الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE الرسمية “9 صور” عالية الجودة بدقة QHD

إذا كنت تُتابع، ستعرف إذًا أن جوال سامسونج جالكسي S21 إف إي واحدًا من أكثر الهواتف المنتظرة منذ فترة طويلة من العملاقة الكورية وذلك بعد النجاح الساحق لهاتف Samsung Galaxy S20 FE الذي تم الإعلان عنه في 2020. في الأساس، كانت سامسونج مفترض أن تقوم بالإعلان عن هذا الهاتف في أغسطس 2021 الماضي لأن الإصدار السابق قد رأيناه أيضًا في سبتمبر 2020، ثم بعد ذلك أجلت الشركة الإعلان عنه حتى شهر أكتوبر. ولسببٍ ما، الهاتف لم يتم الإعلان عنه حتى آن ذاك. وبعد الكثير من الشائعات والتسريبات هنا وهناك، قامت سامسونج أخيرًا بالإعلان عن Galaxy S21 FE 5G اليوم 4 يناير 2022 “حرفي FE هنا يشيرون إلى كلمتين Fan Edition”.

موبايل Samsung Galaxy S21 FE 5G الجديد كليًا جاء كذلك مع بعض تصميمات الخلفيات المميزة والتي تتشابه إلى حدٍ ما مع النسخة الأساسية Galaxy S21 والتي رأيناها في مثل هذا الوقت من العام الماضي، والآن بإمكانك الحصول على جميع هذه الخلفيات بجودتها الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي S21 “فان إديشن 5G”

Samsung Galaxy S21 FE 5G
Samsung Galaxy S21 FE 5G

ربما تتساءل، ما سبب وضع حرفين FE مع اسم هاتف سامسونج الرائد من العام الماضي؟ حسنًا، سبب هذه التسمية في الأساس يعود لعام 2016 عندما أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy Note 7 مع مشكلة البطارية الشهيرة. وبعد ذلك لاحقًا قامت الشركة الكورية باستدعاء جميع الوحدات المباعة للمستخدمين واستبدلتها آن ذاك مع هاتف Galaxy S7 Edge وكان هاتف الشركة الرائد وقتها. ثم بعد ذلك بعام 2017، استهدفت سامسونج ولاء مستخدميها وإخلاصهم وقامت بإعادة إطلاق هاتف جالكسي نوت 7 بعد حل مشكلة بطارية ولكن بإصدار محدود وقامت بإطلاق اسم Samsung Galaxy Note 7 FE “فان إديشن أو إصدار محبي سامسونج”.

وبالعودة إلى موضوعنا الأساسي، الآن انتظار هذا الهاتف الرائع قد انتهى أخيرًا! وقامت سامسونج بالكشف عن أحدث إصدارات هواتفها الرائدة من سلسلة Galaxy S للفئة المتوسطة العليا – هاتف  Galaxy S21 FE 5G. وقبل أن تذهب مباشرةً إلى تحميل خلفيات Samsung S21 FE “والتي ستجدها متوفرة بدقتها الأصلية مع رابط مباشر بالأسفل”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن هاتف سامسونج الجديد وما سبب تميّزه ولماذا ينتظره الجميع.

شاشة Dynamic AMOLED 2X

وبدءً من واجهة الهاتف، ستحصل هنا على شاشة سامسونج  الرائعة Dynamic AMOLED 2X “الإصدار الثاني” قياسها 6.4-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات بواقع 411 بيكسل في الإنش مع نسبة اتزان للأبعاد 20:9 ودعم تردد 120 هرتز، ومعدل سرعة استجابة للمس تصل إلى 240 هرتز والداعمة كذلك لتكنولوجيا HDR10+ لتحسين الألوان أثناء مشاهدة المحتوى المرئي.

بداخل الشاشة ستجد أن العملاقة الكورية قد وضعت مستشعر قراءة البصمة من نوع optical وهو نفسه الذي ستحصل عليه مع هواتف سامسونج المتوسطة الأخرى مثل Galaxy A52s كمثال وليس النوع الآخر Ultra-sonic الذي يوجد في الأجهزة الرائدة.

رقاقة SD 888

أما إن كنت تتساءل عن الأداء، فقد وضعت سامسونج تحت الغطاء المعالج الرائد من العام الماضي Snapdragon 888 من كوالكوم والذي هو نفسه الذي ستجده في سلسلة هواتف جالكسي S21 أيضًا وهو السبب الأساسي لتميز سلسلة FE من سامسونج في الأساس كون أنها تأتي بمواصفات هاتف رائد، ولكن بسعر أجهزة الفئة المتوسطة، خاصةً أن هذا المعالج جاء بأداء أفضل من منافسه Exynos 2100 من سامسونج آن ذلك.

معالج سناب دراجون هنا ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر الموفرة للطاقة كما أنه داعمًا كذلك لترددات شبكات الجيل الخامس 5G. نظام التشغيل هنا هو الأحدث حتى الآن اندرويد 12 مع واجهة One UI 4 الأحدث أيضًا لهواتف جالكسي.

خيارات الذاكرة

أما إذا كنت تريد معرفة خيارات الذاكرة، فستحصل هنا إذًا على خيارين للذاكرة العشوائية مع ثلاثة خيارات للذاكرة التخزينية. هنالك خيارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت رام، مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية علمًا أن الهاتف لا يدعم تركيب ذاكرة MicroSD خارجية، لذلك ستحصل على ما ستقوم بشرائه فقط.

الكاميرا

هاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G الجديد جاء من الخلف بنفس تصميم معظم هواتف سلسلة Galaxy A التي رأيناها بعام 2021 الماضي مع ثلاثة كاميرات خلفية. عدسة التصوير الأساسية هنا جاءت بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعم خاصية Dual Pixel PDAF وكذلك خاصية OIS للتثبيت البصري.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك أيضًا عدسة telephoto للتقريب البصري 3 أضعاف بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب الشاشة “punch-hole” بدقة 32 ميجابيكسل مع دعم تصوير HDR.

بطارية كبيرة تدعم الشحن السريع

ألوان سامسونج جالكسي إس 21 إف إي 5جي

هاتف سامسونج جالكسي اس 21 إف إي 5 جي جاء مع بطارية عملاقة سعتها 4,500 مللي أمبير والتي جاءت أيضًا بدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط بالشاحن العادي، وقدرة 15 واط بالشاحن اللاسلكي. أما عن الألوان، فقد اتبعت سامسونج في بدايات العام الماضي نهجًا جديدًا فيما يخص ألوان هواتفها المبهجة خصوصًا في هواتفها المتوسطة، لذلك هاتف S21 FE 5G جاء بلون الزيتون الأخضر الفاتح، الأبيض، لون اللافندر البنفسجي، وأيضًا لون الجرافيت الرمادي الداكن. أما إن كنت تتساءل عن السعر، فهي إحدى نقاط القوة الرئيسية في الهاتف حيث أنه يبدأ من سعر 699 دولار (أي 11,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G الجديد، الآن اذهب لتحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به تاليًا.

هل تعلم أن خلفيات Samsung Galaxy S22 قد تم تسريبها بالدقة الأصلية قبل الإعلان رسميًا عن الهاتف!

خلفيات Galaxy S21 FE 5G

الخلفيات الرسمية للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص هاتف Galaxy S21 أو حتى Galaxy Tab A8 حيث أنهم يأتون متشابهين جدًا في التصميم، ولكنهم مع ذلك مختلفين، أعتقد أن هذا ليس غريب كون أن الهاتفان يأتون من نفس السلسلة. يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد JPG المضغوط.

أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy S21 FE. الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل، أو الخلفيات الخاصة بواجهة Samsunf DEX وتأتي بدقة FHD وأبعاد 1920×1920 بيكسل.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي S21 FE بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى