تحميل محاكي ببجي: إليك أسرع، أخف محاكيات PUBG للكمبيوتر (2020)

هناك بعض اللاعبين الذين يفضلون تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر او اللاب توب بواسطة المحاكي، ربما بسبب الرسوميات القوية التي تتميز بها لعبة PUBG على الاندرويد بحيث انها تحتاج لهاتف قوي، رائد إذا أردت الإستمتاع بها بسلاسة. أو ربما هناك أشخاص يفضلون الإستمتاع باللعبة على الشاشة الكبيرة والتحكم بواسطة لوحة المفاتيح بدلًا من الهاتف، الأسباب متعددة ولكن النتيجة واحدة، وهي أنك قبل أن تفكر بذلك ستحتاج على الأرجح إلى تثبيت محاكي ببجي على الكمبيوتر الخاص بك اولًا. محاكيات الاندرويد كثيرة للغاية، لذلك لن نتحدّث اليوم عن جميعها، ولكن عن أسرعها! لذا، الأسفل قمنا بترتيب أسرع أو أخف محاكي لتشغيل لعبة PUBG على الحاسوب.

محاكي ببجي (الأسرع، والأفضل حتى الآن)

لعبة ببجي موبايل قد حظت بشهرة واسعة للغاية بحيث أنها أصبحت واحدة أكثر ألعاب باتل رويال شعبية حتى الآن، وأتحدّث هنا على جميع المنصات وليس الاندرويد فقط! وبينما يتحدث هناك الملايين من اللاعبين النشطين عليها يوميًا في جميع أنحاء العالم. ورغم ذلك، هناك العديد من اللاعبين الذين يفضلون تشغيل اللعبة على الكمبيوتر.

بالطبع هناك نسخة خاصة للكمبيوتر من Steam، ولكنها مع ذلك ليست مجانية وسعرها 29 دولار لتستطيع شرائها، وذلك بدون النظر إلى أنها تحتاج إلى كمبيوتر “خارق” لتشغيلها بسلاسة سواء معالج أو ذاكرة عشوائية وحتى أنها تحتاج إلى معالج رسوميات منفصل. لذلك، ظهرت فكرة البحث عن محاكي ببجي في المشهد والتي منحت المستخدمين إمكانية تشغيل النسخة المحبوبة من اللعبة على الموبايل، والإستمتاع بها على الكمبيوتر.

هناك العديد من محاكيات الاندرويد التي يستطيع استخدامها اللاعبين لتنزيل وتشغيل PUBG على الجهاز المكتبي، ولهذا السبب الإختيار عادةً يكون صعب. لذلك، جمعنا لك بالأسفل أفضل، وأيضًا أسرع 3 محاكيات لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بسلاسة بحيث أنك لن تضطر إلى تغيير أي منهم ما ستقوم باختياره أبدًا.

1. محاكي Gameloop

محاكي جيم لوب للكمبيوتر

قديمًا كان يُعرف بإسم محاكي Tencent Gaming Buddy، والآن وبعد تحديثه وامتلاكه لواجهة وتصميم جديد كليًا، تم تغيير إسمه أيضًا ليكون Gameloop. هو الأول بقائمتنا اليوم في اسرع محاكيات ببجي، وهو الأفضل كذلك كون أنه الوحيد الذي قد تم برمجته وتطويره بواسطة شركة تينسنت، وهي نفسها صاحبة الفضل في إصدار نسخة الاندرويد من اللعبة لذلك لن تجد من هو “أجدر” منه لتشغيلها بسلاسة وسرعة على الكمبيوتر.

محاكي جيم لوب يقوم بتحسين اللعبة بأفضل شكل ممكن لتكون خفيفة وسلِسة على الحاسوب، وطبقًا لادعاء الشركة أنه يستطيع تشغيل اللعبة على أعلى إعدادات حتى على الأجهزة الضعيفة.

Download Gameloop EXE


2. محاكي MEmu Player

محاكي ميمو بلاي للكمبيوتر

محاكي ميمو بلاي يعد واحدًا من أشهر محاكيات الاندرويد المتاحة للتثبيت على الويندوز. وطبقًا للموقع الرسمي، هذا البرنامج يحظى في الوقت الحالي بأكثر من 100 مليون مستخدم. بالطبع ليسوا جميعهم لتشغيل لعبة ببجي موبايل، وذلك لأنه محاكي لكافة ألعاب وتطبيقات الاندرويد وليست هذه اللعبة تحديدًا.

محاكي MEmu يتمتع ببعض الخواص والخيارات الجيدة التي ستقوم بتحسين تجربة اللعبة على الكمبيوتر مثل إمكانية تخصيص الكيبورد وتغيير أزرار اللعبة والذي سيجعل عملية التحكم أسهل ومثلما تعتاد ويناسبك أنت.

Download MEmu Player EXE


3. محاكي Bluestacks

محاكي اندرويد بلوستاكس

من لا يعرف محاكي بلو ستاك؟ بالطبع تعرفه لأنه يعتبر أشهر محاكي للاندرويد على الكمبيوتر، على الإطلاق، وذلك سواء كان بنظام تشغيل ويندوز أو ماك. كما أنه واحدًا من أقدم المحاكيات وأكثرهم ثقة كذلك بين المستخدمين وذلك بسبب أنه داعمًا لجميع العاب اندرويد للكمبيوتر، تقريبًا.

هذا البرنامج يتميز ببعض الخواص الفريدة التي لن تجدها في منافسيه، مثل إمكانية تسجيل فيديو للعبة أثناء تشغيلها بدون أن تحتاج إلى برامج خارجية وذلك بواسطة النقر على زر واحد فقط! كما انه يتميز بوجود إمكانية الترجمة الفورية للنصوص بالإضافة إلى إمكانية تغيير وظائف أزرار لوحة المفاتيح بسهولة.

Download Bluestacks EXE