تطبيقات أندرويد

تحميل ايكون هوية المتصل “2022” Eyecon .APK v3.0.405 هل هو أفضل من تروكولر؟!

يمكنك الآن تنزيل تطبيق هوية المتصل Eyecon بحجم 51.1 ميجابايت. فهو التطبيق المخصص لتحديد ومعرفة هوية المتصل، وهو إذ يذكرنا في هذا الصدد بتطبيق تروكولر. فهل سيكون افضل منه؟ وهل يمكننا الاعتماد عليه كبديل قوي عن اقوى تطبيق في مجال تحديد هوية المتصل؟ كل هذا وأكثر سينكشف الغطاء عنه من خلال هذا المقال.

إذا سألتك عن أكثر الأشياء التي تزعجك عن استخدام الهاتف، فسوف تجيب بلا شكل عن هؤلاء المتطفلين الذي يتصلون بك من أرقام مجهولة، ومن هنا جاءت أهمية معرفة هوية المتصل عن طريق تطبيق آيكون هوية المتصل. حيث يمكنك عن طريق eyecon معرفة هوية المتصل الذي يتصل بك، وتستطيع أيضا أن تمنعه من الوصول إليك إن كان شخص يسبب لك ازعاج.

تطبيق آيكون هوية المتصل
تطبيق آيكون هوية المتصل

تنزيل Eyecon

إسم التطبيق Eyecon
رقم الإصدار 3.0.405
آخر تحديث 6 فبراير 2022
حجم البرنامج 51.1 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.eyecon.global

تحميل آيكون هوية المتصل APK

يمكنك تحميل تطبيق آيكون هوية المتصل: com.eyecon.global-3.0.405.APK بحجم 26.7 ميجابايت.

ما هو تطبيق eyecon؟

بين يديك الآن واحد من أفضل تطبيقات إدارة جهات الاتصال للاندرويد، وهو متوفر على الايفون أيضا، وهو متوفر على المتاجر الأساسية التي توجد على النظامين، والمقصود هنا جوجل بلاي وآب ستور. حيث يتميز هذا التطبيق بقدرته الفائقة على تحديد هوية المتصل، كما يمكن من خلاله منع أي رقم مزعج وعدم تمكنه من الوصول إليك والقدرة على الاتصال بك في أي وقت، وذلك عن طريق وضعه في القائمة السوداء الخاصة بالتطبيق أو عمل بلوك له.

eyecon
عن طريق البحث العكسي تعرف على صور المتصل الموجودة على فيسبوك

يمكنك معرفة كافة المعلومات التي تخص المتصل بك، وخاصة المتصل غير المسجل في قائمة جهات الاتصال التي توجد على هاتفك الذكي. ويمكنك حظر المكالمات غير المرغوب فيها عن طريق عمل بلوك للأرقام التي تقوم بالاتصال بك. كما يمكنك الوصول بسهولة إلى الشبكة الاجتماعية الخاصة بالمتصل. وهذا ما جعل تطبيق آيكون هوية المتصل من أفضل التطبيقات في هذا المجال، وهو التطبيق الحاصل على أعلى التقييمات من قبل المستخدمين.

اعتمد الآن على برنامج eyecon، وهو برنامج رقم واحد في الحصول على هوية المتصل، وأيضا يمكنك الحصول على بعض المعلومات الأخرى التي تخص هذا المتصل، مثل بعض الصور الخاصة به من خلال الشبكة الاجتماعية التابع لها، وأيضا الحصول على كافة أرقام الهواتف التابعة له، وكل الأسماء المطلقة عليه على هواتف الأشخاص المشتركين بينك وبينه.

مميزات برنامج eyecon

تجنب المكالمات غير المرغوب فيها

هل سئمت من مكالمات الإعلانات والتسويق التي تصل إليك في أوقات كثيرة؟ فالآن يمكنك تجنبها. حيث يمكنك الأن حظر جميع الأرقام والمكالمات غير المرغوب فيها. وأيضا يقوم هذا البرنامج بعرض جهات الاتصال الخاصة بك في معرض أنيق الشكل، ويسهل عليك الوصول إلى الأرقام التي تخص أصدقائك والأشخاص الذين سجلتهم أنت بنفسك بمنتهى السهولة، فكل هذا وأكثر تصل إليه من خلال النقر على أيقونة البرنامج مرة واحدة.

فسوف يعرض لك البرنامج الأرقام التي ترغب فيها أن تحتفظ بها مصحوبة بأسماء أصحابها وبصور أنيقة تابعة لكل شخص، حيث يمكنك حفظ صورة شخصية خاصة بالشخص المسجل على هاتفك الذكي على هذا البرنامج المميز. ولست بحاجة الآن إلى تحمل المكالمات غير المرغوب فيها. حيث يمكنك تحديد هوية المتصل المزعج. وليس هذا وحسب، بل يمكنك الوصول إلى حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مثل الحساب الشخصي الذي يوجد على منصة الفيس بوك على سبيل المثال.

eyecon
عرض صورة المتصل على الشاشة بالكامل

تواصل سريعا مع الأشخاص الذين تريدهم

سوف تتعرف على هوية المتصل الذي يقوم بالاتصال بك ولا سيما مع الأرقام المجهولة، وذلك قبل حتى أن تقوم بالرد على هذا المتصل. وعن طريق الخاصية المتقدمة التي يتمتع بها تطبيق آيكون هوية المتصل، وهي البحث العكسي، يمكنك برنامج eyecon من التعمق أكثر في مسألة تحديد هوية من يقوم بالاتصال بك، مثل تحديد ومعرفة الصور التي توجد على حسابه الشخصي على منصة فيسبوك، وذلك من أجل تحديد الهوية بشكل أوضح وأسهل.

وأيضا تتعرف على هوية المتصل من جانب آخر، حيث تتمكن من تحديد ما إذا كان هذا المتصل هو عبارة عن شخص عادي أم أنه رقم هاتف يتبع شركة أو مؤسسة أو حتى متجر. وفي أي حالة من تلك الحالات تتمكن من تجنب وصول هذا الرقم إليك أيا كانت هويته.

Eyecon
4

يتميز هذا التطبيق بقدرته الفائقة على تحديد هوية المتصل، كما يمكن من خلاله منع أي رقم مزعج وعدم تمكنه من الوصول إليك والقدرة على الاتصال بك في أي وقت، وذلك عن طريق وضعه في القائمة السوداء الخاصة بالتطبيق أو عمل بلوك له.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
3.9

تعليق واحد

  1. للعلم التطبيق اسرائيلي صهيوني,
    بيانات التطبيق كانت اسرائيل ثم عدل البيانات الي امريكا بعد مراسلتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى