ألعاب أندرويد

تحميل لعبة شادو فايت 3 2021 : Shadow Fight 3 v1.25.4 .APK اخترق عالم الظل الفريد!

اخترق عالم الظل الفريد من نوعه مع لعبة شادو فايت 3، فهي اللعبة القادة على كسر مود الملل الذي تشعر به، فمع Shadow Fight 3 سوف تتورط في معارك لاعب ضد لاعب دامية تختلف تماما عن تلك التي اعتدت على مظاهرها في شادو فايت 2. حيث يكمن الاختلاف هنا في الواقعية الشديدة التي يتمتع بها جرافيك هذه اللعبة من حيث مناحي كثيرة.

لا أعدك يا صديقي في لعبة شادو فايت 3 أنك سوف تشاهد معارك واقعية كالتي توجد مثلا في كول اوف ديوتي موبايل، ولكن ما أعدك به هو انك ستقاتل المنافس الذي يوجد أمامك في ظل التمثيل الحقيقي للأرض التي تقاتل عليها، والتي تتجلى في مظهر جرافيك رائع ثلاثي الأبعاد. فسوف تخط الأرض المتنوعة للقتال عينك، ولكن لا تجعل هذا يشوش على تركيزك في المعركة، حتى لا تتلقى ضربة قاضية من المنافس. والأن، قم بتحميل اللعبة سريعا، ثم عد إلى المقال لنكمل الحديث حول اللعبة.

Shadow Fight 3
لعبة Shadow Fight 3

تحميل شادو فايت 3

إسم اللعبة Shadow Fight 3
رقم الإصدار 1.25.5
آخر تحديث 9 أغسطس 2021
حجم اللعبة 122 ميجابايت
المبرمج
اسم الحِزمة com.nekki.shadowfight3

تنزيل Shadow Fight 3 1.25.5 (ملف apk)

تنزيل شادو فايت 3 apk (رابط مباشر): com.nekki.shadowfight3-v1.25.5.xapk
ملحوظة هامة: حتى تتمكن من تنصيب ملف XPAK المتاح رابط تحميله سابقًا، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

شرح لعبة شادو فايت 3

شادو فايت 3
اختر بطلك من بين ثلاثة عشائر متوفرة في اللعبة

تعتمد هذه اللعبة على فكرة أسطورة أبطال الظل، وهي تتمحور حول هذا البطل الذي سوف يقابل أعتى الأعداء من أجل المحافظة على طاقة الظل. وفي سبيل ذلك سوف يتعلم ثلاثة أساليب قتالية مختلفة.

إن العالم الآن على وشك مواجهة حرب عالمية ملحمية. حيث اخترقت القوى بوابات الظل. وتحولت تلك القوى إلى أسلحة فتاكة. وتتواجد الآن ثلاثة عشائر تتنافس فيما بينها للسيطرة على تلك القوى أو تلك الأسلحة. ومن هنا يبدأ الصراع الأزلي بينهم.

يريد المحاربون أن يدمروا الطاقة الخطرة، ويمثلون هنا جانب الخير من قصة اللعبة. بينما تسعى عشيرة الأسرة الحاكمة إلى استغلال هذه الطاقة لتحقيق رغباتهم البغيضة. بينما تتحرك مجموعات النينجا الغامضة لاكتشاف أسوأ ما يمكن أن تقدمه تلك الطاقة. حيث يوجد أمامك الآن كما وضحت لك في السطور السابقة ثلاثة عشائر، لكل عشيرة الغرض الخاص بها. وبيدك الأن القرار في الانضمام إلى العشيرة التي تريدها. مع العلم أن لكل مجموعة من هؤلاء طريقة وأسلوب اللعب الخاص بها التي تتفرد به عن غيرها.

مميزات لعبة شادو فايت 3

شادو فايت 3
أطلق العنان لقوة البطل الذي تحارب به

تعتمد لعبة shadow fight 3 على فكرة تقمص شخصية المحارب. حيث يختلف الأمر هنا عما تجده في اللعبة الاستراتيجية التي تقود فيها جيش كامل مكون من جنود وأسلحة ومعدات. ولكن يتلخص الأمر هنا في لك المحارب الذي تدخل به في مجموعة من المعارك الفردية ضد محارب آخر. وبالطبع يتمتع المحارب لديك بمجموعة من المهارات والإمكانيات التي توجد في السلاح الذي يحمله. ويستطيع بهذا السلاح والمهارة وأسلوب اللعب الذي تتبعه أن يجهز على المنافس من خلال مجموعة قليلة من الضربات.

تلعب أنت الآن واحدة من الألعاب الملحمية التي نالت إرضاء أكثر من 4 ملايين مستخدم على متجر جوجل بلاي. ومن هذا المنطلق تنبثق أمامنا مجموعة من مميزات اللعبة مثل.

  • إمكانية إنشاء بطلا قويا

تختار هنا هوية البطل الذي تحارب به. واء كان من النينجا أو الساموراي. ومن ثم تختار له مجموعة من الملابس والجماليات التي تغير من شكله وتجعله أكثر احترافية.

  • الفوز في الجولات

عندما تفوز بالعديد من الجولات المتتالية في لعبة شادو فايت 3، فإن هذا يمنحك الفرصة في الحصول على المزيد من الملابس والمظاهر الخارجية للشخصية المحاربة، بالإضافة إلى تطور مهاراتك وترقية أسلوب لعبك.

  • خوض قصة اللعبة

عندما تسير في رحلة لعبة Shadow Fight 3 وفا لقصتها. فإن هذا أيضا يمنحك المزيد من الجوائز الرائعة التي سوف تميزك عن غيرك من المنافسين.

Shadow Fight 3
فايت 3 4

تعتمد هذه اللعبة على فكرة أسطورة أبطال الظل، وهي تتمحور حول هذا البطل الذي سوف يقابل أعتى الأعداء من أجل المحافظة على طاقة الظل. وفي سبيل ذلك سوف يتعلم ثلاثة أساليب قتالية مختلفة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى