ماسنجر كيدز 2020 | Messenger Kids v108.0.0.10.91 APK | فيسبوك الاطفال للاندرويد

يمكنك الأن تحميل تطبيق ماسنجر كيدز 2020. وهو التطبيق الذي تم تطويره من قبل فيسبوك من أجل تحكم أكثر للآباء فيما يعرض على الاطفال في عالم الانترنت. فلم يعد شيئا غريبا على الجميع أن عالم الانترنت الأن لم يعد أمنا بالشكل الكافي بالنسبة لصغار السن. لذلك تم تطوير تطبيق Messenger Kids لأن الوضع أصبح أكثر سوءا خاصة فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي. فهناك محتوى يمتليء بالعنف والتنمر والأطفال معرضين لهذا النوع من المحتوى في اي لحظة.

لذلك، حرصت شركة فيسبوك على تقديم ماسنجر كيدز لكي يتمكن الآباء من مراقبة كل نشاطات أطفالهم على منصات التواصل الاجتماعي. وقد تم تحديث هذا التطبيق لإضافة المزيد من الوظائف. وفي السطور القادمة سوف نتعرض لهذه الوظائف بمزيد من التفاصيل. وسوف نتعرض لمسألة مدى الفائدة التي تعود عليك من هذه الوظائف.

تطبيق Messenger Kids

تحميل ماسنجر كيدز 2020

إسم التطبيق Messenger Kids
الإصدار
108.0.0.10.91 [2020]
آخر تحديث 8 فبراير 2020
إسم المبرمج Facebook
نظام التشغيل اندرويد 5.0 أو أعلى
حجم التطبيق 29 ميجابايت

تنزيل Messenger Kids 108.0.0.10.91 [ملف APK]

Messenger Kids apk

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Messenger-Kids-The-Messaging-App-for Kids_v108.0.0.10.91.apk بالتحديث الأخير وإسم حزمة التطبيق هي: com.facebook.talk. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. علمًا أنك يُمكنك أيضًا تحميل ماسنجر كيدز للايفون بواسطة الذهاب إلى رابط App Store الرسمي له.

ما هو الجديد في ماسنجر كيدز 2020؟

هناك الكثير من الأشياء المفيدة التي تم اضافتها لهذا التطبيق. وفي في البداية لابد أن نذكر أنه بإمكانك أن تعرف من هؤلاء الذين يتحدث إليهم اطفالك. وما هي المحتويات التي يترددون عليها باستمرار خلال الشهر الماضي. والأكثر من ذلك، هو انه يمكنك أن تعرف نوع الاتصال بينهم وبين الأخرين إذا كان عن طريق مكالمة فيديو أو صوتية أو مجرد رسائل نصية.

وإضافة لما سبق، فإن تطبيق messenger kids أحدث اصدار قادر على أن يمنحك معرفة ملفات الوسائط مثل الفيديو والصور وغيرها التي يتم مشاركتها من خلال أطفالك في الوقت الحالي. وهذا بالطبع يتضمن كل مقاطع الفيديو والصور التي استلمها أو ارسلها طفلك من اي شخص. وإذا رأيت اي صورة أو فيديو لا يصح أن يراه طفلك، فبكل بساطة تستطيع حذفه بنفسك.

مميزت تطبيق Messenger Kids

ويخصص التطبيق جزء خاص بعمل الحظر أو الابلاغ عن الأشخاص غير المرغوب فيهم. ويختص هذا القسم ايضا بسرد كل الخطوات التي اتخذها طفلك وما هو السبب في ذلك. ويتضمن هذا القسم في مهامه حظر الرسائل أو الأشخاص الذين تم الإبلاغ عنهم. والأكثر من ذلك، أن هذا القسم يمدك بالأسباب وراء الإجراءات التي اتخذها أطفالك تجاه اي شخص أو رسالة. وأيضا سوف تصلك تحديثات بكل الأفعال الجديدة التي يتخذها اطفالك.

كما يمكنك التعرف على قائمة الاجهزة التي بوسطتها يدخل طفلك على تطبيق Messenger Kids. وإذا أردت ان يدخل طفلك على هذا التطبيق من خلال جهاز معين فقط، فكل ما عليك أن تقوم بحذف باقي الاجهزة من قائمة الاجهزة الموجودة في القسم الخاص بالتحكم في تطبيق ماسنجر كيدز. التطبيق يتيح للأبوين التحكم في الكثير من الأشياء، وله نفس فكرة تطبيق يوتيوب كيدز.

كما يتاح لك تنزيل البيانات حساب الفيسبوك من خلال حسابك الشخصي، فالحال مماثل مع الحساب الشخصي لطفلك على ماسنجر للأطفال. وسوف تتمكن أيضا من تنزيل كل الأسماء المسجلة في قائمة الأصدقاء لدى طفلك على التطبيق. كما يمكنك أن تنزل كل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو التي يشاركها طفلك مع الأخرين أو يستقبلها منهم. ولكن كل على دراية، أنه عندما تطلب من فيسبوك ان يمدك ببيانات طفلك على ماسنجر كيدز 2020، فسوف يتم وقتها اخباره بما قمت بفعله من خلال الاشعارات.

هذا كل ما تود معرفته عن تطبيق Messenger Kids في تحديثه الجديد الذي يحمل رقم 108.0.0.10.91. فكل ما عليك هو أن تذهب لبداية هذا المقال وتقوم بتحيمل هذا التطبيق، وقد امددناك هنا برابط للاندرويد والايفون أيضا رابط بنسخة APK أحدث اصدار. ثم ادخل على لوحة التحكم الخاصة بهذا التطبيق لتستفيد من كل مميزاته المذكورة أعلاه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.