تطبيقات أندرويد

تحميل NovoResume .APK 1.0.6 شرح عمل سيرة ذاتية “CV” من الموبايل!

هنا روابط تنزيل تطبيق نوفو ريزومي novoresume .APK بحجم 14.57 ميجابايت أحدث إصدار مع شرح طريقة عمل سي في على الاندرويد. حيث أن كتابة CV في هذه الأيام يعد شيء مهم وحيوي للغاية. فكل منا يريد الآن الإلحاق بكبرى الشركات على مستوى العالم، أو حتى على مستوى الدولة التي أنت فيها في الوقت الحالي. فإن كنت تريد عمل CV على الموبايل على أعلى مستوى، فإليك هذا البرنامج الهام.

تحلم دائما بأن تلتحق كموظف في شركة جوجل أو مايكروسوفت أو حتى فيس بوك، وتتيح تلك الشركات فكرة العمل عن بعد. إذا، فأنت بحاجة إلى تحضير سيرة ذاتية قوية لكي تعرضها على تلك الشيكات لعل وعسى أن يكون لك نصيب فيها. ومن هذا الاعتبار، أرشح لك برنامج نوفو ريزومي. حيث من خلال novoresume سوف تتمكن من عمل سي في احترافي يمكنك عرضه على كبرى الشركات.

novoresume
novoresume

تنزيل نوفو ريزومي

التطبيق Novorésumé
آخر تحديث 1.0.6 (14 ديسمبر 2020)
الحجم 14.57 ميجابايت
الحِزمة com.wNovoResume
حمِل الأن برنامج نوفو ريزومي apk (من ميديافاير) com.wNovoResume_11852603.APK بحجم 14.57 ميجابايت. 

شرح برنامج novoresume بالصور

في البداية، يجب أن تعلم أنك الآن بصدد تحضير سيرة ذاتية قوية يمكنك تقديمها في كبرى الشركات على مستوى العالم، ومنها شركة جوجل وبي بي سي وأبل أو تيسلا وغيرهم من الشركات التي يحلم بالالتحاق إليها الملايين من حول العالم. وهذا ما تتحدث عنه الصفحة التالية.

برنامج novoresume
البدء في البرنامج

حيث تعتبر تلك الصفحة بمثابة صفحة تعريفية بمزايا البرنامج. يمكنك الإطلاع عليها لتتعرف أكثر على مزايا التطبيق، أو يمكنك الدخول مباشرة على مهام البرنامج من خلال النقر على زر البداية، وهو زر “Get Started Now”.

يعتمد البرنامج على فكرة تقديم قوالب معينة لبناء الصفحة الخاصة بالسيرة الذاتية. ويمكنك أيضا بناء السيرة الذاتية بناءا على ما ترغب فيه من حيث الشكل والمضمون، وذلك من خلال الاشتراك في نسخة البريميوم الخاصة بالبرنامج من خلال الصفحة التي تقابلها بعد النقر على زر البداية، وهي الصفحة التي تجدها في الصورة التالية.

تنزيل برنامج novoresume
اختيار القالب الخاص بالسيرة الذاتية

وكما ترى من تلك الصفحة، يمكنك بناء سيرة ذاتية مناسبة لخبرة من 5 سنوات وأقل. وهذا ما سوف نوضحه في الخطوات التالية من خطوات استخدام التطبيق. فكل ما عليك هو النقر على القالب الذي تريده. وتنتقل إلى الخطوة التالية.

تطبيق novoresume
عمل حساب شخصي على البرنامج

ولكن قبل استكمال باقي خطوات عمل السيرة الذاتية، سوف يطلب منك البرنامج أن تقوم بعمل حساب شخصي عليه. ويمكنك هنا عمل حساب شخصي عن طريق كتابة عنوان البريد الإلكتروني النشط الخاص بك، مع كتابة اسمك بالكامل. وكن على علم أن هذه المعلومات سوف تظهر في أي سيرة ذاتية سوف تحصل عليها من خلال تلك المنصة. أو يمكنك أن تقوم بإنشاء الحساب الشخصي عن طريق ربطه بحسابك الشخصي على منصة جوجل.

وعندما تقوم برطال حساب الشخص الخاص بك على البرنامج بحسابك الشخصي التابع لك على جوجل، فلن تفلت أيضا من كتابة عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. وهذا لأن البريد الإلكتروني له أهمية قصوى في أي سيرة ذاتية. وبعد الانتهاء من تلك الخطوة سوف تنتقل إلى الصفحة التالية.

تنزيل تطبيق novoresume
اختيار الخبرة

وهنا سوف تقوم بتحديد خبرتك العملية بشكل مفصل، حيث تختار ما إذ كنت طلبا أو خريج جامعة أو تعمل كمشرف أو مدير في مكان معين أو تعمل كفري فلانسر. حيث لكل اختيار من هؤلاء الخبرة الخاصة بك. ثم تستكمل بعد ذلك باقي خطوات إنشاء السيرة الذاتية عن طريق برنامج novoresume من خلال الصفحة التالية.

novoresume للاندرويد
تكملة باقي خطوات السيرة الذاتية وتحميلها

وهنا سوف تقوم بملء باقي المعلومات الهامة التي تود أن تظهر في السيرة الذاتية، مثل الأماكن التي قمت بالعمل بها في الماضي وخبراتك في المجالات المختلفة وباقي المميزات التي تتمتع بها، ولا تنسى تدوين اللغات التي تتقنها. وبعد ذلك، تنقر على زر التحميل لكي تحصل على السيرة الذاتية الخاصة بك في غضون لحظات.

المميزات

  • يوجد في البرنامج قوالب جاهزة للسير الذاتية وكفرات الجوابات الرسمية.
  • يمكنك التعديل على القوالب التي توجد في البرنامج كيفما تريد.
Novorésumé
رسوم 7

يعتمد البرنامج على فكرة تقديم قوالب معينة لبناء الصفحة الخاصة بالسيرة الذاتية. ويمكنك أيضا بناء السيرة الذاتية بناء على ما ترغب فيه من حيث الشكل والمضمون، وذلك من خلال الاشتراك في النسخة المدفوعة من خلال الصفحة التي تقابلها بعد النقر على زر البداية

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى