ألعاب كمبيوترويندوز

ما هي متطلبات تشغيل لعبة eFootball™ 2023 PC؟ الأفضل والتي يُنصح بها!

هنا يُمكنك معرفة أفضل المواصفات لتشغيل لعبة eFootball™ 2023 أو PES 23 على الكمبيوتر وكذلك الحد الأدنى منها. هل تريد معرفة متطلبات تشغيل Pes 2023 على الكمبيوتر، إليك دليل تفصيلي بها! لا شك صديقي أن الألعاب بشكل عام هي واحدة من أفضل طرق تسلية الوقت سواء كان الحديث عن أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف، هناك كثير من الألعاب والعديد من الأنواع التي تعجب البعض والبعض الآخر لا، العاب الذكاء مثلاً، هناك العاب سباق السيارات، العاب الحروب والقتال، أنواع أخرى عديدة!

ليست الألعاب فقط هي الطريقة الوحيدة لتسلية الوقت، فهناك طرق أخرى وواحدة من أهمها كرة القدم، سواء عن طريق مشاهدة المباريات بأكثر من وسيلة مثل تطبيق كورة ستار أو موبي كورة، أو عن طريق ألعاب كرة القدم!

وإن تحدثنا عن العاب كرة القدم، فهناك قائمة كبيرة صديقي بأكثر من طريقة للعب، يمكنك عن طريق هاتفك الحصول على الكثير منها، مثل FIFA Mobile، هناك لعبة سكور هيرو أيضاً، لعبة Dream League Soccer الشهيرة، كما هناك لعبة Pro Evolution soccer أو بيس الأكثر شهرة للهواتف وللكمبيوتر أيضاً، تلك اللعبة التي أنت هنا الآن لأجلها! وتريد بالفعل تحميل إصدارها الاحدث لهذا العام وهو بيس 2023 على حاسوبك، ولذلك، هنا سوف تجد كل متطلبات تشغيل Pes 2023 على الكمبيوتر!

متطلبات تشغيل بيس 2023 على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل pes 2023 على الكمبيوتر

لا شك أنه لا يوجد أحد الآن لا يعلم ما هي لعبة Pro Evolution soccer أو Pes، تلك اللعبة التي هي الأشهر إلى جانب لعبة FIFA إذا تحدثنا عن ألعاب كرة القدم بشكل عام، تتوافر اللعبة بالفعل على جميع المنصات وجميع طرق اللعب المختلفة سواء على الكمبيوتر، الهاتف، أو حتى PlayStation و إكس بوكس، ولكن نحن اليوم قد أتينا للحديث عن النسخة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر من أكثر أعمال شركة Konami على الإطلاق وهي لعبة بيس في دليل متطلبات تشغيل pes 2023 أو الإصدار الأحدث لسلسلة أشهر ألعاب كرة القدم بعد العديد من الإصدارات السابقة بالعديد من التحديثات والتطورات الجديدة، فماذا تحمل لنا تلك اللعبة في موسمها الجديد 2023؟ إليك قائمة به:

  • ‌تغيير في طريقة اللعب والأسلوب تماما لتبدو اللعبة بشكل مختلف  وهنا نتحدث عن المباريات التي تُلعب للأفضل! ربما يثير الأسلوب الجديد إعجابك وربما لا.
  • ‌من أبرز التحديثات الجديدة في اللعبة أنه أخيراً تم إضافة التعليق العربي لها، يمكنك لعب جميع مبارياتك بدون الحاجة لتثبيت أي إضافة خارجية حتى تحصل على التعليق العربي عليها.‌
  • تحديث في العديد من أجزاء اللعبة منها الملاعب، وكذلك وجوه اللاعبين والرسوميات لتبدو أفضل كثيراً، الأطقم أيضاً تم تحديثها وكثير من الأجزاء الأخرى.‌
  • تم زيادة الفرق المجانية والمتاحة للعب إلى ٢٦ نادي يمكنك الاختيار من بينهم لكي تلعب مبارياتك، كما أصبح عدد المنتخبات المتاحة في اللعبة 40 منتخب.

متطلبات تشغيل pes 2023 على الكمبيوتر

ليس المذكور هو كل الجديد في لعبة Pes 23 ولكن أبرز الأمور التي تم تحديثات والتعديل عليها لتبدو أفضل أو بشكل مختلف بعض الشيء بالنسبة للبعض في أحدث إصدارات لعبة كرة القدم المعروفة Pro Evolution soccer لعام 2023! يمكنك الان ومن فترة صديقي تحميلها على جهازك الكمبيوتر، هاتفك سواء تحدثنا عن آيفون أو اندرويد، وكذلك أجهزة PlayStation أو Xbox، ولكن لأننا أتينا للحديث عن نسخة الكمبيوتر، فما الذي سوف أحتاجه لكي أحصل على بيس 23 للكمبيوتر؟ إليك الحد الأدنى من المتطلبات وكذلك القائمة الموصي لها للحصول على أفضل تجربة من Pes 23!

أقل مواصفات لتشغيل اللعبة

  • ‌في البداية صديقي سوف يكون عليك تثبيت ويندوز 10 أو ويندوز  11 على جهازك الكمبيوتر إن لم يكن هذا الإصدار المثبت بالفعل على حاسوبك (لابد أن يعمل بنواة 64-bit كحد أدنى).
  • ‌لابد أن يكون جهازك الكمبيوتر يأتي بمعالج من نوع Core I5 أو من نوع  AMD FX-4350 أو أي معالج من نوع آخر متساوي معهم في الأداء عند المقارنة.‌
  • تأكد أيضاً عزيزي القارئ من توفير مساحة تخزين داخلية في حاسوبك الشخصي تصل إلى 50 جيجابايت كحد أدنى، وكذلك الأمر مع المساحة العشوائية لابد أن لا تكون أقل من 8 جيجابايت رام.‌
  • كارت الشاشة أو الرسوميات أيضاً لابد أن يكون من نوع GeForce GTX 660 Ti، أو Radeon HD 7790 أو أي نوع آخر متساوي معهم في ما يقدموه.‌
  • يجب أن يعمل معك إصدار 11 من برنامج DirectX أيضا لذا تأكد أن هذا الإصدار بالفعل يعمل على جهازك.

المواصفات الموصّى بها

  • ‌يجب أن يأتي المعالج الذي يعمل به جهازك الكمبيوتر من نوع Intel Core i5-7600 أو AMD Ryzen 5 1600 أو أي نوع آخر يقدم نفس الأداء.
  • كارت الشاشة أو الرسوميات يجب أن يأتي من نوع GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 590.

تلك هي الفوارق التي يجب مراعاتها عند الحديث عن الموصى به من متطلبات تشغيل pes 2023 والحد الأدنى الذي يجب توافره لكي تستطيع تشغيل اللعبة بأقل إمكانيات ممكنة! هذا الحديث صديقي القارئ بالنسبة للكمبيوتر، ولكن ماذا عن الهاتف؟ ماذا الذي يجب توافره على هاتفك الاندرويد حتى تستطيع تحميل لعبة بيس 23 عليه؟ لابد فقط أن تتأكد من توفير اندرويد 7 أو إصدار أعلى، كذلك ذاكرو عشوائية 2 جيجابايت رام، ومعالج تردده 1.5 هرتز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى