عند متجر اب تو داون، فدعني ألقى لك نظرة على برنامج تاب تاب المتجر الصيني. حيث يحتوي TapTap (CN) على كم من الألعاب غير طبيعي. وهو يركز في الأساس على الألعاب الصينية. ولكنه أيضا يحتوي على أقوى الألعاب التي توجد على مستوى العالم. ترى هل هذا هو كل ما يقدمه هذا التطبيق الشيق، لا تتعجل الإجابة يا صديقي وتعرف عليها فيما يلي.

TapTap CN apk
TapTap CN 2024

تنزيل تاب تاب الصيني apk

  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تنزيل TapTap CN .APK إصدار 2.69.1 الأحدث لعام 2024 رابط مباشر للاندرويد:

التطبيق TapTap CN
2.69.1 (21 إبريل 2024)
الحجم 62 ميجابايت
الموقع الرسمي com.taptap
يمكنك تحميل برنامج تاب تاب المتجر الصيني: com.taptap.apk بحجم 45.93 ميجابايت، أو من هذا الرابط للايفون والايباد..
هل تعلم أن هناك نسخة عالمية “باللغة الإنجليزية” من متجر تاب تاب لألعاب الاندرويد.

تعرف على متجر TapTap China

إن البرنامج الذي بين يديك الآن هو واحد من البرامج المميزة، فهو ليس مجرد متجر ألعاب عادي. فهو يقوم بتمكينك من تحميل الألعاب بأكثر من لغة. حيث يتاح عليه مجموعة من الألعاب المشهورة باللغة العربية. فهل تخيلت يوما أن تجلس على أريكتك وتلعب أي نسخة من نسخ لعبة ببجي مجانا باللغة العربية؟ فكل هذا وأكثر متاح من خلال برنامج TapTap (CN).

تنزيل متجر تاب تاب الصيني  apk 2024

عندما تقوم بتحميل اللعبة المفضلة لديك على هذا البرنامج، فسوف تتمكن من تحميلها بأكثر من لغة وليس لغة واحدة. فبعض الألعاب تجبرك على التعامل معها بلغة واحدة، وغالبا ما تكون اللغة الإنجليزية، وتتاح ألعاب نادرة بأكثر من لغة، وبالتالي تندر الألعاب التي تتاح باللغة العربية رغم عشقنا لها. وبالنسبة للألعاب التي تتاح في الأساس بأكثر من لغة، فهل فكرت يوما كيف لك أن تزيد من عدد تلك اللغات، وكيف تعثر عليها باللغة التي تفضلها سواء كانت لغة عربية أو أي لغة أخرى؟ فهنا سوف تجد الإجابة.

يوجد العديد من الألعاب التي هي في الأساس ألعاب صينية. ويتمنى عاشق تلك الألعاب أن يقومون بتحميل النسخة الصينية الأصلية الخاصة بها، وهي عبارة ان ألعاب قتالية تتقمص فيها شخصية المقاتل، وبالتالي تتمنى أن تحصل  على النسخة الأصلية الصينية منها لكي تحصل على القصة الأصلية الخاصة بها، وتحصل على كل العناصر الأصلية المرتبطة بها من حيث الجرافيك والرسوميات والشخصيات الأساسية بها والأسلحة والكثير من العناصر الأخرى الهامة. فإن أردت كل هذا وأكثر فعليك ببرنامج تاب تاب المتجر الصيني. فقم بتحميله بلا شك وبلا تردد عزيزي القارئ.

TapTap China 01

بطبيعة هذا التطبيق فإنه يروج للكثير من الألعاب الأسيوية، ولا سيما الألعاب الصينية منها بلغتها الأم وبنسخها الاصلية التي يلعبها أهل البلد. فأنت هنا لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد. فكل ما عليك هو تحميل البرنامج وتثبيته بالطرق المعروفة عندما تقوم بتثبيت أي ملف اي بي كي، وعلى الفور سوف تجد كل ما لذ وطاب في الصفحة الرئيسية للتطبيق بمجرد التعامل معه للمرة الاولى. حيث يعرض عليك في هذه الصفحة أقوى الألعاب الأسيوية المتاحة للتحميل من خلال رابط مباشر. وأيضا تتاح لك ألعاب عالمية من كل مكان في العالم. فهنا سوف تحصل على منجم من الألعاب بهدايا لا تنتهي. وتحصل أيضا على المميزات الآتية.

TapTap China 02

مميزات TapTap CN

  • تلجأ في معظم الأحيان إلى متجر جوجل بلاي للحصول على الألعاب والتطبيقات التي تريدها. ولكن في كثير من الأحيان تبحث عن لعبة لا تجدها في التطبيق الرسمي لاجهزة الاندرويد، فما العمل إذن. لا تنتظر مني إجابة يا صديقي. فم بتحميل TapTap (CN) على الفور.
  • تستطيع أن تعتبر برامج تاب تاب المتجر الصيني بمثابة برنامج  تواصل اجتماعي. فعندما تقوم بفتح صفحة لعبة معنية، فسوف تحصل على آراء المستخدمين السابقين لك الذين قاموا بلعب تلك اللعبة. فسوف تتمكن من تكوين رأي صائب حول تلك اللعبة وتتخذ القرار السليم بشأن تحميلها.
  • يوفر التطبيق الكثير من المصادر والمميزات لكل لعبة عليه لن تجدها في تطبيق أخر. فإن وجدت لعبة معنية في هذا التطبيق وفي تطبيق آخر، فأنصحك بتحميلها من هذا الطبيق بدون تردد.
  • يستند التطبيق على آراء المستخدمين التي تكون دقيقة دائما، لذلك، فهو يرشح لك أفضل الألعاب بناءا على هذا المبدأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى