ألعاب أندرويد

تحميل جلاكسي اتاك 2021: Galaxy attack: Alien Shooter .APK v35.1 حرب المجرة الشرسة!

متاح الان تحميل لعبة جلاكسي اتاك Galaxy attack: Alien Shooter XAPK رابط مباشر بحجم 104.4 ميجابايت. فبين يديك الآن واحدة من أقوى الألعاب التي اجتاحت الهواتف الذكية نظرا لسهولة لعبها والفكرة الآتية منها. حيث يمكنك أن تقضي معها أوقات فراغك إن كنت تجلس في مكان ما وتنتظر شيئا، حيث تتمكن من لعبها بدون الاتصال بالإنترنت، وهذا يجعلها متاحة في أي مكان أينما كنت على هاتفك الذكي.

على الرغم من ان تحميل لعبة جلاكسي اتاك الين شوتر يمنحك الفرصة في القتال، ولكنه ليس القتال بالمعنى الذي تعرفه عن الألعاب القتالية. فهي لا تحتوي على كم الإثارة الموجود في شادو فايت 3 على سبيل المثال. بل إنها لعبة خفيفة لا تحتاج سوى نقرات بسيطة لتحريك الطائرة التي تقاتل بها والقتال بها في الفضاء الواسع وسط أعداد غفيرة من الأعداء.

Galaxy attack: Alien Shooter
لعبة Galaxy attack: Alien Shooter

تحميل لعبة جلاكسي اتاك 2021

إسم اللعبة Galaxy attack: Alien Shooter
رقم الإصدار 35.1
آخر تحديث 13 أغسطس 2021
حجم اللعبة 104.4 ميجابايت
المبرمج
الحزمة com.alien.shooter.galaxy.attack

تنزيل Galaxy attack: Alien Shooter v35.1 (ملف XAPK)

تحميل لعبة جلاكسي اتاك XAPK (رابط مباشر): com.alien.shooter.galaxy.attack-v35.1.XAPK – بحجم 104.4 ميجابايت.
ملحوظة هامة: حتى تتمكن من تنصيب ملف XPAK المتاح رابط تحميله سابقًا، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

نبذة عن لعبة جلاكسي اتاك

تحميل لعبة جلاكسي اتاك
حرب الفضاء الطاحنة

سوف تتحكم الآن في الطائرة الفضائية، أو يمكنك أن تسميها السفينة الفضائية. وتقاتل بها أسراب غريبة من الأعداء قادمة إليك بشكل رأسي. ويتضح الهدف من اللعبة منذ بداية احتكاكك بها، حيث تحمي الفضاء المحيط بالكرة الأرضية من هجمات الأعداء الذين يقودهم الشيطان الكبير

ستواجه جحافل من الأعداد المتزايدة من الأعداء في الفضاء الذي يحتوي على العديد من البيئات الخطرة. وأثناء تقدمك في مستويات اللعبة، سوف تتمكن من ترقية مستوى سفينة الفضاء التي تقاتل بها، حيث ستتمكن من تغير شكلها وزيادة قدرتها على إرسال مقذوفات أكثر فتكا وقوة، مثل أشعة الليزر وغيرها. وتستمر في زيادة قدرة السفينة حتى تصل إلى أقوى قوة مميتة لها، والتي لا يضاهيها قوة.

كيف تلعب لعبة كلاكسي اتاك

أولا، تعتمد هذه اللعبة على النقر على شاشة الهاتف الذكي فقط. حيث تقوم بتوجيه سفينة الفضاء إلى المكان الذي تريدها أن تضرب فيه عن طريق سحبها بإصبعك يمينا ويسارا. وأيضا تستطيع أن تسحبها إلى أعلى وإلى أسفل حتى تصل إلى حدود شاشة اللعبة بما يقتضيه الموقف الراهن الذي يوجد أمامك الآن. حيث أنه في بعض الأحيان ينبثق الأعداء من على جانب الشاشة ومن أسفل، ويحدث هذا في المستويات المتقدمة من تلك اللعبة.

تنطلق المقذوفات من سفينة الفضاء بشكل تلقائي. وتستطيع بلمس الشاشة جمع المتعلقات التي تسقط من الأعداء أثناء اسقاطهم في الجولة لتكسب بعض الترقيات الهامة لسفينتك الفضائية لتكون قادرة على مواجهة المستويات الأصعب.

مميزات تحميل لعبة جلاكسي اتاك

تحميل لعبة جلاكسي اتاك
وضع متعدد اللاعبين في لعبة جلاكس اتاك
  • يتوفر في اللعبة وضع متعدد اللاعبين، حيث تلعب في جولات لاعب ضد لاعب، او لاعب ضد ثلاثة لاعبين.
  • تم تعديل جودة صورة اللعبة لتتلاءم مع شاشات أجهزة التابلت والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة.
  • المقدرة على استخدام المهارات النشطة أثناء معركة الفضاء.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 160 مستوى متباينة في صعوبتها. لذلك، يمكنك قضاء معها الكثير من الأوقات الممتعة.
  • يوجد الكثير من المهمات الشيقة داخل المستويات التي يجب عليك اكمالها ان كنت تريد ترقية سفينة الفضاء ليدك وتسليحها على أعلى مستوى.
  • تستطيع ترقية سلاح السفينة بمجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المقذوفات النارية والليزر وغيرها.
Galaxy attack: Alien Shooter
اتاك 4

في لعبة جالكسي اتاك ستواجه جحافل من الأعداد المتزايدة من الأعداء في الفضاء الذي يحتوي على العديد من البيئات الخطرة. وأثناء تقدمك في مستويات اللعبة، سوف تتمكن من ترقية مستوى سفينة الفضاء التي تقاتل بها، حيث ستتمكن من تغير شكلها وزيادة قدرتها على إرسال مقذوفات أكثر فتكا وقوة، مثل أشعة الليزر وغيرها. وتستمر في زيادة قدرة السفينة حتى تصل إلى أقوى قوة مميتة لها، والتي لا يضاهيها قوة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى