تطبيقات أندرويد

تحميل متجر سلايد مي “2022” SlideME APK 6.36 هل يعتبر افضل بديل لجوجل بلاي؟!

يمكنك الان تحميل برنامج سلايد مي SlideME APK بحجم 5.6 ميجابايت. هل تبحث عن بديل جوجل بلاي؟ فقبل الإجابة عن هذا السؤال أود أن أقدم لك البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم. وهو عبارة عن متجر تطبيقات الاندرويد المدفوعة منها والمجانية. بل إنه يقدم العديد من التطبيقات المدفوعة مجانا دون دفع أي مقابل. وهذه النقطة بالتحديد التي جعلته من أفضل البدائل لجوجل بلاي.

من ضمن متاجر برامج الاندرويد المتاحة يوجد برنامج سلايد مي. ولكن، لماذا نتحدث عن SlideME APK بالتحديد دونا عن المتاجر الأخرى؟ في الحقيقة، ان هذا المتجر تم تحميله من قبل الملايين من مستخدمي نظام الاندرويد من اجل تحميل افضل البرنامج والالعاب. كما أنه حصل على أعلى التقديرات في مراجعات المستخدمين على مختلف المنصات الإلكترونية.

سلايد مي
برنامج SlideME

تحميل برنامج سلايد مي

إسم التطبيق SlideME
رقم الإصدار v6.36
آخر تحديث 8 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 5.6 ميجابايت
المبرمج SlideME
اسم الحزمة com.slideme.sam.manager-6.36.apk

تنزيل SlideME APK

يمكنك تحميل برنامج سلايد مي: com.slideme.sam.manager-6.36.apk بحجم 5.6 ميجابايت.

نبذة عن SlideME APK

ما الذي يجول بخاطرك عندما تسمع جملة “تحميل تطبيقات من جوجل بلاي”؟ قبل الاجاية على هذا السؤال، فأود أن أقول لك إن هناك عالم خفي لا يعلم جوجل بلاي ولا مستخدموه عنه شيئا. حيث يعتبر المتجر الذي بين يديك اليوم في هذا المقال من المتاجر التي تحتوي على تطبيقات والعاب تجدها في المتجر الرسمي لنظام الاندرويد.

SlideME APK
الواجهة الرئيسية للبرنامج

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على التطبيقات والألعاب الكاملة التي توجد على جوجل بلاي. حيث يوجد بعض الألعاب التي تحظر بعض من محتواها بشكل مجاني على المستخدمين، ولكن بالتأكيد ستجدها كاملة على SlideME APK. بالإضافة إلى ألعاب وتطبيقات أخرى مدفوعة بالكامل تجدها هنا مجانية.

عندما تتحدث مع احد الأصدقاء عن متاجر للتطبيقات والألعاب للاندرويد، ما هي المتاجر التي تأتي على ذاكرتك على الفور؟ بدون نقاش سوف تذكر لي تطبيقين في غاية الأهمية في هذا المجال. أولهما هو ابتويد. والثاني هو إي بي كي بيور.

ولكن، هل تعلم أن برنامج سلايد مي يعتبر افضل متجر تطبيقات الاندرويد على حسب رؤية المستخدمين على بعض المنتديات العالمية الشهيرة مثل ريديت وغيره؟ فإن كنت لا تعلم هذه المعلومة من قبل، فاعطي لنفسك الفرصة من اجل تحميل SlideME APK على هاتفك الأندرويد أو الجهاز اللوحي، وخوض التجربة بنفسك، وسأترك الحكم لك يا صديقي لتقرر ما إذا كنت تؤيد هذا الرأي أم لك رأي آخر مغاير.

ولكن على أية حال، فلن تندم على تحميل SlideME على هاتفك او جهازك اللوحي (التابلت). وذلك لأنه يحتوي على كم هائل من التطبيقات والألعاب التي لا حصر لها، ومن اللطيف في هذا الامر انه هذا التطبيق محدث باستمرار. أي أنه يضيف التحديثات الدورية إلى التطبيقات التي توجد عليه باستمرار. ولكي تتأكد من هذه المعلومة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص به من خلال الجدول أعلاه، وسوف تجد عليه أشهر التطبيقات باخر تحديثات لها.

يحتوي تطبيق SlideME APK على عروض مميزة بالنسبة للتطبيقات المدفوعة، والتي لن تجدها مجانية بأي حال من الأحوال في أي متجر آخر. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتمكن من تحميل ما تريد من تطبيقات وبرامج دون أن تحمل معها برمجيات خبيثة تضر بمعلوماتك التي توجد على جهازك. وهي عبارة عن تطبيقات غير مرغوب فيها يتم تحميلها تلقائيا عندما تقوم بتحميل بعض الأنواع من الملفات. كما أن التطبيقات التي توجد عليه كلها سليمة وغير مزورة كما هو الحال في متاجر اخرى.

مميزات SlideME APK

SlideME APK
أنواع التطبيقات على البرنامج

يحتوي برنامج سلايد مي على كل التطبيقات التي تتخيلها، ومقسمة إلى أنواع، ومن ضمن الأنواع التي توجد عليه تجد تلك التطبيقات التي تم تحميلها أكثر من غيرها، والتطبيقات التي حققت شعبية عالية في الآونة الأخيرة، وهذا بخلاف الترشيحات التي يقدمها لك البرنامج على حسب رغباتك.

  • سوف تصل إلى التطبيق الذي تريده بسهولة بفضل تقسيمات الأنواع التي توجد على SlideME APK.
  • سوف تكشف النقاب على اجدد التطبيقات التي توجد على البرنامج، والتي تعتبر جاهزة للتحميل في الوقت الحالي.
  • الوصول بسهولة إلى التطبيقات الأكثر تفاعلا من قبل الجمهور.
  • إجراء عمليات بحث متقدمة على أفضل التطبيقات لديك.
  • تنظيم التطبيقات التي تم تحميلها.
SlideME
مي 4

من ضمن متاجر برامج الاندرويد المتاحة يوجد برنامج سلايد مي. ولكن، لماذا نتحدث عن SlideME APK بالتحديد دونا عن المتاجر الأخرى؟ في الحقيقة، ان هذا المتجر تم تحميله من قبل الملايين من مستخدمي نظام الاندرويد من اجل تحميل افضل البرنامج والالعاب. كما أنه حصل على أعلى التقديرات في مراجعات المستخدمين على مختلف المنصات الإلكترونية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى