أخبار التقنيةاندرويد 13.0

تحديث اندرويد 13 مع واجهة One UI 5 قادم لهاتف Galaxy S21 FE قريبًا!

قامت سامسونج بالفعل بإرسال تحديث اندرويد 13 المستقر مع One UI 5 لمعظم هواتفها الذكية الرائدة منذ أيام، بينما هواتفها الذكية في سلسلة S21 من العام الماضي ما زالت تعمل حاليًا بالنسخة التجريبية. لذلك من المنطقي أن يكون يتم توجيه تركيز الشركة القادم على هاتف Samsung Galaxy S21 FE ليحصل على نصيبه من تحديثات النظام وكذلك تحسينات واجهة المستخدم القادمة مع إصدار One UI الأخير. ورغم أن مستخدمي الهاتف يم يحظوا بفرصة تجربة النظام القادم عبر البرامج التجريبية المعتادة من سامسونج، إلا أن الشركة الكورية بدون شك تعمل خلف الكواليس على اختبارات النظام القادم لنفس الهاتف في صمت وذلك منذ فترة.

Samsung Galaxy S21 FE 5G
Samsung Galaxy S21 FE 5G

ظهرت عِدة شائعات حول التحديث المنتظر بشِدة لهاتف جالكسي S21 إف إي لنظام تشغيل اندرويد 13 مع واجهة One UI 5 الأحدث من سامسونج، وقد ظهرت هذه التسريبات على خوادم الشركة الرسمية والتي رجّحت أن التحديث نفسه غالبًا ما سيصل للمستخدمين في وقتٍ ما أثناء شهر نوفمبر القادم. ولكن مع ذلك، ليس هناك أي تأكيدات رسمية بشأن هذا الأمر حتى الآن.

تحديث اندرويد 12 لهاتف جالكسي اس 21 اف اي قريبًا

وبما أن الهاتف قد تم إطلاقه مع نظام تشغيل اندرويد 12 في بدايات عام 2022 الحالي، هاتف Galaxy S21 FE سيكون ضمن هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على 4 تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وأولها سيكون اندرويد 12، مما يؤكد أن الهاتف سيتم دعمه بإصدارات النظام القادم وصولًا إلى اندرويد 15. لذا، نعم، إن كنت مستخدم للهاتف ما زِلت لديك ثلاثة إصدارات اندرويد أخرى قادمة لهاتفك!

بواسطة
بواسطة
المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى