هل يهتزّ هاتفك السامسونج عشوائيًا؟ إليك كيفية حل المشكلة نهائيًا!

مشكلة إهتزاز الهاتف بشكل عشوائي لأسباب غير معروفة دائمًا ما كانت تؤرق المستخدم كون أنها غير منطقية وبدون معرفة أي التطبيقات قام بتفعيل خاصية الإهتزاز! ومحاولة إيجاد التطبيق الذي تسبب في هذا الإهتزاز يعتبر شئ مستحيل في حالة عدم وجود إشعارات من تطبيق معين مثلا بحيث يُمكنك منعه من إرسال الإشعارات بعد ذلك.

هاتفي يهتز عشوائيًا بشكل متكرر!

ولكن مع تطبيق Nice Catch والمُصمم خصيصًا لأجهزة سامسونج بواسطة الشركة نفسها، يُمكنك ببساطة معرفة أي التطبيقات أو خواص الهاتف الأساسية التي سببت هذا الإهتزاز المتكرر والغير معلوم المصدر على هاتفك الجلاكسي. ومع إستخدامك لتطبيق نايس كاتش، الآن ستتخلص من عملية بحثك المستمرة عن سبب هذه الإهتزازات المتكررة.

1. حَدِّث هاتفك إلى اندرويد 9 (One UI)

أولًا، من الهام ذِكر أن تطبيق Nice Catch يعمل فقط على نظام اندرويد 9 (Pie) أو أعلى، بالنسبة لأجهزة سامسونج هو تحديث One UI. لذلك إن كان نظامك الحالي هو اندرويد 8 (Oreo)، ستحتاج إلى الإنتظار أولًا إلى أن يتلقى هاتفك تحديث Android Pie. ولتعرف متى سيصل التحديث لهاتفك، إذهب إلى قائمة: موعِد تحديث Android Pie لأجهزة Galaxy.


2. ثَبِّت Nice Catch

تطبيق نايس كاتش لحل مشكلة اهتزاز سامسونج

بافتراض أنك قد تلقيت تحديث One UI حاليًا، بقية الخطوات إذًا تعتبر بسيطة. كل ما عليك هنا هو التوجّه لمتجر تطبيقات سامسونج على هاتفك (تطبيق Galaxy Apps)، ثم ابحث عن "Nice Catch" وقم باختيار النتيجة الاولى. وبدلًا من ذلك، يُمكنك ببساطة النقر على الرابط التالي لتحميل التطبيق مباشرةً على الهاتف، ثم قم باختيار أن تقوم بفتحه باستخدام Galaxy Apps في حالة طلبه لذلك. ومن هنا، قم بتنزيله وتثبيته.

.

Samsung Nice Catch


3. كيفية إيجاد مصدر الإهتزاز

ستجد أن تطبيق نايس كاتش مُفعَّل إفتراضيًا، وسيبدأ على الفور في عملية تحليل الإهتزازات العشوائية لهاتفك بمجرد إنتهاء التثبيت. مما يعني أنه إن كان لديك أي إهتزازات قبل تثبيت تطبيق Nice Catch - بطبيعة الحال أنت ما زلت لن تعرف مصدرها حتى تتكرر مرة أخرى.

الآن وبعد تشغيل التطبيق، لمعرفة أي التطبيق قد سبب آخر إهتزاز لاحظته أنت على الهاتف، ببساطة قم بفتح تطبيق نايس كاتش واضغط على كلمة "Vibration history". من هنا ستجد أن التطبيق قد قام بتسجيل جميع الإهتزاز التي حدثت اليوم والتطبيقات المسببة لها وذلك حتى الاسبوع المنصرم بالكامل، بجانب وقت كل إهتزاز بالتاريخ والساعة وكذلك التطبيقات التي سببت هذه الإهتزازات بالطبع كما يظهر بالصور السابقة. لذلك أعتقد أنه من السهل معرفة مصدر المشكلة وإيقافها ببساطة من خلال إيقاف إشعارات التطبيق مثلا أو إزالة تثبيته نهائيًا.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد