تحديث Android 11 بجانب One UI 3.0 التجريبي لأجهزة Galaxy S20 قد بدأ بالفعل!

الأمس، قامت سامسونج بالإعلان عن عِدة أجهزة جديدة في مؤتمر UNPACKED وتتضمن هاتف جالكسي نوت 20، نوت 20 بلس، بالإضافة إلى هاتف جالكسي زي فولد 2 القابل للطيّ. وأثناء ذلك، أكدت الشركة الكورية أن أجهزة Galaxy Note 20 بجانب بعض الهواتف القليلة الأخرى سيحظوا بتحديث One UI 3.0 الرسمي والذي يأتي بجانب نظام اندرويد 11 الجديد.

بالطبع هذا كان مطلب جماهيري منذ فترة طويلة من مستخدمي الشركة بما أن سامسونج توفر فقط 2 من تحديثات اندرويد الرئيسية لهواتفها الذكية، ونتحدّث هنا عن هواتف الشركة المتوسطة أو حتى الرائدة من Galaxy S أو Note. لذا، كانت مفاجأة رائعة للجميع عندما تقدّمت سامسونج بالأمس وأعلنت أنها ستدعم هواتفها الذكية بإطلاق ثلاثة إصدارات من تحديثات اندرويد الرئيسية، والشئ المؤكد حتى الآن أنها تتحدث عن هواتفها الرائدة على الأقل.

برنامج One UI 3.0 التجريبي رسميًا

وبالحديث عن التحديثات الجديدة، لديّ بعض الأخبار الرائعة. قامت سامسونج بالإعلان رسميًا عن بدء برنامج One UI 3.0 التجريبي للمطورين. بالطبع كنا نتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان عن اندرويد 11 التجريبي لأجهزتها في موعِد مبكر عما نعتاد كل عام، ولكننا رغم ذلك لم نتوقع أبدًا أن تقوم الشركة بإطلاق النسخة التجريبي قبل حتى إطلاق تحديث النظام الرسمي من جوجل.

تحديث اندرويد 11 التجريبي لهواتف سامسونج S20

منذ عِدة أيام، قمنا بتحديث قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على اندرويد 11 أن تحديث One UI 3.0 التجريبي قد بدأ بالفعل بالنسبةِ لبعض أجهزة Galaxy S20 في المملكة المتحدة. وأضِف لما سبق أن هناك تقرير جديد قد ظهر عبر منصة Geekbench قد أظهر أن هواتف سامسونج S20 تعمل بنظام اندرويد 11 التجريبي بالفعل.

الإنضمام إلى برنامج اندرويد 11 التجريبي

على كل حال، الآن قد صرّحت سامسونج رسميًا أنها قد بدأت في إختبارات نظام اندرويد 11، لذلك إذا كنت مهتم وتريد الإنضمام إلى برنامج One UI 3 التجريبي، بإمكانك إذًا الذهاب إلى صفحة الإعلان الرسمي عن التحديث التجريبي الجديد وتسجيل نفسك. ولكن مع ذلك يجب أن تعلم أن البرنامج التجريبي في الوقت الحالي مفتوح لإنضمام المستخدمين في بعض المناطق فقط وتتضمن: الصين، ألمانيا، الهند، بولندا، كوريا، المملكة المتحدة، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يبدو أن سامسونج قد دعمت في الإختبارات إصدارات S20 التي تحتوي على معالجات كوالكوم فقط.

برنامج One UI 3 التجريبي

وأضِف لما سبق أيضًا معلومة أن سامسونج قد منحت الخيار لمطوريها المتطوعين في المشاركة أو الإنضمام لهذا الإصدار التجريبي حتى يحظوا بفرصة إعادة برمجة تطبيقاتهم لتعمل بسلاسة على إصدار اندرويد الجديد، هذا سيسمح للمبرمجين في المختلفين في كوريا وكذلك الدول الأخرى المتاح لها البرنامج التجريبي في أختبار تطبيقاتهم على هواتفهم بإصداراتها المختلفة.

متى سيُتاح One UI 3 التجريبي لهواتف سامسونج الأخرى؟

بطبيعة الحال، بمجرد أن تنتهي الشركة من إختبارات النظام الجديد على هواتف Galaxy S20، هواتف سامسونج الأخرى ربما تحصل على هذه الفرصة أيضًا. وإذا كنت تتسائل، إليك جميع هواتف سامسونج التي ستحصل على One UI 3 رسميًا بجانب اندرويد 11. وكما نعتاد، سنتابع عملية تحديثات سامسونج الجديدة عن كثب وسنقوم بتحديث هذه الصفحة كلما توفّرت أي معلومات جديدة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.