تطبيقات أندرويد

تحميل ريموت بيل “2022” Peel Universal Remote .APK 10.10 لأي نوع تليفزيون!

يمكنك الآن تحميل برنامج بيل يونيفرسال Peel Universal Smart TV Remote .APK احدث اصدار بحجم 24.58 ميجابايت. فقد أصبح الآن ريموت الاندرويد والايفون بين يديك. ولكي تتضح الصورة أمامك، فسوف تحول هاتفك الذكي أيا كان نوعه إلى ريموت كونترول، أي وحدة تحكم تتحكم من خلالها في الأجهزة الإلكترونية التي توجد في منزلك، وعلى رأسها جهاز التلفزيون العادي والتلفزيون الذكي.

أفضل الأوقات التي تمر في حياتي هي التي أحل فيها مشكلة من مشكلاتي اليومية عن طريق التكنولوجيا الحديثة. وقد صادفت مشكلة فقدان الريموت كونترول الخاص بجهاز التلفزيون لدي. ولكن عندما استخدمت بيل يونيفرسال حلت مشكلتي. فبعد Peel Universal Smart TV Remote لم يعد لدي الحاجة لاستخدام ريموت التلفاز أو حتى التكيف وكذلك الحال مع كل الأجهزة الإلكترونية التي تحتاج إلى وحدة تحكم عن بعد.

Peel Universal Smart TV Remote
برنامج Peel Universal Smart TV Remote

تحميل برنامج بيل يونيفرسال

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
إسم التطبيق Peel Universal Smart TV Remote
أحدث إصدار 10.10.0.5 (18 مايو 2022)
حجم التطبيق 24.58 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.peel.remote.control.universal

حمِل الآن برنامج بيل يونيفرسال (com.peel.remote.control.universal.APK) أحدث إصدار بحجم 24.58 ميجابايت من هذا الرابط. 

تعرف أكثر على برنامج Peel Universal Smart TV Remote

إن كنت تريد تحويل الايفون أو الاندرويد إلى وحدة تحكم تتحكم من خلالها في الأجهزة الإلكترونية المختلفة في منزلك أو في مكان عملك، فإن برنامج peel universal smart tv remote يعتبر هو الحل الأمثل في مثل هذه الحالات.

Peel Universal Smart TV Remote
تحكم في جميع الأجهزة الإلكترونية من الهاتف الذكي

يعاني الكثير من المستخدمين من ضياع وحدات التحكم التي تخص الأجهزة الالكترونية، وهي تلك الأجهزة التي لا تخلو منها المنازل والمكاتب التي توجد في الشركات والمؤسسات وغيرها من الأماكن. فلا يخلو مكان اليوم من وجود جهاز تلفزيون سمارت أو عادي. وكذلك يوجد مكيف الهواء ووحدة تشغيل الموسيقى والأغاني وبعض أنواع المراوح من كبرى الشركات التي تتخصص في هذا المجال من التصنيع وبعض الأجهزة الالكترونية التي تدخل في قلوب محبي الألعاب الإلكترونية الحديثة.

اشتريت جهاز تويتش للألعاب الالكترونية منذ حوالي سنة، وعندما جاءني أخي ومعه ابنه الصغير صاحب الثمانية سنوات، استأذنني في استخدام هذا الجهاز ليلعب عليه بعض الألعاب التي يحبها مثل سباق السيارات والألعاب القتالية وغيرها. وبالطبع رحبت بالفكرة. وبعد أن قمت بتشغيل الجهاز لابن أخي سمعته يصرخ بشدة. انتابني حينها شعورا غريبا، ولكن توجهت إلى الطفل فقال لي أنه غير قادر على التحكم في الجهاز، ولن يتمكن من اللعب، وهذا ما دفعه للصراخ.

وعلى الفور قمت بتحميل برنامج Peel Universal Smart TV Remote. وهو برنامج سهل الاستخدام وخفيف الحجم، ولم يستهلك الكثير من الوقت عندما قمت بتحميله على جهازي الأندرويد. وبعد لحظات تمكنت من التحكم في الجهاز، وقمت بتشغيل اللعبة المفضلة للطفل وعلى الفور تحول صراخه من صراخ لأجل النجدة، إلى صراخ من أجل الفور في جولات لعبة جاتا والهروب من أخطر العصابات ومن الشرطة.

دائما ما أكون من نوع المستخدمين الذين يهملون في أجهزتهم بكل أسف. وعلى أثر ما قلته الآن أفقد الكثير من وحدات الحكم التي تخص الاجهزة الالكترونية في منزلي. حتى أنني في مرة فقدت الريموت كونترول الذي يخص مكيف الهواء بعد أن قمت بتشغيله لمدة ساعة على درجة حرارة منخفضة. وكنت بحاجة إلى هذا الريموت لأقوم بإطفائه قبل أن أتحول أنا وكل من كان في الغرفة حينها إلى مجموعة من كرات الثلج. فبدأت في البحث عن الريموت فلم تفلح محاولاتي، حتى قمت بتحميل Peel Universal Smart TV Remote فحلت المشكلة في الوقت المناسب.

مميزات تطبيق ريموت بيل يونيفرسال

بيل يونيفرسال
تحويل الهاتف الذكي إلى ريموت كونترول
  • عندما تقوم بتحميل بيل يونيفرسال على الهاتف الذكي، فلن تكون بحاجة إلى وحدة التحكم بعد اليوم.
  • يسهل عليك هذا البرنامج حياتك بالمعنى الحرفي لتلك الجملة. حيث تتجمع كل وحدات التحكم التي تخص كل الاجهزة الالكترونية التي توجد في منزل أو في أي مكان تتواجد فيه في جهاز واحد، وهو هاتفك الذكي. ويتم ذلك بشكل مجاني بالكامل.
  • فقط اتصل من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بالنت عن طريق الواي فاي فقط وليس بيانات الهاتف، وسوف تستمتع بكل المميزات والخدمات التي يقدمها هذا البرنامج.
  • يمكنك استخدامه لاعداد المقالب في الأصدقاء وفي التجمعات العائلية عندما تتحكم في جهاز التلفزيون دون أن يشعر بك أحد.

عيوب تطبيق Peel Universal Smart TV Remote

  • اشتكى بعض المستخدمين من عدم قدرة البرنامج على العمل مع بعض الأجهزة، فقد يكون معد فقط من أجل العمل مع بعض الماركات دون البعض الأخر.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الإعلانات التي تظهر في أجزاء مختلفة من شاشة الهاتف الذكي عندما تبدأ في التعامل معه، وقد لا يروق للبعض وجود مثل هذه العناصر على الشاشة أثناء الاستخدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى